>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي حمدة القبيسي على منصة التتويج في سباق الكارتينغ بمسقط


    أكاديمية ضمانللسرعة – بطولة الإمارات للروتاكس ماكس، الجولة الثامنة، حلبة مسقط سبيد-واي
    سائقو أكاديمية ضمان للسرعة يقدمون مستويات عالية وحمدة القبيسي على منصةالتتويج في سباق الكارتينغ بمسقط
    سعيد آل علي أسرع سائق في السباق النهائي - فئة الجونيرو
    مسقط، 18 يناير 2015 – اختتمت مساء يوم السبت (17 يناير) منافسات الجولةالثامنة من بطولة تحدي الإمارات للروتاكس ماكس للكارتينغ على حلبة مسقط سبيد-وايفي سلطنة عمان بمشاركة سبعة سائقين إماراتيين من أكاديمية ضمان للسرعة. وكانالفريق قد أظهر مستويات عالية جداً كل في فئته خصوصاً مع حمدة القبيسي التي نجحتفي تحقيق هدفها في المنافسة على منصة التتويج محتلةً المركز الثالث في فئتهاالميني، كما نجح سعيد آل علي في تسجيل أسرع لفة في السباق النهائي ضمن فئةالجونيور.
    عادت حمدة القبيسي بقوة للمنافسة مع محرك جديد سمح لها بتسجيلأزمنة مميزة بعدما خذلها المحرك القديم في النصف الأول من الجولة السابعة الماضية،فاستهلت ابنة البطل الإماراتي الكبير، خالد القبيسي، يومها باحراز خامس أسرع زمنفي التجارب التأهيلية ضمن فئة الميني. وفي السباق النهائي، عرفت حمدة بذكاءوبراعة كيف تصل إلى المركز الثالث إلى أن تعرضت للانزلاق إلى خارج مسار السباق بعددفعة من قبل سائق آخر قبل نهاية السباق بثلاث لفات تقريباً، لتعود فوراً وتكملسباقها محتلةً المركز الخامس. ولكن لجنة الحكم نظرت في النتيجة بعد حادث الدفع إلىخارج الحلبة، ليصدر القرار بتتويج حمدة القبيسي بالمركز الثالث المستحق. وبذلك،تكون النجمة الإماراتية الصاعدة حمدة قد وفت بوعدها وأحرزت المنصة الثالثة لها فيمسيرتها الرياضية الواعدة.
    أما آمنة القبيسي، سعيد آل علي وأحمد الخميسي، الذين شاركواضمن فئة الجونيور ماكس (12-15 عاماً) وهي من أقوى الفئات المشاركة فيالبطولة عموماً، فقد أظهر جميعهم قدرات جيدة على الحلبة العمانية. وفي السباقالنهائي، انزلقت آمنة إلى خارج مسار السباق عند المنعطف الأول بسبب حادث تصادم فلمتتمكن من انهاء السباق. كان ذلك في وقت أكمل فيه كل من سعيد آل علي وأحمد الخميسيمسيرتهما التنافسية، وكانت المفاجأة عندما تمكن آل علي من تخطي زميله في فريقأكاديمية ضمان للسرعة واحتلال المركز الثامن في الترتيب العام مسجلاً أسرع لفة علىالحلبة 44.445 ثوان.
    بالانتقال إلى ثلاثي فئة المايكرو (8-10 أعوام) عبداللهالقبيسي، عمر الخوري وعلي الشامسي، تأهل الشامسي إلى السباق النهائي في المركزالخامس، إلا أنه تعرض لبعض الانزلاقات خلال السباق مما وضعه في نهاية المطاف ضمنلائحة العشرة الأوائل في المركز الثامن أمام عمر الخوري وعبدالله القبيسي.
    "أنا فخور بتأدية طلاب أكاديمية ضمان للسرعة، لقد كانت تجربةعمان مفيدة جداً لنا وللمهندسين بقدر ما هي مفيدة للسائقين والمدربين على حد سواء،لقد كانت حمدة نجمة بالفعل مع احتلالها المركز الثالث في نهاية المطاف، كمان أنسعيد أثبت بأنه قادر على تحدي من هم أكثر منه خبرة مع تسجيله أسرع لفة في السباقالنهائي. نحن الآن نتطلع قدماً لخوض غمار الجولة القادمة على حلبة دبي أوتودروم."قال روبرت كريغان مدير برنامج أكاديمية ضان للسرعة في أبوظبي للسباقات.
    تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية ضمان للسرعة تعنى بإعداد جيل جديد منسائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان.وهي أكاديمية لطالما حلم بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي فيتأسيسها، فأصبح الحلم حقيقة بفضل إصرار القبيسي وأبوظبي للسباقات والدعم الكبير الذيوفرته الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمانالتي رأتفي هذه المبادرة فرصة لدعم وتشجيع الشباب المواطن لاكتساب مهارات وقدرات فريدةداخل وخارج الحلبة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. حمدة القبيسي تتوّج بالمركز الثالث مرتين على التوالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2014, 07:14 PM
  2. القبيسي متفائل بسباق البحرين وعينه على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 08:39 PM
  3. القبيسي إلى حلبة سبا البلجيكية وعينه على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 03:19 PM
  4. أودي R8 LMS ultra على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2013, 06:18 PM
  5. فريق تويوتا يعتلي منصة التتويج في سباق لومان الفرنسي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-06-2013, 04:01 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14