سيبستيان فيتل سائق إنفينيتي أسئلة وأجوبة
سائق،فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ
"كيف ترى دعم إنفينيتي المتزايد للفريق؟
أعتقد أن وجود إنفينيتي كشريك أمر جيدبالنسبة للفريق فهي تمثل مورداً إضافياً. وتستخدم إنفينيتي مواردها الهائلة والمختلفةالتي تُقارن بالموارد التي أمكننا الوصول لها كفريق مستقل في سباقات السيارات.
إني على ثقة بأن التعاون التقني مع إنفينيتيسيحقق الكثير من المنافع للطرفين. ومن الجيد أن نعرف أن لدينا دعم شركة عالمية لتصنيعالسيارات في خضم التحولات التقنية الكبيرة التي تشهدها رياضة السيارات.
هلستواصل العمل على تطوير سيارات الطريق من إنفينيتي؟
أمضيت بعض الوقت خلال السنوات القليلةالماضية في إعطاء ملاحظاتي لإنفينيتي من وجهة نظر السائق حول أحدث المنتجات. وأنا فيغاية السرور حقاً بالعمل كمدير للأداء في إنفينيتي.
كانت مساهمتي في تطوير إنفينيتي Q50نوعاً من مهام القيادة تختلف إلى حد كبير عن ما عهدته فيمسيرتي، لكني تعاملت مع المهمة بنفس طريقة التعامل مع سيارتي في عالم الفورمولا واحدتماماً، وأتطلع إلى التعاون مجدداً مع إنفينيتي في تطوير المزيد من سيارات الطريق المستقبلية.
دانيال ريكاردو
سائق، فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ
إنضممت إلى فريق جديد مع شركاء جددلعام 2014. كيف تستمتع بالعمل مع إنفينيتي؟
إنه شعوررائع أن تكون جزءاً من الفريق. لقد أحببت التجربة التي حظيت بها حتى الآن، وأشعربأنني محظوظ بكوني جزء منها. إن الانتقال إلى فريق جديد يحمل معه الكثير منالتحولات، والعمل مع شركاء جدد للفريق جزء من ذلك بالتأكيد. ومن خلال ما رأيت،تقدم الشراكة مع إنفينيتي الكثير للطرفين من الناحية التجارية والتقنية وهذا شيءرائع للجميع. بالنسبة لنا، تقدم إنفينيتي مورداً عظيماً لاستكشاف فرص جديدة فيمايتعلق بالمواد والعمليات لكي نكسب ميزة صغيرة اضافية تمثل دعماً قيماً للغايةبالنسبة للفريق.
ما هو الشيء المهم بالنسبة لك عندماتقود سيارة معدة للقيادة على الطرق العادية؟
أستمتعبالقيادة وأحب السيارات التي تحقق التحكم الجيد وتقدم الأداء العالي. هذه أمور أساسيةبالطبع في سيارات الفورمولا واحد، ولكن في سيارات الطريق، تلعب عناصر الراحةوالفخامة دوراً هاماً وقد سررت بالقيادة في مناسبات مختلفة في سيارات إنفينيتي هذاالعام. إني أعيش في موناكو وأحتاج مركبة تتميز بالتحكم المميز على الطرقات الضيقة،ولذلك اخترت سيارة QX50.إنها سيارة جميلة ومدمجة ومثالية لي عندما أعود إلى بلدي.