>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نجم نيسان يسطع في معرض جده للسيارات


    نجم نيسان يسطع في معرضالسعودي الدولي للسيارات
    منصة عرض تتميز بمجموعة نيسان المتكاملة من السيارات
    جدة،المملكة العربية السعودية - ديسمبر 2014: أعلنت نيسان، التي تتابع خطتها التوسعيةالطموحة في المملكة لزيادة الحصة السوقيّة، عن مشاركتها في معرض السعوديالدولي للسيارات الذي يجري خلال هذا الأسبوع في مركز جدةللمنتديات والفعاليات، وذلك إبتداءاً من 15حتى19 ديسمبر الجاري. وتعرض نيسان علىمنصتها مجموعة كبيرة من الطرازات ذات مستويات إبتكار عالية، وتقنيات متفوقة، وتجهيزاتفريدة.وعلى منصة الصانع الياباني،تألق طراز العام 2015 من نيسان إكس - تريل الجديدةكلياً وذلك الى جانب سيارة نيسان الأشهر، باترول التي استحقت على مر السنين لقب "بطل كل الدروب في الحياة" والتي تعتبر واحدة منالسيارات القليلة جداً التي تتمتع بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط عموماً وفيالمملكة العربية السعودية تحديداً.وفي هذا السياق، قال سميرشرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط:"تشير مشاركتنا في معرض السعودي الدولي للسيارات بمجموعة متكاملة من السيارات، الى مدى إلتزامنا تجاه المستهلك السعودي،خصوصاً أننا نوفر له سيارات متفوقة وذات جودة عالية. ففي وقت تعتبر نيسان باترولبمثابة أسطورة في المنطقة العربية، تسير إكس- تريل على خطاها وبالأخص في المملكةالعربية السعودية حيث بدأت بتحقيق رواج كبير منذ إطلاقها الذي تم مؤخراً".
    "ولا تسمح منصة عرض سياراتنا في معرض السعودي الدولي للسيارات للزوار أن يشهدوا مستويات الإبتكار الذي نعتمد عليه وحسب، بل توفر لهمالفرصة لإختبار وتجربة تقنيات سيارات نيسان المتفوقة وتجهيزاتها الفريدة وتمكنهممن التعرف بشكل سريع على ما ستقدمه نيسان لهم ولأسواقهم في المستقبل القريب".
    وبهذه المناسبة، قال نجيب بن عبداللطيف العيسى، رئيس مجلس ادارة شركة العيسى للسيارات نيسان "نحن نشارك في المعرض للعامالثاني على التوالي، وقد لاحظنا إقبالاً كبيراً من الزوار، خاصة وأن شركتنا قامتبخطوات كبيرة خلال المرحلة السابقة وأثبتت جدارتها في سوق السيارات السعودي، منخلال سيارات نيسان المعروفة عالمياً، وبما تقدمه من خدمات فائقة الجودة".
    وتعتبر مشاركة نيسان الكثيفة فيمعرضالسعودي الدولي للسيارات بمثابة رحلة من مسيرتها الجديةلإستعادة مواقعها وريادتها في أسواق المملكة العربية السعودية.وتشير الأرقام القياسيةللمبيعات الشرق أوسطية الى نوايا نيسان برفع مبيعاتها بمعدل أربعة أضعاف لتبلغ 100,000 سيارة في أسواق المملكةالعربية السعودية خلال السنتين القادمتين وبالتالي زيادة حصصها السوقية الى 12 بالمئة. وفي هذا الإطار، تمكنتنيسان من زيادة مبيعاتها الإقليمية خلال العام المالي الذي إنتهى في شهر مارس 2014 الى 217,685 مركبة، أي بزيادة 20.9 بالمئة عن مبيعات العام المالي الأسبق والتي وصلت الى 180,015 مركبة وذلك في وقت تتوقع نيسانأن تشكل مبيعات المملكة العربية السعودية جزءاً مهماً من المبيعات الإجماليةالمتوقعة.والى جانب السيارات التي ستتألقعلى منصة نيسان، ستعمل هذه الأخيرة خلال معرض السعوديالدولي للسيارات على إقامة عدد من النشاطات والفعاليات إذسيتمكن زوار منصة نيسان من التعامل مع عدد من تجهيزات سيارات نيسان الخاصة، شأننظام نيسان - كونكت للمعلوماتية والملاحة والتسلية. كما سيتمكنون من الحصول علىصور لأنفسهم مع نيسان GT-R. وفي وقت ستوفر نيسان من خلالمنصتها عدداً من منصات ألعاب الفيديو الخاصة بـ أكاديمية نيسان GT، سيتمكن محبو كرة القدم من التعرف على نشاطات نيسان في عالم دوريأبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وستوفر لهم نيسان الفرصة لممارسة لعبة كرةالقدم عبر أجهزة محاكاة خاصة وليقوموا بعدها بممارسة ركل كرة القدم. ويمكن لمحبي القيادة أن يخضعواأي من سيارات نيسان الموجودة في المعرض، للتجربة. كما يمكنهم أن يجلسوا في مقعد الـنيسان 370Z الى يمين السائق الشهير عبدوفغالي الذي حقق إنجازات مدوية في عالم الراليات وفي رياضة الإنجراف (Drifting) والذي سيوفر لكل منيجلس الى جانبه تجربة انجراف شيقة ومليئة بالإنزلاقات المتتالية.أما جولة جدة من بطولة نجم المملكة العربية السعودية للانجراف،فسيتم إجراؤها خلال معرض السعودي الدولي للسيارات وستشهد نتيجتها إختيارأفضل ثلاث سائقين واللذين سينتقلون في وقت لاحق الى الرياض للمشاركة في الجولةالنهائية من البطولة المحلية على سيارات نيسان 370Z. والى جانب هذه الجولة، سيحصلالزوار على فرصة القيادة على حلبة كارتينغ جانبية والدخول في منافسات حامية تعكسروح الإثارة وطابع الإبتكار اللذان تتميز بهما سيارات نيسان.ومن ناحية أخرى، سيتوفر نيسانباترول الذي كسر رقم غينيس القياسي لفئة سيارات الإنتاج التجاري التي تمكنت من جرأثقل طائرة شحن جوي في العالم، على حلبة وعرة خاصة حيث سيتم اعتماده لتجارب قاسيةتؤكد ريادته على صعد قدرته الحركية، الزوايا التي يمكنه عبورها، مستويات تماسكه،قدراته في عبور الدروب المائلة جانبياً، مستويات توزيع وزنه المتفوقة، بالإضافةالى اختبارات لأجهزة تعليقه المدروسة لتوفير المزيج الأفضل بين التماسك الممتازوالراحة القصوى. وفي هذا الإطار سيتمكن الزوار من اختبار قدرات باترول بأنفسهموالإحساس بما يمكنه أن يقوم بهعندما تشتد صعاب الطبيعة والتأكد أنه قادر على الوصول بهم وبركابهم الى كل الأماكنمهما كانت الدرب اليها صعبة ووعرة.أماطرازات نيسان المتوفرة على منصتها في معرضالسعودي الدولي للسيارات، فهي: باترول ( بطل كل الدروب في الحياة)، إكس - تريل، باثفايندر، جوك، GT-R، 370Z، ماكسيما، ألتيما، سنترا، صني، باترول بيكأب، 13- باترول بابين ، نافارا - وإكس تيرا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نجم نيسان يسطع في جوائز إيفي لعام 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-12-2014, 04:16 PM
  2. نيسان في معرض جنيف للسيارات 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 08:33 PM
  3. نيسان في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2013, 03:44 PM
  4. نيسان في معرض جنيف للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 02:53 PM
  5. هل نتوقع مفاجأة من نيسان في معرض دبي للسيارات؟؟
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-11-2007, 12:44 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14