>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الشقيقتان آمنة وحمدة القبيسي على منصة التتويج في حلبة ياس


    أكاديمية ضمان للسرعة – بطولة الإمارات للروتاكس ماكس، الجولة الحادية عشر، حلبة مرسى ياس

    الشقيقتان آمنة وحمدةالقبيسي على منصة التتويج في حلبة ياس

    بدعم مجلس أبوظبي الرياضي وحلبة مرسى ياس

    سباق الكارتينغ الوطني الوحيد الذي يقام على حلبة فورمولا واحد

    بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي يتوّج الفائزين
    أبوظبي 21 مارس 2015 – توّجت سائقة أكاديمية ضمان للسرعة وأبوظبيللسباقات حمدة خالد القبيسي (12 ربيعاً) بالمركز الثاني ضمن فئتها (ميني ماكس) فيمنافسات الجولة الحادية عشر ماقبل الأخير من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغالتي أقيمت على الجزء الشمالي في حلبة مرسى ياس للفورمولا واحد بالعاصمة الإماراتيةأبوظبي. كان ذلك في وقت توّجت فيه شقيقتها الكبرى آمنة بالمركز الثالث وهي المرةالأولى التي تصعد فيها آمنة على منصة التتويج في فئتها القوية جداً (جونيور ماكس)،أما زميلها في أكاديمية ضمان للسرعة وفريق أبوظبي للسباقات سعيد آل علي فقد كان منأسرع السائقين في الفئة عينها وحل رابعاً من بين 26 مشاركاً.
    تألف فريق أكاديمية ضمان للسرعة من ثمانية سائقي وهم: آمنةالقبيسي، سعيد آل علي، أحمد الخميسي وسالم ابراهيم، ضمن فئة الجونيور ماكس(12-15 عاماً) بالإضافة إلى ثلاثي فئة المايكرو (8-10 أعوام) عبداللهالقبيسي، أحمد السعدي وعلي الشامسي الذي كان قد سجل أزمنة ممتازة وضعته فيالصدارة لأكثر من لفتين في السباق ماقبل النهائي وهو بحد ذاته إنجاز كبير له، كماأنه كان أسرع سائق في التجارب الحرة ولكنه تعرض للانزلاق في السباق النهائي حرمهمن منصة التتويج.
    أما فئة الميني ماكس فشهدت مشاركة البطلة الصاعدة حمدةالقبيسي التي سبق لها وأن صعدت ثلاث مرات على منصة التتويج في هذا الموسملتكون حلبة مرسى ياس شاهدةً على منصة التتويج الرابعة لها.
    تعتبر جولة ياس من أسرع الجولات في البطولة لناحية السرعات القصوىالتي وصلت إليها عربات الكارت، وذلك لكون الجزء الشمالي من حلبة مرسى ياس يتمتعبمقاطع طويلة ومنعطفات سلسة وسريعة، الأمر الذي شكل تحدٍ للسائقين لناحية الحفاظعلى حالة الإطارات حتى السباق النهائي. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة الإماراتروتاكس ماكس هي بطولة الكارتينغ الوطنية الوحيدة التي تقام إحدى جولاتها على حلبةفورمولا واحد، وهنا لا بد من التوجه بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي وإلى إدارةحلبة مرسى ياس على الجهود الكبيرة التي بذلاها في سبيل انجاح الحدث الرياضي الهام.
    وعن نتائج أكاديمية ضمان للسرعة، قال روبرتكريغان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات: "نتائجسائقي الأكاديمية تتحدث عن نفسها، لقد رسم الجميع ابتسامة عريضة على وجوهنا. لقدتوقعنا أن نشهد منافسات كبيرة على المراكز الأولى وكنا نتوقع بأننا سننهي هذهالجولة على منصة التتويج وهذا ما حدث بالفعل. الموسم شارف على الانتهاء وجهودالأكاديمية لا تزال تجني ثمارها ونتائج سباق جولة ياس هو خير دليل على تطورسائقينا وقدرتهم على تحقيق الفوز. لقد صعدت حمدة ثلاث مرات على منصة التتويج فيالمركز الثالث وها هي اليوم في المركز الثاني ولعلها قريباً تحقق الفوز لنا وهوأمر بات وشيكاً جداً."
    تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية ضمان للسرعة تعنى بإعداد جيل جديد منسائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان.وهي أكاديمية لطالما حلم بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي فيتأسيسها، فأصبح الحلم حقيقة بفضل إصرار القبيسي وأبوظبي للسباقات والدعم الكبيرالذي وفرته الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمانالتي رأتفي هذه المبادرة فرصة لدعم وتشجيع الشباب المواطن لاكتساب مهارات وقدرات فريدةداخل وخارج الحلبة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. حمدة القبيسي على منصة التتويج في سباق الكارتينغ بمسقط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-01-2015, 08:54 PM
  2. القبيسي متفائل بسباق البحرين وعينه على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2014, 08:39 PM
  3. القبيسي إلى حلبة سبا البلجيكية وعينه على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 03:19 PM
  4. آمنة القبيسي وسعيد العلي يسجلان أفضل تأدية لهما في البطولة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-03-2014, 07:36 PM
  5. أودي R8 LMS ultra على منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-07-2013, 06:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14