>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    18,276

    افتراضي اختتام رائع لمنافسات الجولة الثانية من بطولة الدراج ريس


    اختتام رائع لمنافسات الجولة الثانية من بطولة الدراج ريس
    عشرة أبطال جدد .... والهاجري يحتفظ بلقبه

    للنشر يوم الأحد 9 / نوفمبر- تشرين الثاني / 2014

    وسط حضور جماهيري مميزوبمشاركة مجموعة من أبطال سباقات الدراج ريس اختتمت على حلبة نادي قطر لسباقالسيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الوطنية للدراجريس، والتي شهدت ارتفاع عدد المشاركين فيها إلى 160 متسابقاً بزيادة حوالي 30متسابقاً عن الجولة الأولى وحملت نتائجها في النهاية أبطالاً جدد نحو أعلى عتباتمنصة التتويج في عشرة فئات ووحده المتسابق القطري راشد الهاجري من فئة الدراجاتالنارية تمكن من الجمع بين لقبي الجولتين الأولى والثانية.

    الحسيني والدرويش أبطالاً لفئات ET
    شهدتفئة الستريت ET مشاركة قياسية وصلت إلى 41 متسابقاً وتمكنفي نهاية المنافسات كل من خالد الحسيني ومواطنه عبد العزيز الهيل من فريق ECG من الوصول للمواجهة النهائية، حيث تمكن الأول من التغلب علىعبدالله العمادي في الدور نصف النهائي بعد انطلاقة خاطئة بالنسبة للأخير فيما تمكنالهيل من التأهل للنهائي بعد تغلبه على الكندي جيمس ماسون والذي اكتفى بالمركزالثالث. فيما توج الحسيني باللقب بعد تغلبه على الهيل في السباق النهائي وبالتاليتكون منصة التتويج لهذه الفئة قد شهدت بالجولة الثانية ثلاثة أبطال جدد، أمابالنسبة لفئة BikeET فقد ذهبالفوز في هذه الجولة للمتسابق القطري محمد الدرويش والذي حل ثالثاً في الجولةالأولى، الدرويش تغلب في الدور نصف النهائي على المتسابق عبدالله مالك ليواجه فيالنهائي شاهد منير والذي اكتفى بالمركز الثاني، وكان منير قد تغلب بدوره في الدورنصف النهائي على منصور منير لكن المركز الثالث في هذه الفئة ذهب لعبدالله مالك.

    اليافعي والعمادي يظفرا بلقب فئات التراك
    معتفوقه يوم الخميس في التجارب التأهيلية واحتلاله المركز الأول عن فئة التراك ستوكتابع المتسابق قيس اليافعي تألقه يوم الجمعة وتمكن من الظفر بلقب الجولة الثانيةبعد تغلبه في السباق النهائي على خليفة الخلف وهذه هي المرة الثانية على التواليالتي يصل فيها الخلف للدور النهائي إذ سبق له الوصول في الجولة الماضية وخسر تلكالمواجهة مع ناجي الباكر. أما المركز الثالث لهذه الجولة فقد ذهب للمتسابق نادرمحمد والذي خسر المواجهة نصف النهائية الأولى مع اليافعي بينما شهدت المواجهة نصفالنهائية الثانية خسارة فيصل العبدالله مع الخلف ليحل بالمركز الرابع.
    وشهدتفئة التراك موديفايد مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الأول تمثلت بخروج بطلالجولة الماضية وحامل لقب البطولة في الموسم الماضي خليفة الخيارين والذي حل أولاًفي التجارب التأهيلية لكن بعض المشاكل على مستوى المحرك أبعدته عن المنافسة والتيوصل في نهايتها كل من تميم آل ثاني وحمد العمادي للدور الأخير لكن اللقب ذهبللعمادي والذي فاز في الدور نصف النهائي على محمد العسيري بينما فاز آل ثاني فيالدور ذاته على باتريك بيه لكن المركز الثالث ذهب للعسيري.

    الخرعان وجوهر يحصدا لقب فئات 4 سلندر
    شهدتفئة 4 سلندر ستوك وصول المتسابق القطري عبد الله الخرعان والذي حل ثانياً فيالتجارب التأهيلية للدور النهائي وذلك لمواجهة المتسابق ألكس سانو صاحب المركزالثاني في الجولة الماضية والذي حقق المركز الرابع في التجارب التأهيلية لكن غيابهعن المواجهة النهائية مكن الخرعان من تحقيق فوزه الأول. سانو الذي وصل للدورالنهائي بعد تغلبه على متصدر التجارب التأهيلية القطري مشعل جوهر ليكتفي الأخيربالمركز الثالث بينما تغلب الخرعان في الدور ذاته على صاحب لقب الجولة الأولى فيهذه الفئة كينيت دي مالانتا.
    وعادجوهر مجدداً للصعود لمنصة التتويج وبأعلى عتباتها لكن هذه المرة ضمن فئة 4 سلندرموديفايد حيث شهد النهائي مواجهة قوية جمعته مع بطل الموسم الماضي محمد أنس يعقوبوالذي اكتفى بالمركز الثاني أما المركز الثالث فقد ذهب للمتسابق تامر حبق والذيتوقف مشواره عند الدور نصف النهائي بخسارته أمام جوهر في الوقت الذي جاء فيهبرايان تومبسون بالمركز الرابع مع خسارته أمام يعقوب في الدور ذاته على الرغم منأن ثومبسون حقق ثاني أفضل توقيت في هذه الفئة ضمن التجارب التأهيلية.

    ألقاب فئات 6 سلندر تذهب للملا وكافود
    ذهبلقب الجولة الثانية ضمن فئة 6 سلندر ستوك للمتسابق فهد الملا بعد تغلبه في النهائيعلى المتسابق عبدالله الخليفي حيث شهدت الجولة الثانية سيطرة واضحة للأول مع تصدرهالتجارب التأهيلية يوم الخميس ليتابع هذا التفوق يوم الجمعة، وجاء وصول الخليفيللدور النهائي بعد تغلبه في نصف النهائي على محمد المصري في الوقت الذي تغلب فيهالملا في الدور ذاته على محمد الجابر وهذا الأخير نال المركز الثالث بينما ذهبالمركز الرابع لمحمد المصري.
    أمافئة 6 سلندر موديفايد وبعد صعوده لمنصة التتويج الثالثة في الجولة الأولى عاد بطلالموسم الماضي علي كافود للصعود للمنصة مرة جديدة ولكن هذه المرة بالمركز الأولبعد تغلبه في المواجهة النهائية على المتسابق عمر الجابر أما بقية المراكز فقد حلالمتسابق محمد محمد بالمركز الثالث بعد خسارته في نصف النهائي مع كافود في الوقتالذي حل فيه خالد العمادي بالمركز الرابع بعد خسارته في نفس الدور مع الجابر.

    أقوى الفئات 8 سلندر تتوج الباكر والأنصاري
    شهدت فئة 8 سلندر ستوك وصول سائقي فريق ECG للدور النهائي القطري ناجي الباكر والذي حل ثالثاً في الجولةالماضية ومواطنه عبد العزيز الهيل صاحب اللقب في الجولة ذاتها لكن هذه المرة الفوزكان من نصيب الباكر حامل لقب هذه الفئة في الموسم الماضي. وكان الباكر قد تغلب فيالدور نصف النهائي على المتسابق علي سفر بنما جاء وصول الهيل للنهائي على حسابأحمد رمضان إلا أن المركز الثالث ذهب في نهاية الجولة لعلي سفر.
    أمافئة 8 سلندر موديفايد فقد أسفرت منافساتها عن وصول كل من يعقوب الأنصاري وعمروحشيشو للسباق النهائي والذي تمكن الأول من حسمه لصالحه محققاً لقب الجولة الثانيةبينما اكتفى حشيشو بالمركز الثاني. وكان الدور نصف النهائي قد شهد فوز الأنصاريعلى منصور أمين والذي تمكن في الدور الثاني من التغلب على متصدر التجارب التأهيليةراشد المعاضيد أما حشيشو فقد تغلب في الدور نصف النهائي على القطري محمد الدرويشوهذا الأخير اكتفى بالمركز الرابع بينما ذهب المركز الثالث لمنصور أمين.

    الهاجري على عرش فئة الدراجات النارية
    وحده المتسابق القطري راشدالهاجري تمكن من الجمع بين لقبي الجولتين الأولى والثانية فبعد تغلبه في نهائيالجولة الماضية على بطل الموسم الماضي داوود الشرشني عاد الهاجري وتصدر التجاربالتأهيلية الخاصة بفئة الدراجات النارية يوم الخميس قبل أن يتابع المشوار يومالجمعة نحو الدور النهائي ليواجه فيه المتسابق عيد العجمي في سباق متكافئ تمكنالهاجري من حسمه بالنهاية مع تسجيله 8.427 ثانية مقابل 8.641 ثانية للعجمي. أماالمركز الثالث فقد ذهب للمتسابق شاهد منير والذي خسر الدور نصف النهائي مع العجميبينما اكتفى محمد الدرويش والذي خسر في الدور ذاته مع الهاجري بالمركز الرابع
    واختتمتالمنافسات بحفل التكريم حيث قام كل من المدير التنفيذي لنادي قطر لسباق السياراتوالدراجات النارية المهندس فهد بهزاد ومدير المركز الإعلامي بالنادي السيد عبدالرحمن الخرجي بتكريم الفائزين وتوزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الأولى في كل فئة.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    18,276

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الجولة الثانية من بطولة قطر للدراج ريس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-11-2014, 06:26 PM
  2. الجولة الثانية من بطولة كنغ المضمار
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-12-2013, 05:59 PM
  3. الجولة الثانية من سلسلة سباقات الدراج للمجترفين
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 05:05 PM
  4. جدول الجولة الثانية لسلسلة سباقات الدراج للمحترفين
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-04-2012, 06:04 PM
  5. بطولة ام القيوين للاستعراض الجولة الثانية
    بواسطة al7boob1 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 12:21 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14