>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي الإمارات للسيارات تستضيف فريق مرسيدس إيه إم جي


    شركةالإمارات للسيارات تستضيف فريق "مرسيدس إيه إم جي بتروناس" للفورمولا 1 في أبوظبي
    لويسهاميلتون ونيكو روزبرغ يزوران صالة عرض شركة الإمارات للسيارات للاطلاع حصرياً علىسيارة مرسيدس- بنز AMG GTS
    22 نوفمبر 2014 – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: رحّبتشركة الإمارات للسيارات – الموزّع العام لمرسيدس- بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرائدةلمجموعة الفهيم - بسائقي فريق "مرسيدس إيه إم جي بتروناس" للفورمولا 1لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ مع المدير التنفيذي للفرقة طوطو ولف، وذلك أثناءزيارتهم لصالة العرض في أبوظبي يومالخميس (20 نوفمبر 2014) عشية الجولة الختامية لبطولةالعالم 2014 للفورمولا 1 التي انطلقت لتــوّها خلالعطلة نهاية الأسبوع.وحضر الحدث من عائلة الفهيم المُوقرة: سعادة سعيد عبد الجليل الفهيم، الرئيسالفخري لمجموعة الفهيم؛ والسيد أحمد عبد الجليلالفهيم، رئيس مجلس إدارة الفهيم؛ والسيد محمد علي الفهيم، العضو في مجلس إدارةالفهيم.ويمـثّــل سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 المرحلة النهائية من بطولةالعالم، والتي شهدت مشاركة 11 فريقاً و 22 سائقاً، تنافسوا في 19 سباقاً للجائزة الكبرى حول العالم ضمن جولات"السائقين" (Drivers) و "المصنّعين" (Constructors). ويمنح السباق الأخير بأجوائه المثيرة يومالأحد المقبل نقاط مضاعفة للفائزين. ويُهيمن فريق "مرسيدس" حالياً علىتصنيف البطولة، لا سيما وأن سائقي فريق مرسيدس GP للفورمولا 1 يتصدرّ حالياً التصنيفالعام لبطولة "السائقين" (Drivers)، في حين يحتل فريق "مرسيدس"صدارة التصنيف في بطولة "المصنّعين" (Constructors) بفارق 278 نقطة عن المركز الثاني.وفي الكلمة التي ألقاها خلال الأمسية الحصرية بحضور نخبة من كبارالشخصيات ووسائل الإعلام، قال فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات فيمجموعة الفهيم: "يسرّنا أن نرحّب بفريقنا "مرسيدس إيه إم جي"للفورمولا 1 هنا في هذه الأمسية.وبينما يقترب موسم السباقات من نهايته، نود أن ننتهز الفرصة لنهنّئ أبطالنا،متمنّين لهم حظاً وافراً خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفي الواقع، لقد كان هذا العامأحد أكثر مواسم الفورمولا 1 إثارة وتشويقاً، حيث يعودالفضل الأكبر إلى مدى براعة فريق "مرسيدس- بنز" وإرادته القوية".واحتفالاً بالتاريخ العريق والحافل الذي تتمتع به "مرسيدس-بنز" في عالم السباقات، أتاحت شركة الإمارات للسيارات لضيوف الأمسية فرصةللاطلاع حصرياً على سيارة "مرسيدس- بنز" AMG GTS الجديدة والمرتقبة، والتي ستتوفر في الأسواقخلال الربع الأول من العام المقبل 2015. وكجزء من هذه المفاجأة الخاصة، تولّى سائقاالفورمولا 1 قيادة السيارة نحو صالةالعرض تحت أنظار وإعجاب الحضور. وتعتبر GTS السيارة الرياضية الثانيةالتي يتم تطويرها وتصنيعها بالكامل داخل شركة "مرسيدس إيه إم جي"، وتأتيبمحرّك توربو مزدوج AMG بسعة 4 لترات، وثماني أسطواناتعلى شكل حرف V، وبقدرات هائلة تجسّد تماماًسمات AMG المميزة من حيث الأداء والقيادة.من جانبه، قال كمال الرفيع، مدير عام شركة الامارات للسيارات: "منخلال الجمع بين السمات المميّزة لسيارات "مرسيدس إيه إم جي" الرياضيةوجوانب الفخامة والراحة المُطلقة، ترتقي سيارة مرسيدس AMG GTS الجديدة بعلامة مرسيدس- بنز التجارية نحوفئة جديدة كلياً لأفضل أنواع السيارات الرياضية في الشركة".ويشاركفريق "مرسيدس إيه إم جي بتروناس" للفورمولا 1 في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، والذي يستمرفي الفترة ما بين 21 و 23 نوفمبر 2014 على حلبة "ياس مارينا" للسباق.
    حولشركة الامارات للسيارات
    تعد شركة الإمارات للسيارات إحدى الشركاتالرائدة في مجموعة الفهيم، وترمز للنمو الكبير والنجاح الذي أنجزته المجموعة. وهيحائزة على جائزة الشيخ خليفة الذهبية للتميز2013. و تمتلك الشركة أكبر مرافقمرسيدس-بنز في العالم وتعد الشركة الموزع العام لمرسيدس-بنز في أبو ظبي منذ 1962.كما تعد أول موزع لسيارات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط حاصلة على شهادة إيزو9002.
    تقوم شركة الإمارات للسياراتبتسويق وتوزيع وتوفير الخدمات لكافة سيارات مرسيدس-بنزوالتي تتراوح من سيارات الصالون الفاخرة وصولاً لأكبر الشاحنات، وتوفرخدمات متميزة و مؤهلة مع ضمان توافر قطع الغيار الأصلية.تركز شركة الإمارات للسيارات على رضى العملاء وتعمل على توفير الدعم اللازم لهم.
    خصصت الإمارات للسيارات صالات لعرض وبيعالسيارات في أبوظبي بالإضافة إلى مكاتب إدارية ومراكز صيانة وقطع غيار. توفرالإمارات للسيارات خدمات متنوعة لعملاءها من الشركات بما فيها جهات حكوميةإماراتية، شركات النفط وغيرها.
    وعلاوة على ذلك ، شركة الامارات للسياراتتشارك و بشكل كبير في الأنشطة البيئية وتدعم العمل الخيري والفعالياتالرياضية.وكما هو معروف عن موزع المرسيدس-بنز فإنه دائم التأييد لطلاب ذويالاحتياجات الخاصة ، ودوره في تعزيز السلامة على الطرق وتشجيع المواهب الجديدة فيالفنون الجميلة والرياضة و حثهم على الظهور و التطور. الأنشطة الأكثر تأثيرا هيرعاية مهرجان أبوظبي السينمائي ، واستضافة نادي مجموعة 63 لسباق السحب ودعم شرطةأبوظبي في حملة أسبوع المرور في الدولة.

    الجمع بين المسؤولية الاجتماعية للشركات مع أرقى مهارات التسويق و امتلاك أحدثمرافق الخدمة، تضمن شركة الامارات للسيارات اقتران اسم مرسيدس-بنز، بأعلى مستوىلرضا العملاء.
    حولمجموعة الفهيم تأسستمجموعة الفهيم في عام 1958 على يد المغفور له عبدالجليل الفهيم، وهي تعتبر واحدةمن أعرق وأكبر مجموعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخلالخمسين عاما، تحولت من متجر بسيط في سوق العين إلى مجموعة بارزة، متعددةالأنشطة التجارية. وتضممجموعة الفهيم وكالات توزيع للعديد من العلامات التجارية للسيارات الفاخرة، وتقدمخدمات متخصصة في مجال النفط والغاز، وهي اكبر شركات القطاع الخاص من حيث عدد الغرفالفندقية التي تديرها في الإمارات. كما أن لمجموعة الفهيم استثمارات إستراتيجية فيمجالات التطوير الصناعي، والسياحة والسفر والتطوير العقاري.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العربية للسيارات تستضيف أمسية العرفان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-08-2014, 03:34 PM
  2. قطر تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد للسيارات في ديسمبر القادم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 03:28 PM
  3. قطر تستضيف الاجتماع للاتحاد الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:20 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-09-2012, 04:04 AM
  5. حلبة مرسى ياس ترعى فريق لسباقات الدراجات من الإمارات
    بواسطة yasmarina في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-10-2010, 05:43 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14