>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فورد تطلق25 طرازاً جديداً على الأقل حتى العام 2016


    فوردتعزز من محفظة منتجاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا بإطلاق 25 طرازاً جديداً علىالأقل حتى العام 2016

    · فوردتطلق عملية طرح هائلة للمنتجات الجديدة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بغية استهداففرص النمو والاستفادة منها، وتشتمل عملية الطرح على السيارات الصغيرة والمتوسطةالحجم والكبيرة.
    · سيتمّطرح 25 سيارة جديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك 17 مركبة في جنوبأفريقيا ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء، وذلك بحلول العام 2016
    · فوردستوسّع مجموعة سياراتها وتعزّزها مع فورد فوكس وفورد فيوجن الجديدتين
    · موستانج،السيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، ستُطرح في الشرق الأوسط وأفريقيا
    · فوردستوسّع نطاق طرح التقنيّات المتطوّرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلكمحرّكات EcoBoost، وتكنولوجيا SYNC للاتصال داخل السيارة، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للانتفاخ،والعديد من تقنيات مساعدة السائق الأخرى

    دبي، الإمارات العربيةالمتحدة، 17 يوليو 2014 - أعلنت شركة فورد للسياراتاليوم عن عملية طرح هائلة للمنتجات في وحدة أعمالها الجديدة، الشرق الأوسط وأفريقيا، مستفيدةً من مجموعة مركبات خطة"فورد الواحدة" One Fordالعالمية ومستهدفةً فرص النمو في فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

    وتعهّدت فورد بإطلاق 25 سيارة جديدة على الأقلّ بحلول العام 2016 فيالشرق الأوسط وأفريقيا، وقد قامت بهذا الإعلان خلال حدث "إلى أبعد مدى" Go Further الخاص فيجوهانسبرغ الذي حضره 1000 شخص من الموظفين ووكلاء فورد والمورّدين والمسؤولينالحكوميين ووسائل الإعلام.

    كما أكّدت الشركة أنّ العديد من السيارات الإضافية من مجموعتهاالعالمية سيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القريب العاجل، بما في ذلكالسيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، فورد موستانج.

    وقال جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "سنقوم اليوم بطرح منتجات جديدة بوتيرة متسارعةفي الشرق الأوسط وأفريقيا مستفيدين من خطة "فورد الواحدة" OneFord، بفضلمجموعة شاملة من المركبات التي تقدّم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاكالوقود والسلامة والتصميم الذكي والقيمة. فتمتدّ منطقة الشرقالأوسط وأفريقيا من المملكة العربية السعودية حتى أفريقيا، ومن نيجيريا حتى كينيا،لذا تتنوّع أذواق العملاء بقدر تنوّع أسواقنا. وبفضل خطة "فورد الواحدة"One Ford، يمكننا تقديم المركباتوالتكنولوجيا التي يريدها العملاء ويقدّرونها، تبعاً لاحتياجات أسواقنا."

    وتماشياً مع خطة فورد لطرح المنتجات في الشرق الأوسطوأفريقيا، أعلنت الشركة عن التالي:

    · سيارة فوكس جديدة - إصدار أكثر رشاقة وتطوّراً وتميّزاً من السيارةالأكثر مبيعاً في العالم - وسيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2015
    · سيارة فيوجن جديدة، إصدار رائع جديد من سيارة فورد الكبيرة التي تتميّزبتصميم فاخر ومهارة حرفية لا تُضاهى، وتكنولوجيا ذكية، والتي تمّ طرحها أيضاً في الشرق الأوسط خلال هذا العام وفي أفريقيا خلال العامالمقبل
    · فورد موستانج، السيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، ستُطرح في الشرقالأوسط وأفريقيا في العام 2015
    · زيادة وتيرة طرح التقنيّات الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيذلك محرّكات EcoBoost، وتكنولوجيا SYNC للاتصالداخل السيارة، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للانتفاخ، وميزة المفتاح المبرمج MyKey والعديد منتقنيات مساعدة السائق الأخرى

    كما عرضت فورد صورة طرازفيغو الاختباريّ، الذي يعطينا نظرة أولية على سيارة فورد العالمية الصغيرة الجديدةالتي ستُطرح في المستقبل، والتي سيتمّ إطلاقها في أفريقيا. وستقدّم هذه السيارةالتصميم الجميل والتوفير في استهلاك الوقود والجودة الفائقة وميّزات السلامة التينجدها عادة في السيارات الأغلى ثمناً.

    ويأتي الإعلان عن طرح المنتجات الجديدة بعد ستة أشهرعلى قيام فورد بدمجالمناطق الأربع التي تضمّ شمالأفريقيا ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط لتشكّل وحدة أعمال جديدة، فورد الشرقالأوسط وأفريقيا، وذلك لخدمة العملاء بصورة أفضل وللتوسّع في المنطقة التي تشهدنمواً سريعاً.

    وأضاف بينينتندي: "من المتوقّع أن يبلغ النمو الإجمالي لسوقالسيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا 40 في المئة بحلول نهاية العقد ليصبح 5.5 مليونمركبة. فالشرق الأوسط وأفريقيا هو المجال الأخير لنمو قطاع السيارات العالمي ونحنننشئ البنى التحتية ونجهّز طاقم العمل اللازم للمشاركة في هذا النمو من خلال تقديممنتجات جديدة مستفيدين من قوة خطة "فورد الواحدة" One Fordالعالمية."

    منطقة أفريقيا جنوب الصحراء
    سيشهدالعامين المقبلين توسّعاً هائلاً في مجموعة المركبات والتكنولوجيا لدى فورد فيجنوب أفريقيا. بشكل إجماليّ سيتمّ إطلاق أو تجديد 17 مركبة، بما في ذلك سيارة فوردفوكس الجديدة، وفيوجن ورنجر XL-Plus وترانزيتوموستانج.

    وأضاف جيف نيميث، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلىلمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء لدى فورد: "نحن نهدف إلى أن نصبح الخيار الأوللوسائل النقل في أفريقيا؛ فحدث اليوم ويجسّد مدى إلتزامنا بخدمة عملائنا في كافةأنحاء أفريقيا. أصبح البقاء على اتصال شديد الأهمية أكثر من أيّ وقت مضى بالنسبةإلى العملاء حول العالم وفي أفريقيا. وتتميّز سياراتنا وشاحناتنابالتكنولوجيا التي تسمح للسائقين بالبقاء على اتصال بشكل آمن، مع إبقاء أيديهم علىعجلة القيادة وأعينهم على الطريق."





    طراز فيغو الاختباريّ يَعِد بمستقبل ذكي في متناول الجميع
    وعرضتشركة فورد خلال حدث "إلى أبعد مدى" GoFurther صوراً لطراز فيغو الاختباريّ لإعطاء نظرة أولية على الجيل التالي منالمركبات المدمجة الصغيرة والذكية لدى فورد. يشير طراز فيغو الاختباريّ إلى طرحإصدار مخصّص للإنتاج مع قدرات وقوة محرّكة يريدها العملاء وبسعرٍ معقول. ومن الميّزاتالجديرة بالذكر في الطراز الاختباريّ، نجد قاعدة مبتكرة لوضع الأجهزة وشحنها، علىغرار الهواتف الجوّالة وأجهزة تشغيل الوسائط وأنظمة الملاحة عبر الأقمارالاصطناعية.

    فيوجن الجديدة كلياً
    تتميّزسيارة فورد فيوجن الجديدة كلياً بتصميم خلاب ومستويات فاخرة من المهارة الحرفية فيالمقصورة. وتقدّم فيوجن الجديدة كلياً مصابيح أمامية متكيّفة عاملة بتقنية LED بالكامل الأولى من نوعهافي الفئة؛ نظام SYNC مع تقنيةفورد للاتصال المباشر العاملة باللّمس MyFord Touch، الذي يضمّ شاشة ملوّنةعاملة باللمس قياس 8 بوصات. وأضاف "نيميث"، "تغيّر فيوجن الجديدةالنظرة العامة حيال سيارات فورد الكبيرة عبر تقديم مزيج لا مثيل له من التصميمالفاخر والمهارة الحرفية والتكنولوجيا الذكية بدون أن يكون ثمنها باهظاً".

    طرح موستانج في الشرق الأوسط وأفريقيا
    سيتمّطرح سيارة موستانج الأسطورية، التي ستتوفّر مع محرّك EcoBoost بالإضافة إلى محرّك V8 الجبار الغني عن التعريف،في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام المقبل.

    وتابعبينينتندي: "لقد خرجت موستانج الجديدة كلياً من الإسطبل. تجسّد سيارة موستانجميّزات فورد ولديها قاعدة هائلة من عشاق السيارات في الشرق الأوسط، ثاني أكبر سوقبعد أميركا الشمالية، وكذلك في أفريقيا. والآن أصبح لدى عشاق السيارات أولئك ماينتظرونه بفارغ الصبر، ونحن نتحرّق شوقاً إلى إعلان المزيد من التفاصيل فيالمستقبل القريب."

    حمل راية الريادة في السيارات الذكية المتّصلة بالشبكة
    سيتمّتقديم أفضل التقنيات والتكنولوجيا من فورد في السيارات التي ستُطرح في المنطقة،بما في ذلك محرّكات EcoBoost، ونظام SYNC2 للاتصالات،ومساعد الركن النشط، و"النظام النشط لإيقاف السيارة في الحالات الطارئة داخلالمدينة" Active City Stop، ومثبّت السرعة التفاعليّ، ونظام المعلوماتالخاص بالزوايا غير المرئية مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA، وكاميرا للرؤية الخلفية،ونظام البقاء في خط السير.

    وختمبينينتندي: " تُعتبر استراتجية "إلى أبعد مدى" GoFurther، تجسيداًعصرياً لرؤية هنري فورد، على العديد من الأصعدة، والتي تقضي بفتح الطرقات أمامكافة البشر، والشعور بالحرية التي تولّده وسائل النقل الشخصية والنموالاقتصادي. فشركة فورد تعمل على تحقيق رؤية هنري فورد اليوم في هذا الجزء منالعالم."



    تعليق الصورة (من اليسار الى اليمين): جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا ومورايكالو، نائب رئيس قسم التصميم لدى شركة فورد للسيارات وجيف نيميث، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى لمنطقةأفريقيا جنوب الصحراء لدى فورد ومارك كوفمان، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعاتوالخدمات لدى فورد موتور كومباني جنوب أفريقيا


    حول شركةفورد للسيارات
    إنّ فوردللسيارات هي شركة رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان،وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد حوالي180 ألف موظّف وحوالي 65 مصنعاً حول العالم لماركات تشمل فورد ولينكولن. كما تؤمّنالشركة خدمات مالية عبر شركة "فورد موتور كريديت كومباني" FordMotor Credit Company للتسهيلات الإئتمانية. لمزيدمن المعلومات حول شركة فورد ومنتجاتها حول العالم، يرجى زيارة الموقع www.corporate.ford.com.

    أما بالنسبةلمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى أكثر من 60 عاماً. ويعملمستوردو-وكلاء فورد المحلّيون من خلال أكثر من 155 منشأة ومركز للسيارات فيالمنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن 7 آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد منالمعلومات حول فورد الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقعwww.me.ford.com

    كما تعتبرشركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في ظلّ وجودثلاث مبادرات للمواطنة المؤسسية في المنطقة حالياً، بما في ذلك برنامج "هباتالمحافظة على البيئة وحمايتها" Conservation& Environmental Grants، وحملة محاربات فورد بروح وردية للتوعيةبشأن سرطان الثدي، وبرنامج "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة" لتوعيةالسائقين اليافعين والمراهقين بشأن القيادة الآمنة.

    هبات فورد هيمبادرة على المستوى المحلي ساعدت في إطلاق أكثر من 150 مبادرة بيئية شرق أوسطية منخلال مساعدات مالية بلغت 1,3 مليون دولار منذ العام 2000. إنّ "محاربات فوردبروح وردية" ®Ford Warriors in Pink، هي حملة توعية بشأن سرطان الثدي قائمة علىالمجتمع وتهدف إلى تسليط الضوء على القوّة والشجاعة اللازمتين لمواجهة التحدّياتاليومية لمحاربة سرطان الثدي على مدار السنة. برنامج "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة" هو برنامج مجانيمصمّم لتعليم الطلاب القيادة الآمنة من أجل المساعدة على تحسين قيادتهم وتعزيزالسلامة على الطرقات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. دبي للسيارات يكشف النقاب عن 15 طرازاً اختبارياً
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-11-2013, 11:39 AM
  2. فورد تفوز بجائزة محرك العام
    بواسطة q8i في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-06-2012, 12:17 PM
  3. كيا تعرض طرازاً جديداً في «فرانكفورت»
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2011, 03:14 PM
  4. قوة محرك نيسان GT-R هي 507 حصان... على الأقل!!!
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 31-03-2008, 10:55 PM
  5. مدرب البحرين : أطمح لنقطة على الأقل
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-07-2007, 04:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14