>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي الشرق الأوسط ضمن الـ 10 الأوائل أودي R8 LMS في أبوظبي


    أعضاء فريق أودي الشرق الأوسط ضمن الـ 10 الأوائل في أولظهور لهم مع سيارة أودي R8 LMS في أبوظبي
    · أليكس يونغ يفوز بكأس أودي R8 LMS
    · لم يكن الحظ حليفاً لخالدالقبيسي
    · سعيد المهيري ينهي السباق فيالمركز الثامن
    أبوظبي، 14 ديسمبر 2014 – مع نهاية مشوقة لبطولة كأس أودي R8 LMS مساء يوم السبت على حلبة مرسى ياس، تُوجأليكس يونغ بلقب البطولة بعد تأمين الفوز في السباق النهائي في أبوظبي. بينما حل أندريهكوتو والسيدة الوحيدة في الميدان، راهيل فراي، في المركزين الثاني والثالث. واحتدمتالمنافسة في السباق الأخير بين يونغ ووصيفه أندريه كوتو بعد تبادل الصدارة فيمابينهما عدة مرات. حيث بقي هذا السجال قائما طوال الجولات الـ 12 ليتبين الفائز فيالجولة الختامية.
    أنهى فريق أودي الشرق الأوسط مع خالد القبيسي وسعيد المهيري السباقبإحرازهما المركزين السادس عشر والثامن على التوالي. وقد اتخذ السائقان الإماراتيانالرقم 43 في بداية هذا التحدي الرياضي تكريماً للذكرى 43 لتأسيس دولة الإماراتالعربية المتحدة. وقال تريفور هيل -المدير العام لأودي الشرق الأوسط: "لقد كانتعطلة نهاية أسبوع رائعة مع هذا السباق. كان بمقدوركم مشاهدة المنافسة في بطولة كأسأودي R8 LMS نهاية هذا الأسبوع. خمس سيارات في غضون ثوانٍ. لقدأنجز سائقونا عملاً رائعاً."
    اشترك خالد القبيسي وسعيد المهيري بقمرة قيادة واحدة في سباق السرعة الذيتُستخدم فيه سيارات متطابقة من نفس الصانع، والذي أقيم في منطقة الشرق الأوسطللمرة الأولى. وقد تولى خالد القبيسي التحدي من اللفة الثانية إلى اللفة الأخيرة يومالجمعة، في حين أظهر سعيد المهيري أنه منافس جديرٌ في البطولة في الجولة النهائيةالتي أُقيمت يوم السبت. لقد كان هذا السباق بمثابة التجربة الأولى في سياراتالسباق الخاصة بالعملاء GT3 لكلا السائقين الإماراتيين. وقدأحرز كلاهما المركزين الثاني عشر والثالث عشر على التوالي في التصفيات المؤهلة يومالجمعة من بين 20 سائقٍ بالإجمال.
    قدّم خالد القبيسي سباقاً قوياً مع سرعة ثابتة في الجولة 11، وحافظ علىالمركز العاشر طوال فترة السباق. إلا أن الحظ خذله بعد تجاوزه لجيفري لي. فقداصطدم خالد مع لي، واستدارت سيارته واضطر لإعادة تشغيلها. وأخيراً عبر خط النهايةفي المركز السادس عشر. "لقد كان سباقاً رائعاً. خضتُ منافسةً شيِّقة جداًومعركةً مع بعض السيارات. كان ذلك عدوانياً قليلاً في البداية، ولكني تجنّبْتُالمتاعب وتمكّنْتُ من الحفاظ على وتيرة جيدة حتى النهاية. ثم حصل للأسف تلامس صغيربيني وبين لي. إنه لمن الروعة حقاً أن أشارك في هذا السباق، وأشكر أودي الشرقالأوسط وأبوظبي للسباقات لمنحي هذه الفرصة. إذا حصلت على فرصة كهذه مرة أخرى، سأتسابقلمصلحة أودي بكل تأكيد."
    وبدأ سعيد المهيري السباق في المركز الرابع عشر، وتقدّم ليدخل المراكزالعشر الأولى في سباقٍ كان المتسابقون فيه متقاربين جداً يوم السبت. وكونه كانيقود سيارة أودي R8 LMS للمرة الأولى، فقد واجه بعض المشاكلمع تركيبة السيارة. "إنني سعيد جداً ومسرور بنتيجتي النهائية. لقد بدأت السباقفي المركز الرابع عشر وأنهيته في المركز الثامن، وكان هذا السباق سباقاً للسرعة،وليس سباقاً لقوة التحمل. واجهت بعض المشاكل مع السيارة خلال السباق، لذلك اضطُررتلتغيير أسلوبي في القيادة قليلاً. لكنها كانت تجربةً رائعةً بالنسبة لي، وتحدياًجيداً وسباقاً مثيراً. وأود أن أشكر أودي الشرق الأوسط وأبوظبي للسباقات لمنحي هذهالفرصة".
    وفي حديثه عن احتمال عودة بطولة كأس أودي R8 LMS إلى منطقة الشرق الأوسط، قال تريفور هيل: "نجريحالياً محادثاتٍ مع المنظمين للنظر فيما يمكن فعله في هذا الخصوص، لذا ترقّبوا ماسيتمخّض عن ذلك. وسنطرق الباب على خالد وسعيد مرة أخرى بكل تأكيد إذا ما عادت الكأسإلى منطقة الشرق الأوسط".
    وقال رينيه كونيبيرغ، مدير سباق أودي الرياضي للعملاء في آسيا: "أناسعيد جدا بإقامة سباق كأس أودي R8 LMS هنا في أبوظبي، وخصوصا نهائي الموسم. ورأينا اليوم بعض السباقات المكثفةوالمنافسات الجميلة بين اندريه كوتو وأليكس يونغ. وبالنسبة لي كان الموسم مثيرا للغايةمع قيامنا بالتوسع إلى بلدان أخرى وأبوظبي هي أحد أبرز هذه الوقفات. وكان من المدهشأن نرى كيف قام كل من خالد القبيسي وسعيد المهيري بالتكيف مع السيارة بسرعة حيث أنهماصعدا إلى السيارة وعرفا على الفور ما يجب القيام به. وأستطيع أن أرى مستقبلا مشرقاللسباق في الشرق الأوسط. وكانت ردود الفعل من جميع السائقين رائعة وسيكون الأمررائعا أن نعود إلى المنطقة."
    مقتطفات مما قاله المشاركون في البطولة:
    أليكس يونغ:
    "لقد سلطت الكثير من الضغط على أندريه اليوم. وآتت بنتائجها! أنا سعيدلفوزي بالبطولة ".
    أندريه كوتو:
    "لقد كان موسما رائعا. أعطيته كل جهدي. أردت أن أكون بطل. وأنا سعيد بأدائي ".
    راهيل فراي:
    "كان سباقا حافلا جدا! كان حقا ممتعا وأنا متأكد من أن مشاهدته كانمسليا! أشعر بخيبة أمل لعدم تمكني من الفوز باللقب، ولكني سعيدة بالحصول علىالمركز الثالث. وأهنئ كلا من أليكس وأندريه -فكلاهما قادا بشكل جيد طوال الموسم، وهمايستحقان المراتب الأولى. مبروك لأليكس البطولة!"

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  4. #4
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  5. #5
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  6. #6
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أودي A8 L المصفّحة متوفرة الآن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2013, 11:50 AM
  2. تريفر هِل مديراً إدارياً جديداً لـ أودي الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-2013, 03:14 PM
  3. أودي Q3 الجديدة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-05-2012, 09:15 AM
  4. طرح سيارة أودي Q3 الجديدة في الشرق الأوسط في 2012
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2011, 08:52 AM
  5. أودي TT speedster قد تقدم لأسواق الشرق الأوسط حصريا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-05-2008, 04:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14