>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أمير حائل يتوج الراجحي بطلا لرالي حائل نيسان 2015م


    أميرحائل يتوج الراجحي بطلا لرالي حائل نيسان 2015م
    الشمري يتصدر فئة (T2) والسلوم يصل إلى المنصة عبر (T3)والأعطال تبعد متعب الشمري

    توج صاحب السمو الملكي الأميرسعودبنعبدالمحسنأمير منطقةحائلرئيسالهيئةالعليالتطويرالمنطقةرئيساللجنةالعليالراليحائل " نيسان " الدولي 2015في نسختهالعاشرة والذيأقيمخلالالفترةمن 19 وحتى 22 مارسالسائقيزيدالراجحي بطلاًلراليحائلنيسانالدولي 2015 فينسختهالعاشرة،بعدأنتصدرجميعمراحلالسباقالثلاثةبطول 1200 كموحققعلىضوئهاالعلامةالكاملةليضيفاللقبالرابعلهفيتاريخمشاركاتهفيراليحائلكبطلله. علىمتنسيارتهالهامروملاحه الألمانيتيموغوتشالك. وذلكفيمنتزهالمغواةللاحتفالات بحضورصاحب السمو الملكي الأميرعبدالعزيزبنسعدبنعبدالعزيزنائبأميرمنطقةحائلنائبرئيسالهيئةالعليالتطويرالمنطقةوصاحب السمو الأميرعبداللهبنخالدبنعبدالله مساعدرئيسالهيئةالعليالتطويرالمنطقةورئيساللجنةالتنفيذيةللراليوصاحب السمو الملكيالأميرسلطانبنبندرالفيصلرئيسالاتحادالسعوديللسياراتوالدراجاتالناريةوصاحب السمو الملكيالأميرسعدبنعبدالعزيزبنسعدوعددكبير منكبارالمهتمينوالزوارمنالمملكةوالخليج .

    وجاءتحقيقالراجحيللقبنسخةهذاالعام،بعدأنتمكنمنحصدهفيثلاثمناسباتماضيةأعوام 2009 – 2010 – 2012 علىمتنسيارتينمختلفتين،فيماجاءتمشاركتههذاالعامعبرسيارتهالهامروملاحهالألمانيتيموغوتشالك.
    ونجحراجحالشمريوالذييدخلالسباقعلىمتنسيارتهنيسانفيتثبيتأقدامهفيالمركزالثانيفيالترتيبالعاموالأولعنفئته (T2)،بعدأنواجهمنافسهمتعبالشمريمشاكلميكانيكيةفيسيارتهمساءأمس(الأحد)،والتيأطاحتبهخارج ترتيبالسائقينالعشرةالأوائل،بعدأنجاءرابعاًخلالمراحلأمسالأول.
    وحسمخلفالجوعانالمركزالثالثوالثانيعلىفئته (T1) مستفيداًمنتعثرمواطنهمتعبالشمري،فيماصعدأحمدالقشعميإلىالمركزالرابععلىمتنسيارتهنيسان.
    وسجلتنيسانيومأمستفوقاًملحوظاًعلىنظرائهاالصانعينبعدأنعبرتإلىالمراكزالعشرةالأولىبوجودثمانمنافسين،حيثحصدتالمراكزالممتدةمنالثانيوحتىالعاشرباستثناءصاحبالمركزالثالث (تويوتا).
    وفيسباقالدراجاتالنارية،حصدأحمدالناصرثمرةتفوقهخلالالمراحلالسابقةبتحقيقهالمركزالأولعنالسباق،فيماجاءعبدالمجيدالخليفيثانياًفيالترتيبالعاموالأولعنفئةالكوادز.
    وانطلقاليومالأخيرمنالراليمعأفضلية 53 دقيقةللراجحيإذدخلالسائقونفيصراعحاميالوطيسعلىامتداد 192.03 كيلومتراًبينمنطقتيجبةوقنا،بينمابدأأحمدالناصريومهبصدارةتبلغحواليدقيقتينعنعبدالمجيدالخليفيوعبرت الدراجاتالناريةمرحلةأقصربطوليبلغ 85.37 كيلوامتراً،بينالحفيروقنا.
    ولميحاولالراجحيالتخفيفمنسرعتهمنأجلالوصولإلىخطالنهاية،بلساربشكلٍسريعوفقاستراتيجيةهدفهاتحقيقأسرعزمنوهوالبالغساعتينو22 دقيقةو10 ثوانٍ.
    وفيمنافسات (T3) لميجدالسائقراكانالسلومصعوبةبالغةفيحسماللقب،فيظلوجودمتسابقيناثنينفيذاتالفئة،حيثعانىخالدالجافلةمنالمشاكلالميكانيكيةخلالالمراحلالسابقةمنالسباق،الأمرالذيأتاحللسلومفرصةالتقدمأولاً.
    وبالعودةإلىمنافساتفئة (T2) تقدمالسائقاللبنانيايميلخنيصرإلىالمركزالثانيمنالسباق،تاركاًالمركزالثالثلمنافسهأحمدالشقاوي،حيثاحتدمتالمنافسةبينالطرفانخلالالـ200 مترالأخيرةمنالمسار.
    وخلتالمرحلةالأخيرةمساءأمسمنأيانقلاباتأوأخطاءكبرى،حيثأتمالسائقينوصولهمإلىخطالنهايةبسلام.
    وبهذاالصددأكدتنيسانبأناهتمامهابالشبابالسعوديوبالرياضةالتييحبونهاهيأحدمرتكزاتشراكتهاالإستراتيجيةمعشريكهافيالسعوديةشركةالعيسىللسيارات،واعدةبتقديمالعديدمنالفعالياتوالمناسباتخلالالفترةالقادمةوالتيستشهد نقلةوتطوركبيرفيالأداء.
    وألقى مدير إدارة الأنشطة الثقافيةوالخدمات المساندة بشركة سابك سعد محمد بن حسين، كلمة خلال الحفل قال فيها يسعدنيأن أكون بينكم، ويشرفني أن أقف أمامكم في هذا المساء الجميل، المفعم بروح التحديعلى أصوات هدير المحركات في فعاليات "رالي حائل نيسان الدولي"، واسمحوالي أن أغتنم فرصة هذا الجمع المبارك؛ لأتقدم لكم وإنابةً عن شركة (سابك)، بالتهنئةالعطرة على النجاحات المتواصلة، التي حققها ويحققها الرالي على أرض منطقة حائل،منذ انطلاق نسخته الأولى العام 2006م، حتى أصبح شامةً في جبين المنافسات الرياضية،وأسهم بشكل فاعل في أن تكون حائل مقصداً سياحياً للزوار من داخل المملكة وخارجها،وهذا بفضل من الله، ثم الجهود الخيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سعودبن عبد المحسن أمير منطقة حائل، لأجل رفعة المنطقة، وتوجيهاته السديدة لكلالعاملين لإنجاح هذا الكرنفال السنوي.
    وقال إن ما يجمع (سابك)،ورالي حائل؛ حكايةٌ متأصلة تمتد لـ 10 أعوام. فوجودنا بينكم، ورعايتنا لـهذاالرالي هو مصدر فخر واعتزاز لنا في (سابك)، خصوصاً انه بات يواصل مساهمته في تطويررياضة السيارات والدراجات النارية باسم المملكة، الأمر الذي يبشر بمستقبلٍ مشرقلهذه الرياضة. كما يعزز التنمية الوطنية لمنطقة حائل، ونحن في (سابك) نتطلع أنيتنافس الجميع لنشر ثقافة الإنتاج والإبداع، وهذا ما نعمل عليه من خلال برامجناللمسؤولية الاجتماعية، التي اتخذت بعداً نوعياً خلال السنوات الأخيرة، من خلالالأنشطة والبرامج والمبادرات التي تخدم المجتمع بكل شرائحه، وكذلك من واقع رعايتناللعديد من المهرجانات الوطنية التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.
    مبينا إن مشاركة (سابك) فيرعاية هذا الرالي تعكس رؤية الشركة الشاملة لمجال المسـؤولية الاجتماعية، وهي رؤيةليس لها حدود، أو أطر معينة بل هي ممتدة لتغطي كافة الاحتياجات المجتمعية،والفعاليات الإنسانية، والبرامج التنموية، ومن هذا المنطلق تدرك (سابك) أهميةالمشاركة،خاصةً أن رالي حائل، أصبح حدثاً عالمياً ينتظره هواة وعشاق رياضةالسيارات والدرجات النارية، ويعزز الحراك الاقتصادي، والنشاط السياحي لمنطقة حائل،وقد أثبت أبناء حائل الأوفياء، من خلال فعاليات الرالي على تميزهم في تنظيم هذاالحدث ووضعه على الخريطة الدولية، وهذا ما كان ليتحقق لولا رؤية صاحب سمو رئيسالهيئة العليا لتطوير منطقة حائل واهتمام الشركات الوطنية في دعم ورعاية هذهالفعالية الوطنية.
    وبالنيابةعننيسانوالشرقالأوسطونيسانالسعودية،أتقدمبخالصالتقديروالإمتنانإلىصاحبالسموالملكيالأميرسعودبنعبدالمحسنبنعبدالعزيزآلسعودأميرمنطقةحائلرئيسالهيئةالعليالتطويرمنطقةحائلرئيساللجنةالعلياالمنظمةلراليحائلنيسانالدولي 2015، صاحبالسموالملكيالأميرعبدالعزيزبنسعدبنعبدالعزيزنائبأميرمنطقةحائل،صاحبالسموالأميرعبداللهبنخالدمساعدرئيسالهيئةالعليالتطويرمنطقةحائلالرئيسالتنفيذيلراليحائلنيسانالدولي2015،صاحبالسموالملكيالأميرسلطانبنبندرالفيصلرئيسالأتحادالسعوديللسياراتوالدرجاتالنارية،نعبّرعنشكرناالعميقوسعادتناالتيلاتوصفبالدعمالكبيرالذيحصلتعليهنيسانعلىمدارمجرياتراليحائلمنقبلجميعالأطرافمنأمراءوشيوخولجانتنظيميةوأهاليالمنطقةالكراموصولاًإلىالمشاركينالأفراد،وهذهالإنطلاقةالإيجابيةلنيسانستزيدمنعزيمتناوإصرارناعلىدعمراليحائلنيسانالدوليبصورةأكبرخلالالسنواتالقادمة،ويشرفنافينيسانأننكونقددخلنابقوةوزخمكبيرفعالياتراليفينسختهالعاشرة،حيثنعتبرأنفسناحليفإستراتيجيلراليحائلالذينعملجاهدينعلىتطويرهوالإرتقاءبمستواهونقلهإلىمصافأحدأبرزالرالياتالصحراويةعلىمستوىالعالممنخلالوضعجميعالمواردالتينملكهاتحتالمعنيّينالموكللهمإدارةوتنظيمهذاالحدثالذيبدأكراليمحليإلىأنوصلإلىالمكانةالمرموقةالتيباتيتمتعبهااليومعلىمستوىالشرقالأوسط،وأريدالتأكيدهنابأنطموحنيسانمعراليحائلقدبدأللتووهويعدبمستقبلباهربإذنالله،البدايةكانتعبردعمالراليوالشبابالسعوديلتحقيقطموحهوالأخذبيدهنحومستقبلمشرق،وتعدّنيسانبأنهاستكرسجهودهاوإمكانياتهامنأجلإكمالهذهالمهمةعلىأفضلوجهممكنصحيحبأنراليحائلنيسانالدوليقدانتهىاليوم،ولكنعملناوعزيمتنابإذناللهلنتقفعندهذاالحدّ،بلستستمرمنأجلخدمةرياضةالسياراتالسعوديةبشكلعاموفيحائلبشكلخاص،لقدوضعناعلىعاتقناهذهالمسؤوليةالتيستكونفيالمستقبلالقريبنواةللكثيرمنالمنجزاتالوطنيةالرياضيةفيمجالرياضةالسيارات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. "أمير حائل" يتوج الفائزين في الحفل الختامي لرالي حائل الدولي 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-03-2013, 01:07 PM
  2. نائب أمير حائل : الرالي تكرار النجاح ومواصلة العطاء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2013, 03:02 PM
  3. الراجحي بطل رالي السويد يصل الى حائل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-03-2013, 03:31 PM
  4. الراجحي يتوج بطلأ لرالي السويد 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2013, 09:43 PM
  5. أمير منطقة حائل يكرم شركة عبداللطيف جميل المحدودة
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2012, 12:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14