>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سائقو أودي يحققون عودة قوية


    سائقو أودي يحققون عودةقوية

    · أربع من مركباتAudi RS 5 DTM تكسب النقاط على حلبة "رد بل"
    · شايدر، تامباي،إكستروم، وغرين يحققون المراكز 5 إلى 8
    · غرين يخسر التتويج علىالمنصة بسبب خطأ في الاتصالات

    إنغلوشتات/سبيلبرغ، 6 أغسطس 2014-كعادتها، جمعت حلبة رد بل في سبيلبرغ (النمسا)حشدا كبيرا من المتفرجين لمتابعة سباقات DTM الحماسية. حيث حضر 47,500 شخص طوال عطلةنهاية الأسبوع لمشاهدة التنافسات، والحوادث الغريبة، ودخول أربع من مركبات أودي لقائمةالثمانية الأوائل رغم الإنطلاقة الصعبة من على شبكة البداية.

    بعد النصف الأول من الموسم الذي لم يرتقي لتطلعاته، أصبح لدىتيمو شايدر الآن سبب للاحتفال ولأول مرة منذ بداية العام. فقد بدأ بطل سباقات DTMالسابق لمرتين هذا السباق على الإطارات اللينةالإختيارية، ليشق في عدد قليل من اللفات طريقه نحو الأمام بعد بدئه من الموقع رقم 14على خطالإنطلاقة. وتمكن في مركبته AUTO TEST Audi RS 5 DTM التابعة لفريق "أودي سبورت فينيكس"،وبعد 47 لفة من عبور خط النهاية في المركز الخامسوهو الأفضل لأودي في هذا السباق وبفارق 6.666 ثانية فقط عن المركز الرابع.

    وعلق قائلا: "إن التقدم منالمرتبة 14 إلى المركز الخامس في السباق هو شعور عظيمبالنسبة لي وللفريق. فقد كان لدينا ما يكفي من المتاعب والمشاكل في السباقاتالخمسة الأولى. وآمل أن نكون قادرين على تخطي هذه المرحلة وأن نحظى بحظ أوفر فيالنصف الثاني من الموسم."

    كما قام أدريان تامباي (Playboy Audi RS 5 DTM) وماتياس إكستروم (Red Bull Audi RS 5
    DTM)، وكلاهما من فريق "أودي أبت سبورتلاين" بتحقيق عودةقوية ألهبت حماسة الجمهور النمساوي. فمثل شايدر، بدأ تامباي مع الإطارات الخياريةمن الموقع 20 على شبكة الإنطلاقة ليتقدم إلى المركزالسادس. أما إكستروم فقد بدأ السباق علىالإطارات القياسية وكان في نهاية المطاف أفضل سائق يستخدم هذه الاستراتيجية، ليتقدمالسويدي من المركز 15 علىالشبكة إلى المركز السابع، وبالتالي الحفاظ على المركز الثاني له في الترتيب العاملسباقات DTM.

    وكان جيمي غرين في سيارته Hoffmann Group Audi RS 5 DTM منفريق "أودي سبورت روزبرغ" البطل التراجيدي لليوم. فقد كان البريطاني السائق الوحيد من أودي الذيتمكن من دخول المراكز العشرة الأولى في التصفيات وكان ضمن المرشحين للفوز منذالبداية. وبقي حتى منتصف السباق متفوقا على الفائز بالسباق
    مارك ويتمان. لكن وبسبب مشكلة فيالتواصل مع فريق تبديل الإطارات اضطر إلى التبديل إلى الإطارات القياسية متأخرابلفة واحدة. ونتيجة لذلك، اضطر سائق أودي وهو في صدارة السباق إلى القيادة عبرموقف التبديل كعقوبة وبذلك إنهاء السباق في المركز الثامن.

    أما المركز الحادي عشر، فذهب إلىميغيل مولينا في AudiSport Audi RS 5 DTM ليُحرممن تحقيق النقاط بفارق 0.410 ثانيةفقط من المركز العاشر. وتراجع المدافع عناللقب مايك روكينفيللير في مركبتهSchaeffler Audi RS 5 DTM إلى الجزء الخلفي من السباق في مرحلة مبكرة. وبعد التحول إلىالإطارات الخيارية، أصبح أسرع سائق في الميدان، متقدما إلى المرتبة 13ومحققا زمناقياسيا للفة في سباق DTM عند دقيقة واحدة و25.266 ثانية.

    وتلقى إدواردو موتارا (Audi Sport Audi RS 5 DTM) ونيكو مولر (Audi Financial
    Services Audi RS 5 DTM) عقوبات القيادة عبر موقف التبديل لإخفاقهمفي خفض سرعاتهم أثناء رفع العلم الأصفر. وأنهوا السباق في المركزين 16 و19.

    وقال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "بعد تصفيات يوم أمس، لم يكن في مقدورنا توقعتحقيق أربع من سياراتنا للنقاط." وأضاف "اليوم، كان الأداء جيدا، فقد حقق مايك روكينفيللير أسرع لفة في السباق،ونافس جيمي غرين على مركز متقدم، وتمكن كل من تيمو شايدر، أدريان تامباي، وماتياسإكستروم من التقدم من مراكز متأخرة على خط الإنطلاقة ليدخلوا المراكز السبعةالأولى. لكن من المؤسف أن جيمي غرين خسر فرصة التتويج على المنصة بسبب خطأ في الاتصالاتمع طاقم تبديل الإطارات. ونتيجة لذلك، كان من السهل لـ BMWالتصدر مع
    ماركو ويتمان الذي حظي بميزة كبيرةفي السباق. وفي غضون أسبوعين من الآن، وتحديدا في نوربورغرينغ، علينااستعادة قوتنا المعهودة للتقدم في التصفيات."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سائقو نيسمو يحققون الفوز في سباق دبي 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 04:57 PM
  2. سائقو أودي يعززون صدارتهم لبطولة السائقين بعد جولة البرازيل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-09-2012, 02:56 PM
  3. روسي يتوقع عودة قوية لإطارات ميشلان
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2007, 06:23 AM
  4. عودة قوية لفورد في فئة سيارات الكوبيه-كابريوليه!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 03:55 PM
  5. أودي أس 3 قوية بتصميم رياضي
    بواسطة MINI COOPER في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-09-2006, 08:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14