>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي AUDI PROLOGUE في معرض ميامي للتصميم


    القوةالكامنة: Audi prologue في معرض ميامي للتصميم

    · العلامة الفاخرة تقدم جوهر quattro تحت شعار "القوة الكامنة"
    · مفهوم سيارة Audiprologue الاختبارية تمثل الاتجاه الجديد للتصميم
    · تجسد السيارة الاختباريةتوحيداً بين التكنولوجيا والتصميم

    إنغولشتات/ميامي، 4ديسمبر ، 2014 –تستمر أودي في العمل ضمن استراتيجيتها الجديدة للتصميم حيث تقدم العلامة ذاتالحلقات الأربعة جوهر تقنية quattro تحت شعار"القوة الكامنة" في معرض ميامي للتصميم. وللاحتفال بالنسخة العاشرةللمعرض، والذي يقام بين يومي الثالث والسابع من ديسمبر 2014، تقدم أودي أيضاًمفهوم السيارة الاختبارية الثورية Audiprologue، أول سيارة تصنع بواسطة فريق أودي للتصميم تحت قيادة الرئيسالجديد للتصميم في أودي مارك ليخت.
    واحد من أكثر المعارضالرائدة في العالم والمخصصة للفن المعاصر والتصميم الحديث تحتفل بعامها العاشر، معوجود أودي كشريك للمعرض منذ العام 2006. وعلق رئيس قسم التصميم الخارجي في أودي أندرياس منديت على الحدث قائلاً:"لإحياء الذكرى العاشرة لمعرض ميامي للتصميم، نقدم نافذة الى لغة أوديالجديدة للتصميم. وكتغيير عن نمط السنوات الماضية، وجودنا هذا العام تحت شعار"القوة الكامنة" متمثلة بوجود تصميم خاص بنا." تجسد هذه السيارةالاختبارية مفهوم أودي الجديد للتصميم الداخلي والخارجي حيث تعطي تعبيراً مرئياً للابتكاراتالتقنية في التصميم ويضم العنصرين معاً لتشكيل وحدة لا مثيل لها.
    وعلق أيضاً جيوفاني بيروسينورئيس قسم التسويق في أودي قائلاً: " معرض ميامي للتصميم هي المناسبة المميزةلتقديم لغة التصميم الجديدة لجمهور مطلع. روح التصميم واضحة وملموسة في ميامي،التنمية متسارعة والتنوع الحضري يجعلها مصدر إلهام. نحن نستخدم المعرض لتطوير علاقتنامع المفكرين المبدعين الى مستوى آخر من أجل أودي." وتزداد أهمية ميامي كمدينةناشئة نابضة بالتصميم والابداع. العديد من صالات واستديوهات التصميم موجودة هنامنذ سنين والعديد من المهندسين المعماريين يخططون لمشاريع بناء خلابة.
    وقد تم تصميم مفهوم السيارةالاختبارية على مبدأ جوهر أودي الكلاسيكية مع تقنية quattro:متوازنة على نحو تام من جميع الزوايا، تركيز متساو على المقدمة والمؤخرة. النسبالمتناغمة على السيارة أيضاً ظاهرة على تصميم الزجاج والمظهر القوي للجوانب.التصميم يؤشر بحزم الى المستقبل من دون نسيان إرث الماضي. كمثال على ذلك، الضوءالخلفي للسيارة الاختبارية متصلة بشريط خفيف. هذا العنصر متواجد في أودي منذالثمانينات ويحي ذاكرة أصل العلامة. وأضاف مينديت معلقاً: "التقدم عبرالتكنولوجيا" هي الشعار الصلب للشركة ونريد أن نعكس ذلك على تصميماتنا. أوديتستغل وتلخص التطور الدائم للتصميم. لغتنا في التصميم حديثة ومعاصرة، ولكنها ليستتابعة."
    ومن خلال مشاركتها في معرضميامي للتصميم، تأخذ السيارة المعروضة من أودي مكاناً بجانب أقوى المصممين والمعماريين. وفي السنواتالماضية، تولى بعض المصممين كموريتز ولدميور، ميركو بورش، باركه انغلز، كليمينزويسهار، رييد كرام، تيم كونستانتين كريك التصميم لأودي خلال المعرض سابقاً

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة AUDI PROLOGUE الرياضية الفاخرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-11-2014, 09:46 PM
  2. كيا تفوز بثلاثة جوائز للتصميم في معرض باريس للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:40 PM
  3. أبوظبي موتورز تضيف شعار روح السعادة للتصميم حسب الطلب
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 02:51 PM
  4. AUDI R8 في الامارات ..(معرض العين كلاس )
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 09:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14