>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي بطولة قطر الوطنية للدريفت


    بطولةقطر الوطنية للدريفت
    الجولةالرابعة تشهد المنافسة الأقوى في البطولة
    للنشر يوم الأحد 22 /مارس - آذار / 2015
    برعاية كريمة من سعادةالشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية اختتمتمنافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر للدريفت بنجاح غير مسبوق وضمن أجواء اشتعلتفيها المنافسة والإثارة والحماس مع تواجد 34 متسابقاً تنافسوا ضمن فئتي البطولة (الستوك والسيمي برو ) حيث استعرض أبطال هذه الرياضة من قطر والدول المجاورةمهاراتهم القصوى على مضمار مليىء بالتحديات، وأسفرت المنافسات في نهايتها عن تتويجبطلين جديدين في هذه الجولة فذهب لقب فئة الستوك لدولة الكويت عن طريق متسابقهافهد الجدعي من فريق دريفت لاين في حين دان لقب الفئة الأقوى وهي فئة السيمي برولسائق فريق الجزيرة فورد ريسينغ السعودي عبدالهادي القحطاني كما اختتمت الجولةبعرض مميز حبس الأنفاس لدريفت ثنائي شارك به كل من المتسابقين أحمد دحاموعبدالهادي القحطاني ليتنافسا سوية على أرض المضمار جنباً إلى جنب على غرارالمنافسات العالمية حيث شكل هذا العرض مسكاً لختام هذه الجولة وسط تشجيع الحضورالذين غصت بهم مدرجات النادي.
    الكويتتحصد لقب فئة الستوك
    شهدت فئة الستوك مشاركة13 متسابقاً خمسة منهم من قطر بينما توزعت المشاركات البقية بين الأردن والمملكةالعربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان وتمكن في نهاية المنافساتالكويتي فهد الجدعي سائق فريق دريفت لاين تيم من حصد اللقب عندما قدم أفضل عروضهخلال المحاولة الرابعة والأخيرة حيث انتقل على إثرها من المركز الثالث نحو الصدارةبعد نيله 52.33 نقطة. فيما ذهب المركز الثاني لبطلالموسم الماضي المتسابق القطري مبارك الدوسري والذي يتصدر الترتيب العام لهذهالفئة حيث مكنه هذا المركز من الحفاظ على مركز الصدارة وليكون بذلك المتسابقالوحيد الذي تمكن من الصعود لمنصة التتويج في جولات البطولة الأربع بعد أن تمكن منافتتاحها بفوز عريض قبل أن يحل وصيفاً في الجولتين الثانية والثالثة. الدوسري قدمالعرض الأفضل له خلال محاولته الثانية فاستحق 47.3 نقطة من لجنة التحكيم. أماالمركز الثالث في هذه الفئة فقد ذهب للإمارات العربية المتحدة عن طريق متسابقهاغيث الفلاسي والذي يشارك للمرة الأولى في منافسات البطولة شأنه شأن الجدعي المتوجباللقب مع العلم أن الفلاسي شارك في هذه الجولة على متن سيارة اشترك فيها معمواطنه خالد بوهزاع وقدم أفضل مالديه في الطلعة الثانية حيث منحته لجنة التحكيم42.3 نقطة. وفي بقية المراكز تمكن اللبناني محمد الجندي من حصد المركز الرابع فيماذهب المركز الخامس للمتسابق الأردني أحمد أبو ارشيد أما المركز السادس فكان مننصيب صاحب اللقب في الجولة الماضية أيمن أبو الشيخ فيما اكتفى وصيف البطولةالمتسابق محمد المصري بالمركز بالمركز الثامن بعد مشاكل واجهته في هذه الفئة.
    القحطانيعلى عرش الجولة الرابعة
    لم يسبق لأي جولة منجولات البطولة منذ تأسيسها حتى يومنا هذا أن شهدت مشاركة هذا العدد في فئة السيميبرو حيث سجلت لائحة المشاركين تواجد 23 متسابقاً على خط انطلاق هذه الجولة 6 منهممن الأردن وخمسة من قطر فيما سجلت الفرق الإماراتية والسعودية حضور أربعة متسابقينلكل منهما والكويت بثلاثة متسابقين. وجاءت منافساتها قمة في الروعة والإثارة حيثاختلطت الأمور على الجميع فيما يتعلق بهوية الفائز. لكن القرار في النهاية صبلمصلحة سائق فريق الجزيرة فورد ريسينغ المتسابق السعودي عبدالهادي القحطاني والذيقاد سيارة موستانغ وكان الوحيد الذي تمكن من كسر حاجز 90 نقطة حيث منحه الحكامالعلامة الأفضل خلال طلعته الثالثة إلى المضمار 90.66 نقطة. فيما كان المركزالثاني من نصيب المتسابق الأردني أحمد دحام وكلاهما يشاركان للمرة الأولى في هذهالبطولة. دحام الذي خاض منافسات هذه الجولة على متن نيسان 240SX كان الأكثر توازناً خلالالعروض الأربع التي قام بها لكن أفضلها كان الثاني والذي نال على إثره 86 نقطة.أما المركز الثالث فقد ذهب لصاحب المركز الرابع في الترتيب العام المتسابق وليدسالم من فريق قطر ستروكر تيم والذي سجل صعوده الأول لمنصة التتويج في الموسم الحاليبعد عرض هو الأفضل له خلال محاولته الأولى جمع من خلاله 82.33 نقطة.
    وشهد المركز الرابعصراعاً قوياً بين المتسابقين القطريين محمد الخياط ومحمد القطامي لكن الغلبة فيالنهاية دانت للأخير وبفارق بسيط حيث حصد الخياط 80.33 نقطة في محاولته الثالثةوهي الأفضل له بينما كانت المحاولة الأفضل للقطامي هي الثانية واستحق على إثرها80.66 نقطة. ولم تكن هذه الجولة موفقة بالنسبة لكل من متصدر البطولة أحمد علوهووصيفه أحمد المصري حيث شارك الأول على متن سيارة جديدة بالكامل وليست بمستوىالتجهيز الذي كانت عليه سيارته الأولى بينما عانى المصري من عدة مشاكل على صعيدالمحرك ليكتفي بالمركز العاشر أمام علوه صاحب المركز الحادي عشر.
    واختتمت منافسات الجولةالرابعة بحفل التتويج للفائزين حيث قام كل من المهندس فهد بهزاد المدير التنفيذيلنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية والسيد عبد الرحمن الخرجي مدير المركزالإعلامي بالنادي بتتويج أصحاب المراكز الثلاث الأولى في كل فئة قبل أن تختتمالفعالية بصورة جماعية ضمت جميع المشاركين وسط حضور مميز لوسائل الإعلام القطريةوالخليجية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. النسخة الثانية من بطولة قطر للدريفت تنطلق اليوم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 03:43 PM
  2. حاتم نتو أصغر سائق سعودى يحصد المركز الاول فى بطولة الامارات للدريفت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2013, 08:38 PM
  3. بطولة الإمارات للدريفت على حلبة مرسى ياس – الجمعة 1 ديسمبر
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2012, 05:19 PM
  4. بطولة الإمارات الوطنية لسباقات السيارات
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2011, 03:20 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-10-2008, 07:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14