>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي الطيران العماني يعرض أحدث طائرتي الايرباص و البوينج


    الطيران العماني يعرض أحدث طائرتي أسطوله
    من طراز الايرباص ايه 300-330 و البوينج بي 900- 737 الجديدتين بالكامل

    تحت رعاية معالي/ درويش بن إسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، رئيس مجلس إدارة الطيران العماني، كشف الناقل الوطني لسلطنة عمان النقاب عن أحدث طائراته التي انضمت مؤخرا الى أسطوله مطرد النمو وذلك خلال إحتفالية خاصة اقيمت بمسقط يوم الاثنين الموافق 1 ديسمبر 2014.

    تجول الحضور من اصحاب المعالي و السعادة وكبار الشخصيات وأعضاء برنامج ولاء مكافأه المسافرين الدائمين "السندباد" ولفيف من ممثلي وسائل الاعلام بالإضافة الى موظفى الطيران العماني على متن طائرتي أسطوله من طراز الايرباص ايه 300-330 و البوينج بي 900- 737 الجديدتين بالكامل في جولة استكشافية لمشاهدة أحدث التجهيزات وأروع التصاميم الداخلية والمقاعد وأنظمة الترفيه في هاتين الطائرتين الجديدتين.

    حضر هذا الحدث الفريد بمعية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي رئيس مجلس ادارة الشركة، عددا من أعضاء مجلس الادارة، والرئيس التنفيذي بول جريجورويتش إضافة الى عددا من أعضاء فريق الادارة العليا للطيران العماني، الذين أطلعوا الحضور على أهم وأحدث خطط الشركة المستقبلية والرد على إستفساراتهم القيمة عن منتجات الطيران العماني المختلفة.


    علق بول جريجورويتش على ذلك بقوله ، ان كافة العاملين في الطيران العماني لفي غاية السرور لاستلام هاتين الطائرتين الجديدتين ضمن الدفعة الاولى من بين 24 طائرة تم التعاقد على تسليمها في خلال الثلاث سنوات المقبلة . إننا نشعر بالفخر لتوجيه الدعوة لكبار الشخصيات والمساهمون ووسائل الاعلام وزبائننا الكرام وزملائنا من موظفي الطيران العماني للإستمتاع بمشاهدة هاتين الطائرتين بمطار مسقط الدولي.

    قام ضيوفنا الكرام، بالاطلاع على مقاعد درجة رجال الاعمال وكذلك مقاعد الدرجة السياحية الجديدة وكذلك إستخدام أنظمة الترفيه، وأيضا تم احاطتهم بالمزيد من المعلومات بشأن خططنا المستقبلية لتطوير الناقل الوطني لسلطنة عمان.

    نيابة عن معالي رئيس مجلس الإدارة وجميع الزملاء ، فقد كان من دواعي سرورنا الترحيب بضيوفنا على متن الطائرتين الجديدتين بالكامل، وتدشين حقبة جديدة ورائعة في التاريخ المشرق للطيران العماني.

    تضم طائرة الايرباص الجديدة من طراز إيرباص أيه 300-330 عدد 24 مقعد في مقصورة درجة رجال الاعمال من تصميم شركة بي اي أيروسبيس. المقاعد على شكل 2-2-2 ، وهي فسيحة ومريحة بمساحة 21 بوصة تتحول إلى سرير مسطح تماما بطول 77 بوصة مع مسند للظهر وقاعدة المقعد ومسند للأرجل يعمل بالكهرباء. كذلك فإن المقاعد مزوده بمسند ذراع قابلة للطي من ناحية الممر، بحيث تضمن سهولة الدخول والجلوس لكل راكب طوال فترة الرحلة. وعلاوة على ذلك يوجد مقعد الأصدقاء فضلا عن طاولة معدنية بمساحة تكفى لتقديم مجموعة كبيرة من خيارات الطعام والمشروبات ، في حين يوجد يتوفر أنواع متعددة من الاضاءة تمكن المسافرين من العمل أو القراءة أو الاسترخاء وفقا لرغباتهم. أيضا يوجد جيب لوضع المطبوعات وسماعات وسترة نجاة ومساحة تخزين واسعة تستوعب كافة مستلزمات المسافر.

    أما أنظمة الترفيه السمعية والبصرية من تصميم شركة تاليس أفانت ، كل مقعد. تم تزويده بشاشة ضخمة قياس 17 بوصة ، مما يتيح الفرصة لمسافرينا الاعزاء للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والموسيقى والألعاب والمعلومات كما يمكن للمسافرين توصيل أجهزتهم الالكترونية الخاصة باستخدام نظام آي اف ايه من خلال اثنين من المقابس المزود بها كل مقعد. أيضا يستطيعون شحن اجهزتهم وحاسباتهم المحمولة من خلال مقابس مخصصة للتزويد بالكهرباء .

    كما هو معروف فلقد كان للطيران العماني سبق الريادة في تقديم خدمات الإنترنت على متن الطائرة وكذلك خدمات الهاتف الجوال منذ عام 2010. ومنذ ذلك التاريخ قد سعى الناقل الوطني لسلطنة عمان الى إستمرارية تطور مستوى هذه الخدمة من خلال ادخال أحدث أنظمة الايرباص (ألنا) لتوفير أنظمة واي فاي واستخدام الهاتف المحمول بطريقة أكثر سهولة وكفاءة.

    أما طائرة الطيران العماني من طراز بوينج 737 ، فانه يوجد بمقصورة درجة رجال الاعمال 12 مقعد من تصميم ريكارو على هيئة 2-2 . كل مقعد مزود بمسند للرأس والأرجل يتم التحكم فيها كهربائيا فضلا عن شاشة فيديو بمقياس 6ر10 بوصة ، ومقابس لتوصيل الحاسوب وأضواء للقراءة وجيب للمطبوعات .واستكمالا لهذه التسهيلات الاستثنائية لتوفير الراحة فقد تم تزويد كل مقعد بالأنظمة السمعية والبصرية من تصميم شركة ثاليس أفانت على الطائرات ذات المدى القصير والمتوسط وكذلك طائرات المدى الطويل من طراز ايرباص ايه 330

    لقد تم تصميم مقاعد كلا الطائرتين من طراز ايرباص300-330 وبوينج 737 الجديدتين كليا بواسطة شركة زودياك ايروسبيس بطريقة هندسية توفر راحة استثنائية ، حيث تم تصميم المقعد ليمكن التحكم في كافة أجزائه التي تتكون من القاعدة والظهر ومسند الرأس بطريقة كهربائية بحيث يضمن أقصى مستوى من الراحة. أما المساحة بين المقاعد فهي تعكس طول فترة الطيران ، حيث تبلغ 32 بوصة في الطائرة الايرباص 330 أما البوينج 737 فهي 30 بوصة . مسند الذراع القابل للطي من ناحية الممر يوفر المزيد من الراحة أثناء الجلوس ، وكذلك الطاولة المنزلقة القابلة للطي تساعد على الراحة أثناء تناول الطعام أو العمل . في نفس الوقت فان شاشة الفيديو المثبتة على ظهر المقعد توفر الفرصة للاستمتاع بكافة خيارات الرفاهية مثل تلك المتوفرة بمقصورة درجة رجال الاعمال . أيضا فان المقابس المتعددة الاستخدام متوفرة أيضا لاستخدام الحاسوب والأجهزة الالكترونية المتنوعة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. وصول طائرة البوينج 737 لأسطول الطيران العماني
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-11-2014, 05:17 PM
  2. أخبار الطيران 55:طيران الخليج تستبدل طائراتها الايرباص A340
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2009, 09:47 PM
  3. أخبار الطيران 51:الطيران العماني يسير رحلات يومية الى مطار هيثرو اللندني في 15 يناير
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2008, 10:18 PM
  4. أخبار الطيران 22:الطيران العماني يشارك في مهرجان أونام
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-09-2008, 07:25 PM
  5. أخبار الطيران 4:الطيران العماني يسيّر 31 رحلة أسبوعية إلى صلالة
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-07-2008, 06:24 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14