>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان باترول بيك أب ينال مجموعة من التطويرات والتحسينات


    نيسان باترول بيك أب ينالمجموعة من التطويرات والتحسينات ويرتقي الى أعلى المستويات
    تلبية لرغبة المستهلكين بالخليج،طُوِّرت باترول بيك أب بما يتناسب مع طبيعة المنطقة
    المملكة العربية السعودية ـ مارس 2015: أدت الاختباراتالمكثفة التي خضعت لها نيسان باترول بيك أب في كل من المملكة العربية السعوديةوالإمارات العربية المتحدة إلى تشكيل العديد من الإضافات والتطويرات، فهي المركبةالتي تمتعت دائما بقدرات استثنائية مهماكان نوع الدروب التي تسلكها.
    فبعددراسات مفصلة لرغبات المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي، مضافاً اليها حملاتالإختبار والتطوير المكثف في أصعب الظروف الطبيعية والمناخية، تحوّلت نيسان باترولبيك أب الى مركبة ذات جاذبية عالية خاصة لمحبي القيادة بعيداً عن الطرقات المعبدة.وهنا، أولت نيسان عناية مطلقة لمتطلبات الأسواق السعودية التي تعتبر من أكثرالأسواق حيوية لـ باترول بيك أب.
    وفيهذا السياق، أدخلت على باترول بيك أب مجموعة من التعديلات الميكانيكية والجمالية. وقدبدأت الإختبارات عام 2010 في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربيةالسعودية والتي لا تزال مستمرة آخذة بعين الاعتباركل ما يتعلق بالباترول بيك أب.وفي العام التالي، قام فريق من مصنع نيسان شاتاي الياباني بزيارة إلى ليوا،أبوظبي، عمان والمملكة العربية السعودية لتقييم التطوير الذي نالته باترول بيك أبالمجددة.
    ومنناحية أخرى، أجريت الإختبارات الخاصة بـ باترول بيك أب على مختلف أنواع الدروبوالمسالك الصحراوية شديدة الوعورة وليتم بعد ذلك الإعتماد على نتائج هذهالإختبارات في عملية التطوير. وكان العام 2012 قد شهد إطلاق باترول بيك أب المزودة بمحرك 4.8 ليتر والذي يعتمد على عازل صدمات مستقل (نوابض معدنية حلزونيةتحيط بماصات الصدمات) في دول مجلس التعاون الخليجي. أما العام التالي (2013)، فقد تميز بإطلاق باترول بيك أب مع محرك الـ 4.8ليتر، بإضافة عازل صدمات يقوم علىالنوابض الورقية (leaf spring suspension) والذي مكن الشاحنةمن تحميل أوزان تزيد عن الطن الواحد.
    وفيشهر أكتوبر من العام الماضي، قام فريق خاص من قسم التطوير والبحوث التابع لـ نيسانفي اليابان، بزيارة المملكة العربية السعودية لإجراء تجارب ميدانية ودراسات مكثفةتمحورت حول ما يمكن القيام به لتحسين وتطوير باترول بيك أب والإرتقاء بها إلى أفضلالمستويات.
    وفيهذا الإطار، قال عبدالإله وزني، المدير العام للإتصالات التسويقية والمؤسساتية لـ نيسان الشرق الأوسط: “يتحلى إسم باترول بسمعةفريدة من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ونيسان لن توفر جهداً في سبيلالمحافظة على إرث باترول وتحسينه. ومن هذا المنطلق، تركزت معظم التعديلاتوالتطويرات التي نالها باترول بيك أب على ما يحتاجه المستهلك في هذه المنطقة. وبعدتجميع هذه الاحتياجات ودراستها وتقييمها، تمكّنا من تعديل باترول بيك أب بمايتناسب مع طبيعة المنطقة ورغبة المستهلكفيها".
    والتعديلات على باترول بيك أب تشمل نظام تعديل إرتفاع المقاعد و صادم خلفي مسطحومرتفع و زيادة صلابة الهيكل والبنية التحتية وتلبيس الإطار الإحتياطي بغطاء حماية وزيادة حجمخزان الوقود.
    وتتحلىهذه التعديلات بأهمية قصوى، فتزويد المقاعد بآلية للتحكم بإرتفاعها، يزيد مجالاترؤية السائق خاصة عند القيادة في الصحراء وهو تطوير تم تنفيذه تبعاً لرغبةالمستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجيز كما أن الصادم الخلفي المسطح والمرتفع يزيدزاوية الإبتعاد يحسن من قدرة المركبة فيمواجهة الكثبان الرملية المائلة والدروب شديدة الإنحدار كونها تقلل من إمكانيةإرتطام الجزء الخلفي السفلي من المركبة بالعوائق الطبيعية.
    أمازيادة صلابة البنية التحتية، فترفع من قدرات وأداء المركبة وتحسّن من مستوياتالتماسك والاستقرار الإجمالية خاصة عند نقل حمولات ثقيلة الوزن، فيما يساهم غطاءالإطار الإحتياطي في توفير لمسة جمالية لمظهر السيارة. أما حجم خزان الوقود، فقدتمت زيادته من 80 الى 87لترًا لزيادة المسافة الإجماليةالتي يمكن لـ باترول بيك أب أن تقطعها دون التوقف للتزود بالوقود.
    وفيالوقت الحالي، تجري نيسان عدداً من حملات التوعية المكثفة لإعلام المستهلك والعمومبما نالته باترول بيك أب المزودة ببابين من تعديل وتطوير في مختلف دول مجلسالتعاون الخليجي. وقد حظيت باترول بيك أب بالكثير من الإهتمام خلال مهرجان الإحساءللتمور والنخيل 2014 الذي أقيمبين شهري أغسطس وأكتوبر الماضيين.
    ويصف وزني باترول بيك أب بقوله"أنها مركبة نيسان التي يمكنها الوصول الى أي ةتخطي جميع العقبات وأنها جاهزةللتحدي دوماً، سيما وأنها مصنوعة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط و مصممة وفقا للمواصفات والمقاييس التي توافق حاجةالمستهلك في هذه المنطقة وهذا هو بالضبط السر في نجاحها".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان باترول بيك أب 4800
    بواسطة fALCON في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-11-2012, 11:03 PM
  2. نيسان تُطلق "تحدي نيسان باترول" في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-11-2012, 08:29 AM
  3. هذا مب نيسان باترول 2009
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 12:15 AM
  4. دعايات نيسان باترول
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 01:22 PM
  5. كورفيت سي6 2008 والعديد من التطويرات
    بواسطة مؤيد اف1 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 03-05-2007, 05:06 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14