>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي تحقق فوزاً مزدوجاً


    أودي تحقق فوزاً مزدوجاً

    · المركزين الثاني والثالث في سباق DTM في نوربورغرينغ
    · مايك روكينفيلير و ادواردومورتارا على منصة التتويج
    · توقف اربع سيارات Audi RS 5 DTM بسبب الحوادث

    إنغولشتات/نوربورغ، 19 أغسطس 2014 – فوز مزدوج لأودي في سباق DTM: توج مايك روكينفيلير (فريق أودي سبورتفينيكس) وادواردو مورتارا (فريق أودي سبورت (ABT Sportsline في المركزين الثاني والثالث على التوالي في نوربورغرينغ امام80,000 متفرج على مدار عطلة نهاية الاسبوع.

    تم تحديد مسار سباق DTM السابع في اللحظات الاولى منالانطلاق، حيث تراجع ادواردو مورتارا من المركز الثاني الى الثالث وتمكن مايكروكينفيلير من التقدم من المركز الثالث الى الثاني خلف المنافس الاسرع في التأهلماركو ويتمان، ولم يتغير ترتيب المراكز حتى نهاية السباق. واجتاز روكينفيلير خط النهاية بسيارته Schaeffler Audi RS 5 DTM بفارق 1.2 ثانية عن ويتمانوتبعه ادواردو بسيارته Audi Sport AudiRS 5 DTMبفارق عشر ثواني.

    وعلق مايك روكينفيلير قائلاً:"انا سعيد بالفوز بالمركز الثاني" وتعد هذه افضل نتيجة لمايك في سباق DTM على ارضه، واضاف مايك "اشكر فريقي و أودي. وقدتمكن ماركو ويتمان من السيطرة على السباق، رغم أنني تمكنت من الاقتراب منه كثيراًفي النهاية، ولربما كان من الممكن أن أتغلب عليه ان استمر السباق خمس جولاتاضافية، ولكن يجب ان تتقبل انه كان اقوى منا في نهاية الاسبوع الفائت".

    وتمكن كل من روكينفيليرومورتارا من تحويل فوزهما الى نقاط في سباق نوربورغرينغ، بينما لم يستطع سائق Audi RS 5 DTM أدريان تامباي الذي بدأ في المركز 16 من كسب النقاط وانهى السباقفي المركز 11 مضيعاً فرصة ثمينة. كما تقدم جيمي جرين سائق Hoffmann Group Audi RS 5 DTM منفريق أودي سبورت روسبيرج إلى المركز الرابع في بداية السباق ولكن مع وقوع عدةحوادث تلامس تراجع الى المركز 15.

    واضطر اربعة سائقين من أوديالى التوقف مبكراً في السباق بعد حوادث قوية، حيث توقف ماتياس اكستروم في الجولةالاولى بعدما صدمه تيمو جلوك من فريق BMW في نظام التعليق الخلفي لسيارته Red Bull Audi RS 5 DTM. وعانى مغويل مولينا من ثقباطار في سيارته Audi Sport AudiRS 5 DTM بعد صدام مع مركبة اخرىفي البداية اخرجته من السباق من الشوطالرابع. واصطدم سائق AUTO TEST Audi RS5 DTMتيمو شيدر في الجولة السابعة مع زميله نيكو مولر سائق سيارة Financial Services Audi RS 5 DTM بعدما تم صدمه من قبل سائقمرسيدس روبرت ويكنز ما اضطرهما الى التوقف بعد فترة قصيرة.

    وعلق رئيس DTM في أودي سبورت قائلاً:"وجود سائقين اثنين على منصة التتويج في DTM نتيجةجيدة، مبروك لمايك روكينفيلير وادواردو مورتارا على الفوز. من المؤكد انه كان بالإمكانتحقيق نتائج افضل لنا. وهناك بعض المشاهد التي يجب ان نركز عليها، فمن المؤلم اننخسر اربعة من أصل ثمانية سيارات بسبب الحوادث".
    وعلى الرغم من التوقف عنالسباق، يستمر ماتياس اكستروم في تبوأ المركز الثاني على صعيد ترتيب السائقين،ويلحقه ادواردو موتارا في المركز الثالث. وعلى صعيد ترتيب الفرق، لم يتغير الفارقفي سباق نوربورغرينغ حيث تستمر حظوظ أودي بالفوز بلقب الفرق قوية مع جمعها 284نقطة بفارق 18 نقطة عن اقرب المنافسين.
    ويستمر التحدي على النقاط بعد ثلاثة اسابيع من الراحة في الرابع عشر منسبتمبر على حلبة لاوسيترنج.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تحقق مبيعات قياسية بتسليمها 869,350
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-07-2014, 02:58 PM
  2. أودي الشرق الأوسط تحقق عاما قياسيا من المبيعات بنمو 16.3%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 04:48 PM
  3. أودي تحقق فوزها العالمي مبكراً في اليابان*
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-10-2013, 03:00 PM
  4. أودي الشرق الأوسط تحقق أقوى مبيعات شهر يوليو في تاريخها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 05:20 PM
  5. أودي (R8) حلم أودي الذي تحقق .... (( تقرير ))
    بواسطة MR.FERRARI في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 11:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14