>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي 900 كيلومتر من القيادة الذاتية


    أودي في معرضالإلكترونيات الاستهلاكية 2015 – 900 كيلومتر من القيادة الذاتية

    · مجموعة منالابتكارات التكنولوجية الجديدة
    ·تصميم مقصورة داخلية جديدة لأودي Q7
    · 900 كيلومتر من القيادة الذاتية تبدأ من واديالسيليكون وتنتهي في لاس فيجاس

    إنغولشتات/لاس فيجاس، 6 يناير، 2015 – معالج رباعيالنواة يعالج ثمانية مليارات عملية في الثانية. عداد سرعة رقمي جديد مع إستجابة أسرع بمقدار 60 مرة في الثانية لضمانحركة سلسلة. نظام3D صوتي تناسب قاعة حفلاتوصوت يصدر من كل الاتجاهات، لوح أودي يعمل في التحكم بنظام الوسائط المتعددة ونظامإتصال لاسلكي بسيط يصل بين أجهزتك الخلوية وسيارتك، كل هذه النظم تظهر تنوع و تعددشكل تكنولوجيا مركبات النقل المستقبلية من أودي. كل ذلك بالإضافة الى الراحة: نظامركن السيارة الذاتية وتكنولوجيا شحن البطارية اللاسلكية المبتكرة (AWC) التي تمهد الطريق للمركبات الكهربائية،مصابيح أمامية ليزرية تضيء الشارع لمئات الأقدام وسيارة بدون سائق تقطع مسافة 900كيلومتر، علامة أودي تثبت أنها رائدة ومندفعة في جميع مجالات التكنولوجيا المتعلقةبالكهرباء والكهربائيات. في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) والذي يعتبر أهم معرض للكهربائيات في العالم والمقام في مدينة لاس فيجاس،تشارك أودي بتشكيلة من الحلول التكنولوجية الجديدة.
    الكثير من العملاء ينظرون الى سيارتهم ليس كوسيلة نقلفحسب بل كجهاز محمول. تقود أودي تطويرنظام الاتصال الشبكي لموديلاتها داخل وخارج السيارة. في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)، تقدم أودي مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية في مجالات التحكموأجهزة العرض ونظم الترفيه والاتصال وتكنولوجيا الإضاءة، جميعها طورت للأنظمةالمساعدة للسائق والقيادة الذاتية.
    ولإضفاء بصمة على مشاركتها في معرض الإلكترونياتالاستهلاكية (CES) 2015، تقوم أودي بتسيير سيارة أودي A7 ذاتيةالقيادة من ستانفورد في وادي السيليكون الى لاس فيجاس. وتظهر التجربة ذات المسافةالطويلة بسيارة أودي A7 ذاتية القيادة امكانية تحقيق اداء لا مثيل له فيالتكنولوجيا لسيارات الإنتاج العام. ستبدأ الرحلة من وادي السيليكون في ولايةكاليفورنيا الى مدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا.
    وقال البروفيسور الدكتور أولريخهاكينبيرج عضو مجلس الادارة ورئيس التطوير التقني "تجربة القيادة من الساحلالغربي من كاليفورنيا الى لاس فيجاس تبرهن دورنا الريادي في نظام القيادةالذاتية". تجربة القيادة في ظروف الطريق الحقيقية تمثل الجهد المشترك بينمختبر فولكس واجن للأبحاث الإلكترونية (ERL) ومجموعة فولكس واجن للبحوث والتطوير والتيبدأت يوم الأحد الماضي في ستانفورد، كاليفورنيا. وستقطع أودي A7 ذاتيةالقيادة حوالي 900 كيلومتر في الرحلة.
    وتتمتع مفهوم سيارة أودي A7 ذاتية القيادة بأحدث الابتكارات التكنولوجيةالمبتكرة المطورة من أودي. المفهوم يريح قائد السيارة من القيادة من سرعة 0الى أكثر من 110 كم/س بقليل. وبإمكان السيارة التي سميت "جاك" من قبلفريق التطوير، تغيير المسارات وتجاوز السيارات الأخرى بالإضافة الى التسارعوالفرملة.
    ويعمل نظام التحكم المساعد للسائق zFAS بتحميل المعلومات الى "Cloud" أثناء الرحلة للمعالجة ثم ترجع النتائج الى السيارة ممايسمح لها بتوسيع مخزن المعلومات بشكل دائم مما يجعلها سيارة ذكية ومتكيفة معالظروف.
    أجهزة وبرمجيات أودي الجديدة تتمتع بالمرونة والذكاءالتقني، وتضفي راحة في التشغيل. على سبيل المثال، في أودي TT وأودي Q7الجديدتين، كل ما على السائق فعله هو اصدار الأمر الصوتي "خذني الى أقرب مطعمايطالي" وسيقوم عندها نظام الملاحة بعرض خريطة الطريق الى المطعم على الفور.وزودت سيارة الSUV الكبيرة والجديدة، بنظام MMI متعددالوسائط يعمل باللمس مما يتيح للسائق بتكبير الشاشة مثل الهاتف المتحرك. كل نقرة ستظهر نتائج جديدة.
    وتقدم أودي connect المليئة بالتطبيقات، حلولاً جديدة، حيث انه في أودي Q7، يمكنللسائق استعمال هاتفه الذكي وربطه مع برمجة نظام Apple Car Play و Android Auto. ويتيح النظام أيضاً امكانية استعمال خدمات Napster و Aupeo! الخاصبالموسيقى وتحديث الخرائط عبر الانترنت. وتتمتع أودي TT بمقصورة رقمية كصفة قياسية وفي أودي Q7 كصفةاختيارية، حيث تتكون هذه الاداة الرقمية الساحرة بمزيج من الرسومات البيانيةبخاصية 3D والصور المتحركة بالإضافة الى امكانية تشخيصالخصائص.
    وتفتتح أودي فصلاً جديداً في نظام مساعدة السائق في أودي Q7 الجديدة مع تقديم حلولاً مثل نظام تنبأ الكفاءةالمساعد ونظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة بالإضافة الى مساعد الازدحامالذي يمهد الطريق لتكنولوجيا القيادة الذاتية.
    وتشاركأودي بأربعة سيارات في لاس فيجاس وهي TT Roadster و RS 7و R8 LMX بالإضافةالى سيارة العرض Audi prologue ذاتيةالقيادة والتي صُنِعَت خصيصاً للمعرض.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تعرض سيارة القيادة الذاتية الأكثر رياضية في العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 06:01 PM
  2. نيسان تجري إختبارات لتقنية القيادة الذاتية في اليابان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2013, 06:25 PM
  3. جوجل تعلن رسمياً ولأول مرة عن تقنية القيادة الذاتية الجديدة
    بواسطة khabeer.elnet في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2011, 06:17 PM
  4. تقرير وصور :الخدمة الذاتية من ادنوك Self Service
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-03-2008, 04:32 PM
  5. موقع لكتابة السيرة الذاتية
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2008, 01:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14