>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي جيلي تطلق GC7 في السعودية


    جيلي تطلق سيارة السيدان GC7 في المملكة العربية السعودية
    -ثاني أكثر سيارات السيدان الصينية مبيعاً في العالم بعد امجراند 7 متوفرة الآن في المملكة
    - صًنعت خصيصا لراحة المستهلك في السوق السعودية
    -محرك 1.8 لتر مع ناقلحركة يدوي 5 سرعات أو آلي 6 سرعات DSI
    - ابتداء من 29.999 ريال
    18مارس 2015،جدة-قامت شركة جيليللسيارات بإطلاق ثلاث فئات من سيارة جيلي GC7 في المملكة العربية السعوديةمع شريكها المحلي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة بسعر يتراوح من 29.999 الى 38.999ريال. وذلك في حفل أقيم بمعرض جيلي بجدة في طريق المدينة وبحضور حشدمن رجال الصحافة والإعلام.
    تتشتهرGC7 لدى المستهلكين حول العالملقيمتها ومستوياتها العالية من التجهيزات. سيارةGC7 السيدان المدمجة هي أفضل سيارات جيلي أداء، من حيث المبيعات إذ أنها تباعكمنتج عالمي في جميع أنحاء العالم من أوروبا وروسيا إلى أمريكا الجنوبية والصين.
    يتمهندسة وتصميم جيلي GC7 في مركز جيلي للبحوث والتنمية في هانغتشو بالعمل مع فريق عالمي من المهندسين.وقد روعي عند تصميم GC7 السلامة، والتكنولوجيا،والقيمة. وتولي شركة جيلي السلامة أهمية قصوى، فقد تم تطوير GC7 بحيث تتجاوز معايير اختباراتتصادم C-NCAP مع توفيرمستويات متفوقة للراحة بالنسبة للسيارات فيفئتها. وتتوفر فيها وظائف السلامة الإلكترونية مثل ABS وEBD قياسياً، ورادارات وقوف السيارات والكاميرات الخلفيةفي الفئات الأعلى. وتأتي كافة موديلات GC7 مع أجهزة مكافحة السرقة قياسياً.
    تركزGC7 على توزيع المساحة. فهي كبيرة بما يكفي لتثبت وجودها على الطريق علىالرغم من حجمها المدمج، ورحبة لتكفي خمسة أشخاص في راحة تامة. أبعادGC7 X ع X إ) هي: 4547 X 1734 X 1470 ملم مع قاعدة عجلات 2600 ملم. أما عند تصميمالمقصورة ، فقد ركز مهندسو جيلي ومصمميها على وضع التقنية في متناول السائق والركاب،عدادات السرعة الرقمية وعدادات المسافة تمنح السائق معلومات دقيقة وفورية وانطباعاتمستقبلية قوية. ميزة لوحة القيادة الرئيسية الجديدة هي إضافة نظام معلومات وترفيهكامل يوفر الموسيقى والمعلومات وأيضاً اتصالبلوتوثلربطالهاتف. كل هذه الميزات يمكن التحكم بها بسهولة من عجلة القيادة، مما يعني بقاء السائقينعلى كامل تركيزهم واستمتاعهم بالرحلة. وفي الوقت نفسه، تعزز لوحة القيادة الداكنةذات التصميم الرياضي، التجربة بإيحاءات السيارات الرياضية.
    تمتصميم واجهة السيارة على غرار قناع أوبرا بكين. وجه واسع مع مميزات فارقة للغاية. ويتكونجانب السيارة من خطوط موجزة وأنيقة تتدفق في جميع أنحاء السيارة وتُبرز عجلات 16 بوصةالتي تجتمع معاً لتبتكر سيارة مصقولة وأنيقة.
    محركGC7 هو نتاج الأسرة العالمية لشركة جيلي السيارات، وقدتم استخدام المحرك
    1.8لترفي سلسلة امجراند في جميع الأسواق العالمية بنجاح. وتم تزويدهابناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات من قبل ثاني أكبر مصنع في العالم لناقلات السرعةالأتوماتيكية، DSI، الذي هو أيضا جزء من عائلة مجموعة جيلي القابضة.يُستخدممحرك ال 1.8 لترأربع اسطوانات مع تقنيةالصمامات CVVT لتوفير تجربة قيادة قوية ومريحة. سعة 1.8لترلديهاطاقة قصوى من 139حصانوتنتج 170 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3000 دورة في الدقيقة مع كفاءة عالية في تقليل استهلاكالوقود.
    تحسنملموس في مستويات الراحة داخل GC7 مع إدخال المقاعد الجلديةعلى الفئات الأعلى التي تقدم مستويات قوية من الراحة. وقد تم تجهيز الفئات الأدنى بمقاعدمن القماش مريحة وداعمة. كما تم تركيب المراسيISOFIX لمقاعد الأطفال جنبا إلى جنب مع تأمين الأبواب لمنحالآباء راحة البال عند اختيار GC7 الناقل اليومي الآمن لأطفالهم.تم تجهيز كل من الفئات بأنظمة تكييف الهواء، وتأتي الفئات الأعلى مع أنظمة تكييف الهواءالأتوماتيكية لتحافظ على البرودة في جميع الأوقات.
    وعلّقمدير جيلي الشرق الأوسط السيد سكوت تشيو: "توفر GC7 قيمة استثنائية بالنسبةلمحركها، وباقة التقنيات ومستويات الراحة التي توفرها. ونحن واثقون جدا، من أنالسيارة ستلاقي استقبالا جيداً في السوق السعودي. حققنا نجاحاً قوياً حتى الآن مع العلامة التجاريةجيلي هنا، ونخطط للمواصلة في تحقيق المزيد ".
    وبدوره، قال العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشيخ علي علي رضا:"نحن سعداء بإطلاق منتج جديد من جيلي في أسواق السعودية ونحن على ثقة بأنسيارة GC7ستحققالنجاح الذي حققته سيارات جيلي الأخرى في المملكة خاصة مع المزايا الكثيرة والقيمةالعالية التي توفرها. وستنضم GC7 إلى 6موديلات جيلي أخرى تغطي كافة القطاعات منEC8 السيدان العائلية الفخمة، وEC7 السيدان العائلية المتوسطة و GC6السيدان المدمجة، و CL بانداالصغيرة وGX2 كروس أوڤر و7X الرياضية المتعددة الاستعمالات."
    وفي غضون الحفل،سلّم العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشيخ علي علي رضا جائزةالشركة للفائز بمبادرة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" التي نظمتها مؤسسة "بي ام جي" لخدمة المجتمع التيتدعم الأهداف النبيلة في العالم، والتي تمثلتفي سيارة EC7 بعد الحفل مباشرة.وفاز بالمسابقة عمر الصباغ الذي تمحورت فكرته حول تأثير النعاس على القيادة إذ يتسببفي 36٪ من الحوادث المرورية القاتلة، وعنوانها: "غفوة مؤقتة قد تنجيك من غفوةدائمة". و من جهته هنأ باسل بن محمد خير الغلاييني مدير عام مؤسسة "بي إم جي" لخدمةالمجتمع للمتسابق عمر الصباغ حصوله عالمركز الأول في" مسابقة القيادة الآمنة لحياةسالمة"و أكد على أن حملة "القيادة الآمنة لحياة سالمة" هي مبادرة تدعوالطلاب و الطالبات في جامعات المملكة و دول الخليج للمساهمة بأفكارهم المبدعة و المبتكرةللوصول إلى تصميم حملة إعلامية تساهم في الوصول إلى أعلى معدلات الأمن و السلامة فيالطرقات.
    وعلّق الشيخ علي قائلاً: "إن اهتمام جيلي بموضوع السلامة ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى سعي الشركةالدؤوب للحصول على شهادات السلامة العالمية إذ حصلت سيارات جيلي على تقدير الإدارةالوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة الأمريكية NHTSA وشهادة خمس نجومالسلامة في اختبارات C-NCAP ".
    وأضاف: "موضوع السلامة هو من جل اهتمامات شركة الحاج حسين عليرضا وشركاه المحدودة، وقد اعتمدت الشركة مؤخراً شعاراً في إعلاناتها الصحفية يحثعلى عدم كتابة الرسائل النصية أثناء القيادة استهدف فئة الشباب خاصة ."
    وأكمل: " أود أن أهنئ الفائز وأتمنى أن يتقيد الجميع بالقواعدالمرورية لتقليص نسبة الحوادث والالتزام بشعار المبادرة: القيادة الآمنة لحياةسالمة."
    هذا،وستتوفر جيلي7 GCفي الأسواق من خلال معارض جيلي ال 20 المنتشرة فيالمملكة بالاضافه إلى 3 فروع جديده ستفتح قريبا في الجبيل والهفوف والطائف.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. علي رضا تطلق طراز جيلي GC6
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 03:09 PM
  2. توتال السعودية تطلق كوارتز محطة توقف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2014, 01:36 PM
  3. الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تطلق جيلي X7 السيارة الرياضية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-06-2013, 05:25 PM
  4. (بي آر أرابياPR ARABIA ) تطلق أول جائزة لقطاع السيارات في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2013, 02:19 PM
  5. سامسونج تطلق الكاميرا الرقمية آي 8 في السعودية
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-06-2008, 01:05 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14