>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي VOLVO XC90 الجديدة كليّاً


    Volvo XC90الجديدة كليّاً
    إصدار أوليّ محدود
    السّيّاراتمتوفّرة على الأنترنت حصريّاً.
    إطلاق أوّلي لـ ١٩٢٧ سيّارة، احتفالاً بالسّنة التيولدت فيه سيّارات فولفو منذ ٨٧ عاماً. حيث ستقوم فولفو بإصدار بكميّة محدودةلسيّارتها الجديدة كليّاً Volvo XC90، والّتي تمّ إطلاقها اليوم في ستوكهولم. هذهالسيّارات الـ ١٩٢٧ المرقّمة بشكل فرديّ احتفالاً بالعام الذي تأسّست فيه فولفوستكون -ولأوّل مرّة في التّاريخ- متوفّرةً حصريّاً على الأنترنت على موقعناالتّالي: www.volvocars.com.
    سيتمّ افتتاح المخزن الإلكتروني في الثّالث من سبتمبرتمام السّاعة الرّابعة مساء بحسب الوقت المركزي الأوروبي
    على من يرغب بأن يكون أحد أوّل الأشخاص الذين سيمتلكونأفضل سيّارة رياضيّة متعدّدة الأغراض في العالم، أن يتّخذ قراره سريعاً. "إنّالاهتمام الكبير بسيّارة XC90 الجديدة كليّاً يشير إلى أنّ جميع النّسخالأوليّة ستنفذ بسرعة” كما يقول آلان فيزر نائب مدير قسم التّسويق والمبيعات وخدمةالعملاء في مجموعة سيّارات فولفو.
    إنّ توفّر إصدارات أولى على أنترنت هو مثال على سياسةالمقاربة العصريّة لسيّارات فولفو بالنّسبة لنشاطات السّوق، والخدمات الشّخصيّةالمميّزة.
    "لقد قمنا بإيجاد برنامج تفاعلي بواسطةالأنترنت، يقوم بتبسيط التّسوّق فيما يتعلّق بشراء أو امتلاك سيّارة فولفو"يقول السّيّد فيسر. “كما أنّنا نرى تعريف سيّارة XC90الجديدة كأفضل قاعدة للتّعريف بتجربة عملاء متميّزة وحديثة، وهي التّجربة الّتينطرحها على صعيد عالميّ ”.
    مزوّدة بالكامل
    هذه النّسخ الأولى من السّيارات ذات الأرقام المميّزة-والمزوّدة بلوحات صغيرة توضع في الجزء الخلفي من السيّارة لمزيد من التميّز- تأتي مدعومة بمحرّك فولفو أربعة"سلندر" فائق الأداء يعمل على البنزين والمازوت على السّواء، بنظام طاقةDrive-E.
    يتمتّع محرّك T6 All Wheel Drive وهو محرّك مدعوم بميزة " سوبر تشارج" و بميزة التيربو –بقوّة حصانيّة تبلغ ٣٢٠، وبطاقة تصل إلى ٤٠٠ دورة. بينما يقوم محرّك D5 المزدَوج-والذي يعمل على المازوت- بتوليد قوّة حصانيّة تصل إلى ٢٢٥، وبطاقة تصل إلى ٤٧٠دورة. حيث تعمل هذه المحرّكات معاًلتضمن سهولة في التّنقّل بين ثماني غيارات أوتوماتيكيّة في السيّارة.
    يعطي نظام التّعليق الهوائي -والذي يعمل أوتوماتيكيّاً-حريّة الاختيار بين خمسة أنماط بما فيها القدرة على تخصيص الأوضاع بما يتناسبمعه/معها.
    مظهر أسود ومقاعد جلد كهرمانيّة اللّون
    مظهر خارجيّ عقيقيّ أسود، مع ثمانية قضبان للإطار.إطارات٢١ إنش مسجّلة، بالتّزامن مع فرش داخي بمواصفات،nappaومقاعد جلد كهرمانيّة، ومنصّة تحكّم فحميّة اللّون مصنوعة من الجلد، مع زخرفةمطعّمة بخشب الجوز.
    المقاعد الأوتوماتيكيّة الأماميّة مزوّدة بالتّهوية، فيحين تتمتّع المقاعد الخارجيّة في الصّف الثاني بميزة التّحكّم بدرجة حرارةالمقاعد، يومكن تحريكهما أوتوماتيكيّاً أيضاً.
    شاشة اللّمس اللّوحيّة -هي الأخرى- واحدة من الخصائصالصّاعقة في سيّارة XC90 الجديدة كليّاً. حيث أنّها بمثابة القلبالنّابض لنظام التّحكّم الدّاخليّ الشّامل والذي يعمل افتراضيّاً وبدون لمس أيضاً،موفّراً للسّائقين تجربة مختلفة كليّاً لقيادة سيّاراتهم والدّخول إلى عالم مختلفمن المنتجات والخدمات المعتمدة على الأنترنت.
    يولّد نظام Bowers & Wilkinsالصّوتي ما مقداره ١٤٠٠ واط Class D amplifier،مع ١٩ مكبّر صوت، وواحد من أوّل مكبّراتالصّوت التي تعمل بضغط الهواء، بالإضافة لأحدث مظهر خارجي مع اللّون الأسودالعقيقيّ، ومقاعد جلد كهرمانيّة، ونظام لمعالجة الصّوت، ممّا يجعل من استخدام هذهالسّيّارة، تجربة عاطفيّة لا تضاهى أبداً.
    أكثر حزم التّأمين الأساسيّة تغطية
    توفّر هذه السيّارة أفضل أنظمة الأمان الشّاملة وأكثرهادقّة في عالم السيّارات. حيث تتضمّن وسليتين جديدتين للأمان لم يرهما العالم منقبل: نظام حماية الخروج عن الطّريق، ونظام الفرملة الأوتوماتيكيّة بنفس الوقت.
    أمان المدينة، وهو الاسم الذي أصبح عنواناً لتقنيّاتفرامل سيّارات فولفو الأوتوماتيكيّة هو أيضاً أساسيّ يأتي مع السيّارة. حيث أصبحالتأمين شاملاً للمركبات والدّرّاجات النّاريّة و المُشاة أما السيّارة ليلاًونهاراً.
    الافتتاح الأوّلي العالمي لفولفو XC90 الجديدة كليّاً.
    أشهرٌمن الافتراضات انتهت اليوم، بعد أن كشفت فولفو للسيّارات عن Volvo XC90 الجديدة كليّاً. إيفاءً بالعهدالذي كانت قد قطعته بتقديم سيّارة تخطف الأنظار بجودة لا تضاهى لسيّارة رياضيّةمتعدّدة الأغراض بسبعة مقاعد وخصائص سلامةرائدة عالميّاً، وتقنيّات جديدة لنظام القوّة؛ وذلك بمزج منقطع النّظير بينفعاليّة الطّاقة وكميّة الوقود، مع أعلى درجات التّصميم والفرش الدّاخلي.
    ثلاثةأعوام.. وبرنامج استثمار بلغت تكلفته ١١ بليون دولار أمريكي، تأتي XC90 لتضع علامة فارقة لبداية فصلجديد في تاريخ فولفو، ممسكة باتّجاه تصميمها المستقبليّ، معتمدةً تقنيّاتهاالجديدة كليّاً، في حين تطبّق تقنيّته Scalable Product Architecture(SPA) الجديدة.
    "إنّه أحد أهمّ الأيّام في تاريخ فولفو؛ فنحن لا نقوم بإطلاقسيّارة جديدة وحسب، ولكنّنا نعيد إطلاق ماركة بأكملها! ولذلك فإنّ هذا اليوم يعلنبداية مرحلة جديدة لشركتنا، حيث تشقّ XC90 الطّريق أمام مجموعة من السيّارات الجديدةالممتعة خلال السّنوات القليلة القادمة” يقول هاكان ساميولسن – رئيس مجموعة فولفوللسيّارات ومديرها التّنفيذي.
    وجه فولفو الجديد
    نظراً لأهميّة هذا اليومالتّاريخيّ ورمزيّته بعد سبعة وثمانين عاماً من تاريخ فولفو، فإنّ سيّارة XC90 الجديدة كليّاً ستكون الأولى من بين سيّاراتنا لتحمل البصمةالهامّة للشّركة. حيث تحمل علامة أيقونيّة منسجمة بإتقان مع الخطّين المتقاطعين فيشبك السيّارة الأماميّ، بأضوائها الرّائعة المتناسقة على شكلT كمطرقة"ثور" تقدّم العلامة المعدنيّة وجهاً مميّزاً جديداً مليئاً بالثّقةلجيل كامل من سيّارات فولفو المقبلة.
    ممّا يميّز تضاريس XC90 وشكلها الخارجيّ هو أنّهاتأتي مزوّدةً بغطاء محرّك أكبر. هذا بالإضافة للحزام والأكتاف المستدقّة التيتتّصل بالأضواء الخلفيّة الجديدة وكأنّها وشم رائع. تلكَ -أيضاً- بصمات هامّةتنعكس على التّصميم وروعته.
    ولأضافة بعض العضلات الجماليّةعلى الجانبين، فإنّ XC90تأتي مزوّدةبعجلات يصل قياسها لـ ٢٢ إنشاً.
    “يأتيالانطباع العام للتّصميم الدّاخليّ والخارجيّ منسجماً تماماً مع العناصر الأساسيّةلنمط الحياةالسّويديّة، إن كان في المساحة الواسعة، أم في الاحتفال بالضّوء، أم فيالتّركيز على السّلامة" يقول توماسإنجنلاث نائب رئيس قسم التّصميم في مجموعة فولفو للسّيّارات.
    أول سيّارة رياضيّة متعدّدةالأغراض بلا تنازلات.
    أنّ XC90 هي دليلواضح على استراتيجيّة فولفو من خلال فولفو نفسها. مزجها الرّائع بين الفخامة،والمساحة، والقدرة على مناسبة جميع الأذواق والمناسبات، والكفاءة، والأمان. وهو ماسيأخذ السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الأغراض إلى بعد آخر. تماماً مثلما فعلت XC90 الأصليّة في عام ألفين واثنين.

    "لقدمكّنتنا خاصيّة SPA الجديدة من تصميم أول سيّارة رياضيّةمتعدّدة الأغراض بدون أيّ تنازلات في الشّكل أو المضمون!” يقول الدّكتور بيترميرتينز وهو نائب رئيس مجموعة فولفو للسيّارات – قسم البحث والتّطوير. “تشعربإحساس وكأنّك فصّلت هذه السيّارة تحت الطلب لتناسبك تماماً. فمساحتها الدّاخليّةالواسعة، وقدراتها التي تناسب مختلف المناسبات، بالإضافة لسهولة استخدامها السّلس،تشعرك أنّها أصغر وأقلّ ارتفاعاً بكثير. ولا تنسَ اندفاع الأدرينالين الذي هوالمفتاح لتجربة قيادة ممتعة، والذي يتولّاه برنامج دفع منقطع النّظير، يوفّر مزجاًغير مسبوق بين الطّاقة من جهة وبين الأداء الرّائع من جهة أخرى. وبما أنّ XC90 تحمل اسم فولفو، فهي بالتّأكيد رائدة في مجال الأمان على نطاقعالميّ".
    مزيجاً لا يضاهى بين الطّاقةوكميّة الوقود.
    توفّر XC90 الجديدة محرّكاً بسعة ليترين، وبقوّة أربعة "سلندر"،بنظام دفع Drive-E؛ وهو ما يقدّم مزيجاً رائعاً بين الأداء المميّز وكميّة الوقود.
    يجمع محرّك XC90 الثنائيّالمميّز بين محرّك بنزين supercharged و turbocharged بسعة لترين، وبقوّة أربعة "سلندر"،ومضخّة إلكترونيّة تكفل المزيج الأفضل بين الطّاقة والأداء النّظيف. بكلمات أخرى،قوّة تبلغ حوالي أربعمئة حصان مع عادم للكربون، يقلّصالانبعاثات لنحو ستين غرام في الكيلومتر. وهي نسبة استثنائيّة على مقياس دورةقيادة NEDC.
    أكثر أنظمة السّلامةالأساسيّة شمولاً
    تقدّم XC90 الجديدةكليّاً باقةً بأفضل أنظمة السّلامة الأساسيّة المدعومة تقنيّاً في صناعةالسيّارات. حيث تتضمّن تقنيّتين جديدتين في عالم الأمان: نظام حماية الخروج عن الطّريق، ونظام الفرملةالأوتوماتيكيّة بنفس الوقت.
    في سيناريو الخروج عن الطّريق،فإنّ سيّارة XC90 الجديدة تستطيع التقاط ما يجري، فتشدّ أحزمة الأمان الأماميّةلتكفل بذلك بقاء الرّكاب في أماكنهم. ولتجنّب أية إصابات في العمود الفقري، يتفعّلنظام تحكّم بالطّاقة بين المقعد وبين إطاره، بحيث يقوم بتحدّي قوى الضّغطالعاموديّة التي قد تحصل عندما تواجَه المركبة بهبوط مفاجئ عن حافّة الطّريق.
    إنّ XC9 هيالسّيّارة الأولى مع تقنيّة الفرملة الأوتوماتيكيّة في العالم. فعندما يقوم السّائق بانعطاف مفاجئأمام سيّارة قادمة من الجهة الأخرى. وهذا شيء يحدث كثيراً إن كان عند تقاطعاتالمدن المزدحمة، أو على الطرق السّريعة حيث حدود السّرعة القصوى تصبح أعلى.
    أصبح أمان المدن هو العنوانالعريض لخاصيّة الفرملة الأوتوماتيكيّة لجميع سيّارات فولفو، وهي ميزة أساسيّة فيجميع سيّارات فولفو XC90 الجديدة كليّاً. حيث تغطي المركباتوالدّرّاجات النّاريّة والمشاة أمام السيّارة أيضاً، خلال الليل والنهار.
    "أخذتناتقنيّاتنا الحديثة خطوة إضافيّة للاقتراب من هدفنا في تحقيق الأمان التّام، بحيثلا نرى أيّ شخص يُقتَل أو يصاب بجروح بالغة في سيّارات فولفو بحلول عام ٢٠٢٠" يقول الدّكتور ميرتينز ويضيف: النّقطة التي ننطلق منها فيما نظرتنا للسّلامة ما زالت اليوم كما كانت منذأنشأت شركتنا منذ حوالي تسعين عاماً: الحياة الواقعيّة”.
    إنّنا ندرس البيانات، ونحسبالأرقام، ونبتكر، وكنتيجة لكلّ ذلك؛ إحدىأسرع السيّارات في العالم على الإطلاق.
    ثلاثة أشياء أساسيّة تركّزعليها فولفو لتحقّق هدفها بحلول عام ٢٠٢٠ وهي: الأمان، والقدرة على التّواصل،والقيادة الإلكترونيّة.
    "مع XC90 أخذنا خطوة أولى نحو القيادة الآليّة. من خلال ميزة جديدة ستقومبمتابعة المركبة أثناء القيادة والتّوقّف بشكل أوتوماتيكيّ. وهو ما سيؤمّن تجربةقيادة شبه آليّة مبسّطة مختلفة جذريّاً”. كما يقول ليكس كرسيميكرز نائب الرئيس –قسم التّخطيط وإدارة خطّ المركبات في مجموعة فولفو.
    مظهرداخليّ فخم
    يتميّز داخل سيّارة XC90 بأنّهالأكثر فخامة فيما تمّ تصميمه لفولفو. وأكثر ما يميّز هذا التّصميم المميّز هوشاشة اللّمس اللّوحيّة (الشبيهة بحاسوب لوحيّ) والّتي يتحكّم السّائق من خلالهابكامل أنظمة السيّارة الجديدة. تتميّز هذه الشّاشة أيضاً بكونها قدّمت طريقةجديدةً كليّاً للقيادة؛ حيث يمكن للسّائق أن يستعملها من خلال الأوامر الصّوتيّةأيضاً. وهي بالإضافة لذلك، تضفي طابعاً حداثيّاً مميّزاً بالغ التّنظيم.
    "المظهر الدّاخليّ فسيح ومنسَّق ومنظّم،ومع ذلك ما يزال يوحي بالثّقة والفخامة الّي يتوقّعها زبائن السيّارات الرّياضيّةمتعدّدة الأغراض. فالبساطة تتوافق تماماًمع تراثنا الاسكندنافيّ في التّصميم. فهي تفتح فضاءات واسعة، ممّا يعطينا الفرصةلنبدع في الحصول على مظهر داخليّ حداثيّ وفخم في نفس الآن". يقول السيّدإنجينلاث.
    تشترك موادّ عدّة في تصميممظهر XC90 المميّز. إذ ينسجم فيها الجلد النّاعم والخشب بتفاصيل فنيّةمشغولة يدويّاً، مع مسكة ناقل حركة مصنوعة من زجاج الكريستال المصنوع بواسطة Orrefors – صانعي الزّجاج السّويديّين ذائعي الصّيت. هذا بالإضافة لزرتشغيل المحرّك وإطفائه وأزرار التّحكّم بالصّوت المنحوتة من الماس. وكان الاهتمامبالتّفاصيل اليدويّة أسياسيّاً خلال كامل عمليّة التّطوير.
    تمّ التّركيز على خصائص مقاعد السّيّارة السّبعة بكلّإبداع عند التّصميم، بحيث تعطي أكبر مساحة داخليّة ممكنة للمسافرين في كلا الصّفينالثّاني والثّالث. حيث يؤمّن الصفّ الثالث من المقاعد راحة لا تضاهى لمسافرَيناثنين بمساحة طوليّة تبلغ ١٧٠ سم.
    أحد أفضل أنظمة الصّوت فيالعالم.
    لدى سيّارة XC90 واحد من أرقى أنظمة الصّوت المتوفّرة في صناعة السّيّارات فيالعالم، بعد أن وحّد خبراء الصّوت في فولفو جهودهم مع شركة أجهزة الصّوتالبريطانيّة الشّهيرة: Bowers& Wilkins.
    يشغّل نظام XC90 الصّوتيّ المميّز مكبّرصوت Class D ضخم بدقّة ١٤٠٠ واط.بالإضافة إلى ١٩ مكبّر صوت Bowers& Wilkins. كما يشملنظامها الصّوتي أحد أوّل مكبّرات الصّوت الهوائيّة في السّيارات. كلّ هذه الأجهزةملحقة بجسم السيّارة، ممّا يحوّل السيّارة من الدّاخل لمكبّر صوت عملاق رائع.
    باستخدام أحدث طرق التّنقية تتمّ إدارة توقيت الأصواتوالتنسيق بين المكبّرات الصّوتيّة. ممّا يعطي شعورآً مشابهاً لسماع موسيقى حيّةداخل السيّارة.
    يمكن الاختيار بين مظهريناثنين.
    تتوفّر XC90 الجديدة كليّاً بمجوعة من الإكسسوارات التي تمكّن المالك من تخصيصسيّارته بالكامل. حيث هناك شكلين خارجيّين أساسيّين تتوفّر بهما السّيّارة.
    مظهرUrban Luxury الّذي يجمعبين جسم خارجي بألوان منتقاة مع تفاصيلإضافيّة مصنوعة من الستانلس المصقول؛ كأُطر الزّخزفة الأماميّة، ولوحات الحمايةالأماميّة والخلفيّة، وصفائح حماية درجة السّلّم الجانبيّة. وأكثر من ذلك، تأتيالإطارات بحجم ٢١ إنش مصقولة خصّيصاً لتكمل المظهر الرّائع.
    تعديلRugged Luxury لمظهر السيّارة، والّذي يحسّن قوّة XC90 الرّياضيّة متعدّدة الأغراض لتصبح مطعّمة بدرع إضافيّ أسود، مع لوحات حماية منالستانلس، ودعّاسات جانبيّة عالية، مع عوادم متّصلة. وهي نسخة تكمّلها عجلات ٢٢إنش.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فلفو XC90 + S80 مـوديل 2009 . . . + الشكل الجديد لـ XC90
    بواسطة تـــMـــيـــM في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-04-2008, 10:01 AM
  2. فولفو ترد: XC90 باقية
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-12-2007, 02:01 PM
  3. Mini Volvo XC90...........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2007, 08:35 AM
  4. 2007 Volvo XC90 by Heico
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-10-2006, 12:54 AM
  5. فولفو تقدم XC90 Sport..........(جديد)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-07-2006, 12:55 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14