>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي كاديلاك أسكاليد أفضل سيارة رياضية فاخرة في السوق السعودية


    كاديلاك أسكاليد " أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات " في السوق السعودية

    جدة- حصدت كاديلاك أسكاليد جائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات " Best Luxury SUV " في السوق السعودية.

    وقد تسلم الجائزة السيد رودي جرجس مدير العمليات في شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط والوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، وذلك خلال معرض أكسس للسيارات الفاخرة، الذي اقيمت دورته الثامنة مؤخرا في جدة، وبحضور ممثلي الصحافة والاعلام.

    وأعرب السيد رودي جرجس عن شكره لاختيار كاديلاك إسكاليد كافضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات في السوق السعودية، مشيرا إلى أن السيارة تستحق هذه الجائزة عن جدارة لما تتمتع به من تجهيزات غير محدودة للفخامة والراحة وتصميم مميز ومقصورة رحبة، وتفوقها على نظيراتها ضمن ذات الفئة لسنوات طويلة.

    وتأتي كاديلاك إسكاليد 2015 في جيلها الرابع بتصميم جديد بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه بشكل مباشر. وأبرز التطورات التي طرأت على السيارة كانت في الداخل، حيث مزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

    وتبدو السيارة بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات بتركيبة تجمع ما بين التصميم الجريء والقدرات القوية والتجهيزات الفاخرة لتتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وقد أدت الأجيال الثلاثة المتتالية لهذه السيارة إلى منحها مركزاً مرموقاً ضمن فئتها. وتأخذ إسكاليد 2015 العناصر التصميمية والميكانيكية من توسعات طرازات كاديلاك ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

    وتتضمن مجموعة العام 2015 طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 بوصة (355 ملم) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 بوصة (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.

    وتأتي إسكاليد بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 ليتر يمنح المزيد من القوة والفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.

    أما المظهر الخارجي، فهو متموج وأكثر أناقة، ويتضمن لمسات من الإضاءة الدرامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء أو LED.

    ويحتوي التصميم الداخلي الجديد على مواد مطرزة ومغلفة، مع خيارات من لمسات الخشب مختارة لتمنح الأناقة والمظهر الجمالي. وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة ومصقولة بشكل متميز في مظهرها. كما أن المقصورة هادئة بشكل درامي أيضاً، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.

    ويأتي نظام CUE- النظام المتطور للتواصل والتحكم من كاديلاك- قياسيا ويتضمن ميزة التعرف على الصوت مع أدوات تحكم تعمل باللمس تشابه تلك المعروفة في عالم الألواح والهواتف الذكية. ويمكن تعديل لوحة المؤشرات الرقمية عبر أربعة أنماط مختلفة، وتعرض شاشة العرض العلوية المتوفرة المعلومات على الزجاج الأمامي. ويتضمن نظام الترفيه الخلفي Blu-Ray DVD شاشة مثبتة على السقف قياس 9 بوصات في إسكاليد وشاشتين قياس 9 بوصات في طراز إسكاليد ESV.

    وتوفر منطقة المقاعد الأمامية حيز رأس أكبر بـ 1.5 بوصة (44 سم)، وهناك حيز أكبر بأربع بوصات (101 ملم) للقدمين بالمقارنة مع الطرازات السابقة. كما ويمكن طي صفي المقاعد الثاني والثالث للحصول على مساحة أكبر للتخزين. وتتضمن السيارة كذلك البوابة الخلفية الأولى من نوعها التي يمكن فتحها بدون استخدام اليدين، وتتضمن إعدادات ارتفاع قابلة للبرمجة.

    وتتسع تقنيات إسكاليد الجديدة لتشمل مزايا سلامة وأمان تساعد على حماية الركاب قبل وخلال وبعد وقوع الحادث، مثل نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، والذي يعتمد على تقنية رادار قصير المدى وحساسات فوق صوتية لمساعدة السائق على تجنب الاصطدامات على سرعات منخفضة في الأمام والخلف عبر سلسلة من التنبيهات التي تمتد إلى الفرملة الكاملة عند الضرورة.

    وهناك أيضاً الوسادة الهوائية الأمامية الجديدة الوحيدة من نوعها ضمن الفئة والمثبتة في المنتصف، والتي تمت هندستها لتمنح حماية إضافية للسائقين والركاب في المقعد الأمامي في حال حدوث تصادم بالجهة الجانبية المقابلة، حيث يجلس الراكب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للاصطدام المباشر.

    وتحتوي حزمة توعية السائق على نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، والذي يصدر اهتزازات موجهة لتحذير السائق حول أخطار الاصطدامات المحتملة. وتضيف حزمة دعم السائق نظام تثبيت سرعة متكيفا على جميع السرعات، وفرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف، ونظام أوتوماتيكي للتحضير للاصطدامات، وتقنية تضييق حزام الأمان أوتوماتيكياً.

    إضافة إلى ذلك، تأتي أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وعند الانحراف عن المسار، بشكل قياسي في الطراز الفاخر.

    و تجدر الإشارة هنا الى انه كان هنالك ارتفاع ملحوظ في الطلب على "كاديلاك أسكاليد 2015" في السوق السعودية حتى قبل وصولها لدى الجميح للسيارات، و ذلك منذ لحظة فتح باب الحجز على هذه السيارة.

    وقد أكد السيد وليد حريز، المدير الإقليمي لمبيعات الماركات الفخمة، بشركة الجميح للسيارات، أنه تم حجز عدد كبير من سيارة "أسكاليد" من قبل العملاء قبل توفرها في المملكة، وقد تم بيع عدد كبير من هذه السيارة في فترة زمنية بسيطة فور طرحها في السوق السعودي من قبل الجميح للسيارات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,637

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لكزس I S 2014 تحصد تصنيف أفضل سيارة فاخرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-12-2013, 05:57 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 03:57 PM
  3. سِنتينيال 2012 تحصل على جائزة أفضل سيارة فاخرة بالمملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2012, 03:57 PM
  4. هل حلمت بجولة داخل سيارة رياضية على أفضل حلبة الفورميلا وان؟
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 08:16 PM
  5. استفتاء : أفضل سيارة أمريكية رياضية
    بواسطة Xeyad في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 01:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14