>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي توتال تطرح خدمة تغيير الزيت السريع


    توتال تتشارك معالعربية للسيارات في طرح خدمة تغيير
    الزيت السريع "الفرابيد" (ElfRapid) في الإمارات العربية المتحدة

    دبي،الإمارات العربية المتحدة (23نوفمبر 2014): أعلنتشركة توتال الشرق الأوسط للتسويق،وهي إحدى الشركات الرائدة في صناعة زيوتالتشحيم في منطقة الخليج، والشركةالعربية للسيارات،إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني والشركة الموزعةللسيارات الأكثر فوزاًبالجوائز في الإمارات بفضل مستويات الجودة المتقدمة، عن افتتاح أول مركز لتغييرالزيت السريع "الف رابيد" (ELF Rapid Oil Change) في إمارة أم القيوين.
    وكجزء من التزام العربية للسياراتبتوسيع شبكتها فيدبي والإمارات الشمالية، أطلقت الشركة مفهوماً عالمياً لتغيير الزيت السريع "الفرابيد" (ELF Rapid Oil Change).وسيكون هذا المرفق بمثابة ورشة عملمستقلة متخصصة في تغييرالزيت السريع والمريح للمركبات من علامات تجارية مختلفة.
    وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، بهذه المناسبة: "تتميزالشركة العربية للسيارات بتراثها العريق في تحديد متطلبات العملاء وتلبية احتياجاتهم. وكجزء من مهمتنا في توسيعشبكة خدماتنا وتوفير أعلى مستويات الجودة،يسرنا الإعلان عن الافتتاح الكبير لمركزتغيير الزيت السريع "الف رابيد" (ELF Rapid Oil Change) بالشراكة مع توتال. وكونه المركزالأول من نوعه في الإمارات العربيةالمتحدة، ستلبي هذه الخدمة بمفهومها العالمي وشعبيتها المتنامية احتياجات المجتمع المحلي في إمارة أم القيوين.ويمثل هذا المفهوم المتكامل منصة لتقديممجموعة كبيرة من الخدمات السريعة والمريحة بما في ذلك تغيير الزيت وفحصالفرامل والإطارات وخدمات تكييف الهواء وغيرها من الخدمات. وبصفتنا الموزع الأكثر حصولاً على الجوائز فيدولة الإمارات العربية المتحدة لجودة خدماتنا، نهدف إلى الاستمرار في هذا الزخم ومواصلة النمو في المنطقة وتلبية احتياجات عملائنا على أفضل وجه".
    منجانبه، قال دافيد خليف، المدير التنفيذي لشركة توتال الشرق الأوسط للتسويقمعلقاً على الشراكة الجديدة: "تعتمد التزامات تغيير الزيت السريع "الف رابيد" (ELF Rapid Oil Change) على الثقة والجودة والترحيب والخدمة، ويمثلالمركز الجديد مفهوماً جديداً في المنطقة ككل. ومع شركائناالمتميزين الذين يؤكدون على القيمة المثلى لخدماتهم، يمكننا أن نؤكد لعملائنا تقديم تجربة فريدة من نوعها لهم. وتُظهر هذه الشراكةدليلاً على التزام توتال القوي وتعزيز القيمة للعملاء وتوفير حلولابداعية عبر زيوت التشحيم للعملاء بدولة الإمارات". وأضاف: "نحن في موقع متميز باعتبارنا من بين ثلاثة لاعبينكبار في سوق الإمارات المتفرد بنموهالسريع ونتطلع إلىتأسيس مشاريع ابداعية مماثلة ولدينا خططتوسع فعلية للسنوات المقبلة ".
    الجديربالذكر أن مركز تغيير الزيت السريع "الف رابيد" (ELF Rapid Oil Change) يخدم الآن سائقي السياراتمن جميع العلامات التجارية ويقع في صالة عرض سيارات نيسان ومركز الخدمة في إمارة أم القيوين، بدولة الإمارات العربية المتحدة.
    نبذة عن شركةتوتال الشرق الأوسطللتسويق
    تعتبر شركة توتال الشرق الأوسط للتسويق شركة تابعة مملوكة بالكامللمجموعة توتال من إجمالي المجموعة، ولها عمليات فيدول الخليج والعراق واليمن وأفغانستانوتركمانستان وطاجيكستان وأوزبكستان، ومقرها في دبي، وتعمل الشركة في تصنيع وتسويق مجموعة كاملة من زيوت السياراتوالزيوت والشحوم الصناعية ووقود الطائراتوأنواع الوقود الخاصة والإضافاتالخاصة لتنظيف وتحسين أداء محركاتالسيارات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تغيير نوعية الزيت بعد مدة .. هل يضر المحرك؟
    بواسطة جاسم الدوحة في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-06-2013, 08:41 AM
  2. تبديل الزيت ؟؟
    بواسطة MAXIMA في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 06-06-2011, 10:15 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-01-2009, 09:39 PM
  4. أخبار الإنترنت 168:كيوتل تطرح خدمة الجوال الشهري
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2009, 12:37 PM
  5. جوجل مصر تطرح خدمة "Google Earth" بالعربية
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-04-2007, 06:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14