>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي هدير المحركات يعود مجدداً إلى قطر


    هدير المحركات يعود مجدداً إلى المضمار
    ثاني جولات البطولة العربية للدراج ريس تنطلق اليوم

    للنشر يوم الخميس 5 / فبراير - شباط / 2015

    برعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيسنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، تنطلق ظهر اليوم منافسات الجولة الثانيةمن النسخة السادسة للبطولة العربية للدراج ريس على مضمار النادي حيث من المقرر أنتشهد صراعاً قوياً بين المتسابقين في الفئات كافة على اعتبار أن أي إخفاق في هذهالجولة قد يصعب تعويضه إذ يحاول أبطال الجولة الماضية في مختلف الفئات مواصلةالتألق الذي ظهروا عليه في الجولة الافتتاحية في الوقت الذي يسعى البقية لتعويض مافاتهم واللحاق بركب الصدارة. كما يتوقع أن تزداد نسبة المشاركة مع وصول عدد من المتسابقينالجدد من دول الخليج كذلك يسعى فريق العنابي لمواصلة نجاحاته بعد أن تمكن من حصدأربعة من الألقاب في الجولة الأولى مع تتويج بطله القطري في الدراجات النارية محمدالدرويش بلقبي البروبايك والسوبر ستريت بايك إضافة إلى تتويج القطري ناصر السويديبلقب فئة سوبر ستريت 6 سلندر. كذلك تمكن العنابي من خطف لقب الجولة الأولى في أقوىالفئات وهي فئة البروموديفايد عن طريق متسابقه الأميريكي وحامل لقب البطولة للموسمالماضي مايك كستلاني بعد نهائي مثير جمعه مع زميله في نفس الفريق القطري مهناالنعيمي.
    صراع النقاط سيكون حامياً في فئات الدراجات النارية
    يتصدرالترتيب الحالي لفئة الستريت بايك بعد نهاية الجولة الأولى المتسابق الكويتي مشاريالعوضي برصيد 537 نقطة متقدماً على مواطنه موسى البلوشي بفارق 48 نقطة فقط بعد أناستفاد الأخير من حصوله على 50 نقطة إضافية نتيجة تسجيله رقم قياسي جديد خاص بهذهالفئة على مستوى السرعة وهو 143.57 ميل/ساعة. كذلك سيكون الصراع قوياً بين كل منمتصدر التجارب التأهيلية في الجولة الماضية السعودي خالد الدوسري والكويتي بدر بنعيدان حيث يبلغ الفارق بينهما حالياً نقطة واحدة فقط. ويدرك الإثنان أن فوز أيمنهما بلقب جولة الغد قد يبقي على آماله في الصراع على بطولة الموسم. كذلك سيحاولسائق العنابي القطري محمد الدرويش مواصلة حصد النقاط في فئتي السوبر ستريت بايكوالبروبايك بعد أن فاز بلقبهما في الجولة الأولى وستكون المنافسة قوية في الفئةالأولى بينه وبين كل من صاحب المركز الثاني أحمد حميدان. دون نسيان صاحب اللقب فيالموسم الماضي السعودي مشاري التركي صاحب الزمن القياسي الخاص بالتوقيت في هذهالفئة خصوصاً وأنه تمكن من تسجيل أزمنة مشجعة خلال التجارب الحرة التي جرت خلالالأسبوع الحالي. وعلى الجانب المقابل وفي فئة البروبايك سيكون الصراع الأقوى بينالدرويش ووصيفه حتى الآن سائق فريق كيو 80 مشعل الصبر . لكن المنافسة ستمتد إلىأبعد من ذلك مع وجود أسماء لامعة يتقدمها سائق فريق دراغ 965 الكويتي محمد بوراشدإضافة إلى حامل لقب البطولة للموسم الماضي وصاحب الرقمين القياسيين لهذه الفئةالكندي تيري شوايغارت والذي ينافس تحت لواء فريق كيو 80 إلى جانب الصبر.
    المنافسة تتبلغ ذروتها في فئات السيارات
    يتصدرمنافسات السوبر ستريت 6 سلندر بعد نهاية الجولة الأولى المتسابق القطري ناصرالسويدي برصيد 539 نقطة لكنه يدرك جيداً أن زميله في الفريق وصاحب مركز الوصافةتويم المنخس سيسعى جاهداً لاعتلاء الصدارة ورد الدين للسويدي الذي حسم مواجهتهمافي نهائي الجولة الماضية لمصلحته. في الوقت الذي يسعى فيه أبطال الإمارات كل منفهد الرئيسي وفيصل ابراهيم لتعويض ما فاتهم في الجولة الأولى والتقدم أكثر على سلمالترتيب . أما فئة سوبر ستريت 8 سلندر فالصدارة فيها من نصيب السعودي عبداللهالشامسي برصيد 539 نقطة لكن المنافسة ستشتعل في هذه الفئة بينه وبين المتسابقينالكويتيين وأبرزهم عبدالله خدادة والذي ضرب بقوة في الجولة الماضية بعد أن تمكن منتصدر التجارب التأهيلية وكسر الرقمين القياسيين الخاصين بهذه الفئة على مستوىالسرعة والزمن قبل أن يخرج إثر انطلاقة خاطئة . كذلك يسعى الوصيف محمد قاسم إلىمواصلة مشوار التألق في هذه الجولة. أما بالنسبة لفئة آوت لو 10.5 فالصدارة بعدنهاية الجولة الأولى ذهبت للكويتي عبد الله السوري بعد مشاكل واجهت سائق العنابيالقطري حسن يوسف ومنعته ممن خوض السباق النهائي في الجولة الماضية. وسيسعى في هذهالجولة بالتأكيد إلى حصد لقبه الأول واعتلاء الصدارة دون أن ننسى أن المنافسةستمتد لتشمل كل من الكويتيين سعود الصراف ومحمد المطيري إضافة للسعودي نبيلالعيسى.
    فئات الإندكس تعد بمفاجآت قد تخلط الأوراق
    وفيفئات الإندكس والتي لا يمكن التكهن بنتيجتها على الإطلاق سيكون الصراع في فئةالعنابي دراغستر قطرياً بالدرجة الأولى وسيجمع بين كل من محمد الخلف والذي حسم لقبالجولة الأولى ووصيفه أحمد العبدالله والذي يقود هذا الموسم سيارة تحمل شعار الحرسالأميري القطري. كذلك ستمتد المنافسة إلى أبعد من هذا الحد مع وجود كل منالكويتيين ناصر حسين وعبد العزيز الصالح إضافة إلى وصيف الموسم الماضي القطري ناصرالسويدي. أما فئة الإندكس الثانية وهي فئة 4.5 فالصدارة بعد نهاية الجولة الأولىتستقر في خزائن حامل اللقب للموسم الماضي السعودي هشام الملا بعد فوزه بلقب تلكالجولة لكنه يدرك جيداً أن الطريق نحو الاحتفاظ باللقب للعام الثاني يتطلب مواصلةالتقدم وسط منافسة قوية من مواطنه مسلم القلاف والذي ينافس بقوه هذا الموسم ووصلللسباق النهائي في الجولة الماضية قبل أن يخسره أمام الملا. كذلك يحتفظ كل منالبحريني محمد سلامة والكويتيين أحمد الفريح وسالم التميمي بحقوق مشروعة للمنافسةعلى اللقب دون نسيان السوري فادي تمور والذي تصدر التجارب التأهيلية في الجولةالماضية قبل أن يخرج إثر انطلاقة خاطئة.
    الجميع بانتظار منافسات الفئة الأقوى
    المنافسةالأقوى في البطولة والتي ينتظرها الجميع ستكون ضمن فئة البروموديفايد ذات المحركاتالأقوى حيث الصدارة حتى الآن من نصيب سائق العنابي مايك كستلانا حامل اللقب فيالموسم الماضي بعد فوزه بالجولة الافتتاحية وتمكنه من تسجيل زمن قياسي جديد لهذهالفئة، لكنه يدرك جيداً أن الطريق للاحتفاظ باللقب لن يكون هيناً على الإطلاق معوجود منافسة قوية هذا العام أبرزها من زميله في الفريق القطري مهنا النعيمي والذييحتل مركز الوصافة حتى الآن. كذلك تعج هذه الفئة بأسماء قادرة على قلب الطاولة فيأية لحظة أبرزها ربما المتسابق خالد البلوشي والذي نافس في المواسم الثلاث الماضيةفي فئة التوب فيول في الولايات المتحدة الأميريكية ضمن فريق العنابي إضافة إلىمواطنه خليل الأنصاري والذي يقود لفريق دراغ 965 خصوصاً وأنه أنهى الموسم الماضيوصيفاً لكستلانا. كذلك يسعى زميله في نفس الفريق الكويتي بدر خورشيد إلى الاحتفاظبفرصه في المنافسة وتقديم كل ما بجعبته في الموسم الحالي خصوصاً وأنه صاحب الرقمالقياسي الخاص بالسرعة في هذه الفئة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. طراز PEARL من BMW الفئة السادسة و السابعة يعود مجدداً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-11-2014, 07:59 PM
  2. حرب المحركات بدأت بين GM و FORD
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 10:58 AM
  3. متسويبشي تزيد انتاج المحركات 35%
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-06-2008, 04:03 PM
  4. هل هذا هو مستقبل جميع المحركات
    بواسطة محبكم ومغليكم في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-12-2007, 07:55 PM
  5. نتسكايب يعود مجدداً الى الحياة
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 08:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14