>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي طرازات A7 الجديدة متوفرة الآن في الشرق الأوسط


    مجموعةطرازات A7 الجديدةمتوفرة الآن في الشرق الأوسط
    · مظهر رياضي أنيق
    · ثلاث محركات قوية وعالية الكفاءة بقدرات تراوحبين 220 إلى 333 قوة حصانية
    · طراز RS 7 بقوة 560 حصان وS7 بقوة 450 حصان مع تقنية "الأسطوانة عندالطلب" المبتكرة ومصابيح Matrix LED الأمامية
    دبي، 10 فبراير، 2015- لم تدّخر أودي أي جهد فيتنقيح نسختها الجديدة من A7. فالكوبيه الفسيحة ذات الخمسة أبواب هي الآنأكثر قوة وجاذبية -بفضل التكوينات الجديدة للمحرك، ونظم نقل الحركة، والمصابيحالأمامية والخلفية، وأنظمة المعلومات والترفيه الجديدة. وتجمع A7 الجديدة بين المظهر الرياضي والعاطفيلسيارات الكوبيه وراحة سيارات السيدان والمزايا الوظيفية للأفانت.
    وتتوفر الان مجموعة طرازات A7 الجديدة في صالات العرض في الشرق الأوسط.وذلك بسعر ابتدائي يبلغ 65,607 دولار أمريكي.
    منذ أول ظهور لها في عام 2010، نجحت A7 فيوضع معايير جديدة لتصميم السيارات، واحتضان الجماليات الرياضية والأناقة المطلقة.فغطاء محركها الطويل، ودعائم سي الرياضية، والخلفية المنحدرة بشدة تخلق انطباعاعاما بالديناميكية. وتأتي النسخة المعدلة من المركبة ذات الخمسة أبواب بطول 4.97 متر وبميزات رياضية إضافية.
    والتغييرات الأكثر لفتا للانتباه هي شبكةالتهوية ذات الإطار الوحيد، وممتص الصدمات الأمامي، والعوادم الخلفية، والمصابيحالأمامية. كما أصبحت تقنية LEDالآن تجهيزا قياسيا. بينما يمكن لأودي بناء على الطلب تزويد المصابيح الأماميةبتقنية Matrix LED (قياسية على S7 وRS 7)،والتي تتيح أمثل إضاءة للطريق دون التسبب في وهج مزعج لمستخدمي الطريق الآخرين.إلى جانب ذلك، يمكن تثبيت إشارات الإنعطاف الديناميكية في الجهة الأمامية، بينماتأتي كتجهيز قياسي للمصابيح الخلفية.
    ويتكون هيكل أودي A7 الجديد أساساً من الألومنيوم ودرجات الصلب العالي التقنية. إنهاخفيفة الوزن للغاية ومصممة لتوفر أقصى راحة من حيث تقليص الضوضاء. أما غطاءالصندوق الخلفي الطويل فيفتح كهربائيا ليكشف عن مساحة تخزين بسعة 535 لترا. يمكن توسيعها عبر طي المقاعد الخلفية لتصل إلى 1,390 لتر.
    ويتجلى الأسلوب الرياضي للسيارة في المقصورةأيضا. والعنصر المهيمن هو الخط الأفقي المحيط بالسائق والراكب. ويعطي تصميم لوحةأجهزة القياس انطباعا بالخفة والأناقة. أما المواد الداخلية الجديدة، بما في ذلكالألومنيوم والتطعيمات بلون بوفورت الكستنائي وجلود فالكونا القياسية، فهي مثيرةللإعجاب لإضفاء لمسات خاصة. وقد أعيد تصميم تشكيلة الألوان المستخدمة مع إتاحة ستةخيارات تغطي حتى المقاعد.
    وتمنح قيادة أودي A7 الجديدة للسائق الراحة والثقة. فالمقاعد الأمامية الكهربائية يمكنتجهيزها اختياريا بوظائف التهوية والتدليك. أما نظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط فيأتيكتجهيز قياسي، ويمكن استكمالها عبر تثبيت جهاز اختياري لعرض كافة المعلومات الهامةعلى واجهة الزجاج الأمامي.
    القوة والكفاءة: محركا TFSI ومحرك FSI واحد
    تأتي أودي A7 الجديدة مع ثلاثة اختيارات قوية للمحركات عالية الكفاءة: محركا TFSI ومحرك FSIواحد. وتتراوح قدراتها الانتاجية بين 220 إلى 333 حصان. ويتوفر المحرك ذو القدرة الأعلى 4.0TFSI فيAudi S7، وAudi RS 7، لتوليد 450 و560 قوة حصانية على التوالي واستخدام تقنية "الأسطوانة عندالطلب" المبتكرة.
    وتدعم تكوينات المحرك ناقل حركة S tronic بسبع سرعات، في حين تم تجهيز RS 7 مع ناقل حركة tiptronic ثماني السرعات. وتم إعادة تطوير التعشيق المزدوج بالكامل فيالمركبات ذات الدفع الأمامي. ويمكن في المحركات التي تبدأ من 333 حصان استكمال نظام quattro للدفع الرباعي الدائم بترس تفاضلي رياضي (تجهيز قياسي في RS 7) والذي ينقل عزم المحرك بكفاءة عالية إلى المحور الخلفي.
    كما يجمع نظام التعليق أيضا بين الدقة الرياضيةوالراحة العالية. وتأتي Audi A7 الجديدة بأقطار تتراوح من 18 إلى 21 بوصة. ويتيح نظام التوجيه الذي يعمل إلكتروميكانيكياً كفاءةعالية.
    وتقدم A7 مجموعة واسعة من الخيارات القياسية، ومنها: فتحة سقف كهربائية،ونظام الدخول والإقفال من دون مفتاح، ونظام ضبط المسافات أثناء الركن مع كاميراخلفية، ومقاعد مفردة بتصميم رياضي مكسوة بجلود فالكونا. أما التجهيزات الاختياريةفتشمل على سبيل المثال نظام التوجيه الديناميكي (قياسية على RS 7)، ونظامين للتعليق الرياضي ونظام تعليق هوائي متكيّف مع حالةالطريق (قياسية على S7 وRS 7).
    وتتخطى Audi A7 الجديدة المنافسة بأشواط عندما يتعلق الأمر بنظم المعلوماتوالترفيه. فنظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط هو تجهيز قياسي يعمل باللمس، ويوظف أحدثجيل من نظم المعلومات والترفيه مع تسليط الضوء على قدرات قوية لمعالجة الرسوماتبفضل الشراكة مع Nvidia.وبفضل مزايا التحكم باللمس يمكن للسائق التمرير والتكبير في القوائم وعلى الخرائط.أما التجهيز الأعلى أداءً فهو نظام الصوت المتطور من "بانغ آند أولفسن"(قياسي في RS7).
    وتتنوع أنظمة المساعدة المتطورة لتشمل نظامتثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة الاختياري المزود بخاصية التوقف والانطلاق Stop&Go، ومساعد الرؤية الليلية، ونظامأودي للحماية الاستباقية. بينما يعمل نظام أودي المساعد للانتقال بين المساراتونظام أودي للمساعدة في تثبيت المسار النشط معا بشكل وثيق لجعل عملية تغيير المسارات أكثر أمانا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي A8 L المصفّحة متوفرة الآن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2013, 11:50 AM
  2. هيونداي جينيسيس متوفرة الآن في الشرق الأوسط بمحرك 3.8GDI ونظام ملاحي جديد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-12-2012, 09:43 PM
  3. سيارة مولسان الرائدة بمواصفات داخلية تنفيذية الآن في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-09-2012, 07:43 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 10:34 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 05:14 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14