>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي إنفينيتي تُوسع آفاق الخيال الأول من نوعه في العالم


    إنفينيتيتُوسع آفاق الخيال بعرض "إلهامالأضواء من إنفينيتي" – الأول من نوعه في العالم للرسم بالأضواء باستخدامالسيارات
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29ديسمبر 2014 -: قدمت إنفينيتي الشرق الأوسط وللمرة الأولى في العالم عرضالرسم بالأضواء والسيارات تحت اسم "إلهام الأضواء من إنفينيتي".صمم العرض ليتجاوز الأطر التقليديةويتحدى المألوف حسب فلسفة العلامة التجارية، وسعى فريق العمل إلى ابداع تجربة لا تنسى من خلال استخدام سيارة إنفينيتي QX70S ايليت سبورت التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.وقررت إنفينيتي استخدام الرسم بالأضواء الذي يعتبر نوعاً فنياًيتطلب الظلام والضوء فقط لصنع اي عدد من الأشكال والرسومالتوضيحية والأنماط والأمزجة والأجواءالعامة، ولكنها المرة الأولى التي تستخدم فيها السيارات.وقاد المشروع باتريك روشون، وهو رسام إضاءة محترف علىمستوى العالم، وتم تشكيل فريقالإنتاج من مختلف أنحاء العالم، واستغرقالاعداد لمشروع "إلهام الأضواء من إنفينيتي" ستة أشهر. وحول التنفيذ الابداعي للمشروع، قالت فرانشسكا تشاودانو،نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "أتاح لنا الضوء المُلهم صنع شيء استثنائي بالفعل منناحية استخدام السيارات فيه من جهة، ومن الناحية الفنية من جهة أخرى. استخدمناثلاث سيارات من طراز إنفينيتي QX70 الرائعة وحولنا كل منها إلى فرشاة للرسم بالأضواء لصنع صور ملونة ضخمة.ونعتقد أن هذا الأسلوب كان الأداةالمثالية لتوضيح شغف إنفينيتيبالأداء والتصميم والوصول إلى أقصى الحدود، وطبعاً،الأصالة".
    شملتنفيذ العرض صوراً أصيلة برسم الأضواء بالاضافة إلى فيلم يظهر السحر المذهل الذيمكّن العالم من تجربة الفن المرئي والعاطفة المرتبطة بها.
    ويمكنمشاهدة الفيديو الخاص بالعرض من خلال الرابط الالكتروني:
    واختار"إلهام الأضواء من إنفينيتي" مهرجاندبي للسيارات ليظهر أمام الجمهور. وبالاضافة إلى آلاف عشاق السيارات في المهرجان،تفاعلت إنفينيتي أيضاً مع الجمهور من خلال رسمصورهم بالضوء ومن ثم المشاركة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي:www.facebook.com/InfinitiMiddleEast.وقال مبدع عرض "إلهام الأضواء من إنفينيتي" ورسام الإضاءةالمحترف والرائد عالمياً، باتريك روشون:" اعتمد النجاح في مسيرتي المهنية دائماً على الوصول إلى أقصى الحدود وتحديالمألوف، وكانت الشراكة مع إنفينيتي مثالية لتعاوننا المشتركفي تقديم تجارب جديدة ومثيرة. إن عرض "إلهام الأضواء من إنفينيتي" باستخدامالسيارات للمرة الأولى ينطلق بالرسم بالضوء إلى المستوى الأعلى كشكل من أشكالالفنون وكتجربة مُلهمة بالفعل".
    نبذةعن باتريك روشون

    منذ عام 1992، يقوم باتريك بابتكار أساليب فريدة برسم اللوحات الضوئية ويعتبر حالياً رسام الإضاءة المحترف والرائد عالمياً. كما يعتبر عملهمكثفاً ويتميز ببصيرته وابداعاته وقد شكّل آلاف الرسوم الضوئيةالمختلفة، ويتميز باتريك بحركة أسلوبه المستمرة التي لا تتوقف وأدائه المُلهم المتميز بجرأتهوتعبيره الصريح وديناميكيته المتواصلة.
    http://www.youtube.com/watch?v=Dfiy35IJ2uQ

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. إنفينيتي تحقق مبيعات قياسية خلال النصف الأول من عام 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 03:11 PM
  2. 2011 Infiniti M35h ستأتي بنظام مقود و فرمله الاول من نوعه في العالم
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-08-2010, 08:06 AM
  3. افتتاح فندق أرماني الأول من نوعه في العالم ضمن برج خليفة في دبي
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 11:36 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-04-2007, 03:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14