ناصر بن خالدللسيارات تتألق في معرض قطر الدولي للسيارات 2015 وتدشن أربع سيارات مرسيدس-بنز مميزة
-تدشين سيارات مرسيدس-مايباخ الفئة S،S AMG GT، CLA 250وAMGGLA 45 خلال المعرض.
الدوحة، قطر، 5 فبراير 2015: تشارك شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس-بنز فيقطر، في معرض قطر الدولي للسيارات 2015، أحد أبرز معارض السيارات في منطقة الخليج،لتدشن خلال المعرض أربع سيارات جديدة وتعرض مجموعة مميزة من سيارات مرسيدس بنزالمميزة بكافة المقاييس.
يقاممعرض قطر الدولي للسيارات في نسخته الخامسة من 5 إلى 10 فبراير في مركز قطر الوطنيللمؤتمرات، ويضم عروضاً للسيارات الجديدة وعروضاً خارجية واختبارات السيارات.
وقال السيد ديرك فيتزر مديرإدارة المبيعات والتسويق في دايملر الشرق الأوسط والشرق الأدنى:"تفتخرشركة ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز بالمشاركةفي النسخة الخامسة من معرض قطر الدولي للسيارات لتؤكد على مكانتها القوية في قطروالمنطقة. سنعرض في هذه النسخة مجموعة واسعة من سيارات مرسيدس بنز وسندشن أربعةانواع جديدة هي مرسيدس-مايباخ الفئة S،S AMGGT،CLA 250 وAMGGLA45.تتميز هذه السيارات بتصاميمها الفريدة وقوة ادائها وفخامتها بالإضافة إلى أنظمةالسلامة العالية التي تحتويها. ومن خلال هذه الأنواع الأربعة، نقدم باقة ترضي جميعالأذواق وجميع الأعمار، من السيارات الفارهة إلى الرياضية وسيارات الصالون الرحبة".
بدوره قال السيد خالد شعبان، المدير العاملشركة ناصر بن خالد للسيارات :"إن حضورنا القوي ونجاحنا في فئة السياراتالفاخرة لا تضاهيه أي شركة أخرى. فشركة ناصر بن خالد للسيارات ترتكز إلى إرث عريقوتاريخ حافل لإحضار أفخم وأرقى سيارات مرسيدس بنز إلى السوق القطري".
تبني ناصر بنخالد للسيارات نجاحها مرتكز على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلالتزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاًللفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق.
وستدشن شركة ناصر بن خالد للسيارات في معرض قطرالدولي للسيارات 2015 في نسخته الخامسة أربع سيارات مميزة هي هي مرسيدس-مايباخ الفئة S،SAMG GT، CLA 250 وAMGGLA45.
تمزج سيارة مرسيدس-مايباخ الفئة Sبين مثالية سيارة مرسيدس بنز أس كلاس والسمات الحصرية لسيارات مايباخ. لتعزيز جوانب التفرد، تأتي كافة سيارات مرسيدس – مايباخ الفئة S بتجهيزات طراز 600 S، مع أفضل محرك توربو مزدوج V 12، وطاقة قدرها 390 كيلو واط(530 حصاناً). تأتي سيارة الصالون الفاخرة في المرتبة الأولى في قائمةالطرازات العديدة في أسرة مايباخ، والسيارة التي تصدر أقل مستوى من الصوت بين كافةالسيارات في العالم. ومن الصفات الحصريةالتي تميز سيارة مرسيدس مايباخ أس كلاي عن غيرها، هي الرحابة المطلقة والتصميمالأنيق مع اللمسات الداخلية الراقية التي تمنح قائدها المزيد من الحصرية والتفرد.ونتيجة لذلك، تلبي هذه السيارة متطلبات العملاء الأكثر تطلباً في العالم حيث تضممقصورة على شكل صالون بمستوى عال جداً من الرفاهية والفخامة، وتمنح الركاب اعلىمتسوى من الراحة والخصوصية. بالإضافة إلى مميزات أس كلاس المعروفة، تضيف مايباخأسي كلاس لمسات ساحرة على التصميم والتركيبة الداخلية لتخرج أيقونة لا تضاهيها أيسيارة أخرى في فئتها.
تجمع مرسيدس مايباخ الفئة S في مظهرها الخارجي اوجهالأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية. وتجسد السيارة المعنى الحقيقيللفخامة العصرية بأسلوب استثنائي وفريد. وتأتي مرسيدس – مايباخ الفئة S بقياس أطول بـ 207 ميلمتراتمقارنة بالفئة S ذات قاعدة العجلات الطويلة. وتم تسخير جميع هذه المساحات الإضافيةلتعزي مستويات الراحة للركاب في المقصورة الخلفية. وتماماً على غرار الفئة S، تم تجهيز سيارة مرسيدس – مايباخالفئة S بالعديد من انظمة المساعدةالجديدة التي تجعل من القيادة أكثر راحة واماناً.
تنطلق سيارة مرسيدس S AMG GT الرياضية إلى قمة السياراتالرياضية التي تنتجها الشركة. تعتبر GTالسيارة الرياضية الثانية التي تصنع بالكامل في مرافق شركة مرسيدس بنز. سيمثّل هذا الطراز ذو المقعدين بموثوقيته العالية والراحة المعززة التييوفّرها، الرفيق المثالي للسائق في تنقّلاته اليومية، بفضل بابه الخلفي العملي،وحجرة تخزين الأمتعة التي يسهل الوصول إليها، ومستوى الراحة المعزز أثناء الرحلاتالطويلة، فضلاً عن الباقة الموسّعة من أنظمة المساعدة على القيادة من"مرسيدس-بنز".
تعتمد السيارة نهج المحرك الوسطي المحوري وهيكل خفيف مصنوع من الألمنيوميزيد من متعة القيادة المريحة والمرنة. تبلغ سعة المحرك 4 ليترات من ثمانياسطوانات مع تيربو مزدوج ليوفر قوة اداء عالية جداً تميز محركات AMG. تمزج GT الجديدة بين القيادة الحيوية المرنة واداء السرعة العالي مع كفاءةاستخدامها كسيارة يومية وعملية لترسي معايير جديدة في فئتها. يتميز تصميمهاالخارجي بالرياضي الانسيابي بينما يجسد التصميم الداخلي بدوره أيضاً الوضوح الغامر للأحاسيس، بأقسام المقصورة المنخفضة ورياضيةالطابع، التي تخلق حيزاً رحباً للركاب. تعكس عناصر التصميم الداخلي والموادالأصلية التي تدخل في تصميمها الشكل الديناميكي للمقصورة، وتضفي حساً من التشويق. يقدّم الطراز أداءً استثنائياًعلى كافة الأصعدة، من ديناميكيات القيادة والراحة المعززة خلال الرحلات الطويلة،إلى الأداء القوي على حلبات السباق والمزايا العملية خلال الاستخدام اليومي. وقدتمّ إيلاء عناية فائقة للدمج السلس بين كافة الأنظمة الميكانيكية والإلكترونيةأثناء عمليات التصميم والتطوير والاختبار.
تعتبر مرسيدس –بنز CLA 250 الجديدة معلماً آخر في عائلة CLA المميزة. ترسي مرسيدس – بنز CLA 250 معايير جديدة في مجال استهلاك الوقود حيث تستهلك 5,4 ليتر لكل 100كلم (125 غرام من ثاني اوكسيد الكربون لكل كلم). تضم سيارة الكوبيه ذات الأربعأبواب محركاً بقوة 155 كيلو واط (211 حصاناً) وتنطلق من نقطة الثبات بسرعة 0 إلىسرعة 100 كلم في الساعة في غضون 6,7 ثوان فقط. يعمل مساعد الوقاية منالتصادم الإضافي (COLLISION PREVENTIONASSIST PLUS)على زيادة وظائف المساعد الرئيسي مع إضافة جزئية لنظام الفرامل مما يساعد علىتقليل مخاطر التصادمات الخلفية. وتضم مرسيدس – بنز CLA 250واحداً من الخيارات الإضافية المميزة هو القيادة بدون مفتاح KEYLESS-GO. يتيح هذا النظام لدخول السيارة وقيادتها قيام السائق بفتح السيارة وبدء التشغيل وإغلاق السيارة من خلالمفتاح إلكتروني. يوفر الجيل الجديد من تقنيات المعلومات المزيد من ظائف التحكمالرئيسية وطريقة فورية من تجربة الوظائف العديدة من حيث القوائم والتعريفاتالبصرية على شاشة العرض الرئيسية. شاشة العرض متوفرة الآن كخيار وبمقاسات مختلفةمنها مقاس 20,3 سم (8 إنش). وتعتبر الواجهة الإعلامية الآن من المزايا الرئيسيةالتي تتيح الربط مع أجهزة آبل من خلال استخدام واجهة Apple Lightning. تتميز سيارة مرسيدس – بنز CLA250الجديدة الآن بمقصورة داخلية مفعمة بالحيوية مع نظم إضاءة براقة مؤلفة من12 لوناً يمكن الاختيار منها وفق حاجة وأسلوب وأجواء كل شخص، وتساعد بذلك علىتوفير أجواء شخصية وفردية في مقصورة السيارة.

تعد سيارة GLA 45 AMG شهادة ناصعة على الفئةالتي تنمو بقوة وهي سيارة SUVالمدمجة. إن الدمج بين التصميم المميز والقوي واللمسات الحصرية وقوة المحركالفائقة والاداء العالي خلال القيادة جعل هذه السيارة فريدة من نوعها بكافةالمقاييس. تضم GLA 45 AMGمحرك من أربع اسطوانات هو الأقوى بين محركات الأربع اسطوانات في العالم بقوة 265كيلو واط (360 حصاناً). وتعتبر السيارة عالية الكفاءة من حيث استهلاك الوقودوانبعاثات الكربون. تلائم هذه السيارة تماماً فئة الشباب حيث تنضح بالحيويةوالاستقلالية والاناقة العصرية وتجسد الأداء العالي لسيارات SUV.
يتخطى تصميم GLA 45 AMGالسحر من حيث الخصائص القوية والمميزة. باعتبارها السيارة الأكثر قوة والأعلى أداءفي عائلة GLA، تمزج سيارة SUV المتفوقة النقاء الحسي لسيارات مرسيدس – بنزكتعبير عن الفخامة العصرية مع عناصر تصميم AMG التيتتسم بالقوة والحيوية.