>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الاستعدادات لكأس AUDI SPORT TT تدخل ذروتها


    الاستعداداتلكأس Audi Sport TTتدخلذروتها

    ·18موهبة دولية تقطع حوالي 7,700كيلومتر·رئيس المشروع رولفميتشل: "أداء مذهل للمشاركين"·شركة هانكوك هي المزودالحصري للإطارات لسباق كأس أودي
    إنغولشتات، 2 أبريل 2015: دخلتالتجهيزات لكأس Audi Sport TT ذروتها. بعد الاهتمام العالمي المنقطعالنظير التي حصلت عليه، حيث استقبلت شركة quattro GmbH ما مجموعه165 طلب التحاق من 30 دولة لشغل أحد المقاعد الـ 18 المتاحة. وقال رئيس المشروعرولف ميتشل: "تلقى كأس Audi Sport TT اهتماماعالميا ضخما حيث استقبلنا أول المتقدمين بعد وقت قصير من الكشف العالمي الأول فيهوكنهايم ولم تهدأ خطوط التسجيل منذ ذلك الحين. نحن سعداء جدا بهذا الإقبال الكبير،إلى جانب الاهتمام الصحفي العالمي بالحدث."

    وكما هو متوقع، كانت غالبيةالمتقدمين للالتحاق بكأس Audi Sport TT من ألمانيا بشكل خاص وأوروبا عموما، في حين كانهناك تمثيل قوي لأمريكا الشمالية مع 12 متقدما. وتلقينا طلبات من أسترالياوالبرازيل والصين وكولومبيا وموريشيوس وجنوب أفريقيا. وبلغ عمر أصغر المرشحين 16سنة. في حين تقدمت 19 سيدة للتسجيل.

    وتم منح المقاعد الـ 18المتاحة بعد عملية تنقيح متعددة المراحل. حيث تمت دعوة ما يصل إلى 50 مرشحا لمرحلةالتقييم الأولية التي أقيمت في مركز "تجربة أودي للقيادة" (Audidriving experience) في نيوبرغ و دير دوناو. وتواجد كل من ماركوس وينكلهوك مدرب كأس Audi SportTT، و ماركو فيرنر الفائز بسباق لو مان، وجوزيف سيب حيدر سائقالراليات السابق، إلى جانب آخرين في لجنة التحكيم.

    وأكمل المترشحون الـ 18 مؤخرا،ومن بينهم سيدتان، الاختبارات الأولية على المسار. وقادوا سيارات كأس Audi SportTT على حلبة كاتالونيا في إسبانيا ليقطعوا مسافة إجمالية بلغت ما يقرب من7،700 كلم، لجمع البيانات والخبرات الهامة من هذه العملية. وعلى حلبة السباق التيتمتد 4،655 كيلومتر شمال برشلونة، حقق المشاركون الدوليون ما مجموعة 1،584 لفة.وعند نهاية الاختبارات، سجل السائقون الـ 18 زمن قيادة إجمالي بلغ أكثر من 100ساعة. وهو ما دفع رئيس كأس Audi Sport TT رولف ميتشل للقول: "لقد كانت لحظة بدءالسائقين بتشغيل المحركات والخروج إلى الطريق لأول مرة تجربة مثيرة جدا لجميعأعضاء الفريق."

    وأعرب ميتشل عن إعجابه ليس فقطبأداء سيارات السباق وإنما أيضا بالسائقين الشباب الذين قادوا بشكل رائع جدا حيثأضاف: "أشاد المدربان، ماركوس وينكلهوك وماركو فيرنر، بمدى سرعة جميعالمشاركين الـ 18 في مركبات TT وكيف عملوا بدقة أثناء تدريباتهم الفردية. ويتراوح أعمار السائقينالمتأهلين بين 17 و25 سنة وأتوا من 13 جنسية مختلفة."

    من جهته قال ديتليف شميت،الرئيس التقني لمشروع كأس Audi Sport TT: "أنا مسرور جدا بموثوقية السياراتوأداء السائقين، فقد انتهت الاختبارات التجريبية التي قطعت قرابة 7700 كلم بدونإلحاق أي أضرار بالسيارات. وسيقوم الفريق التقني الآن بتحليل البيانات لتحسينالإعدادات الشخصية مثل المقاعد وعجلة القيادة للمشاركين الـ 18."

    وفي الوقت نفسه، تستعد أوديللجولة الثانية من الاختبارات قبيل انطلاقة الموسم، والتي ستعقد في نهاية شهرأبريل. وستشهد قيام المشاركين بخوض تمارين متخصصة مثل اختبارات الانطلاقة الصحيحةومحاكاة إجراءات سباقات نهاية الأسبوع. حيث من المخطط أن يقام السباق الافتتاحيلموسم كأس Audi Sport TT في الأسبوع الأول من مايو. وأضاف ميتشل: "نتطلع بشغف إلى افتتاحيةكأس Audi Sport TT على حلبة هوكنهايم في مايو إلى جانب موسم DTM، وبطولةرالي كروس العالمية، والفورمولا 3، وكأس بورشه كاريرا. وهو ما سيكون أسبوعا مذهلالرياضة السيارات."

    سينضم إلى المشاركين الـ 18ستة ضيوف في كل أسبوع من الأسابيع الستة للسباق، للمشاركة في 12 سباقاً فيالإجمال. وهي مقاعد مخصصة لأفراد الصحافة وأساطير السباقات وكبار الشخصيات.

    وستكون شركة هانكوك مزودالإطارات الحصري لكأس Audi Sport TT. وهي تحظى بسمعة كبيرة في سباقات DTM، كما أنهامزود الإطارات الأصلية لجميع مركبات TT وTTS الخارجة من مصانع أودي، ما يجعلها الخيارالمنطقي لتزويد الإطارات لسباق كأس أودي الجديد. وهو ما أكده رولف ميتشل حين قال:"تلعب الإطارات دورا هاما جدا في رياضة السيارات. ولدى هانكوك ثروة هائلة من الخبرةوهي الشريك المثالي لكأس Audi Sport TT."

    من جهته أضاف مانفريد ساندبيشلير،مدير رياضة السيارات في أوروبا لدى هانكوك: "نحن سعداء لفرصة تعزيز التزامنابرياضة السيارات مع هذا السباق الجديد والجذاب من أودي. وتجسد الإطارات التينقدمها لـ Audi TT التقنيات التي تستخدم في سباقات DTM. وسيستفيد المشاركون في كأس Audi SportTT منها أكبر استفادة."

    تزن نسخة السباقات من Audi TT الجديدة1125 كجم فقط وتنتج ما مقداره 310 حصان. ومن خلال وظيفة (push-to-pass) يمكنتعزيز مخرجات محرك TFSI ذو سعة اللترين لفترة وجيزة بإضافة 30 حصان.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. اختيار قائمة السائقين لكأس AUDI SPORT TT
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 07:25 PM
  2. AUDI SPORT QUATTRO LASERLIGHT
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 03:16 PM
  3. رينج روفر Project Kahn Cosworth Sport RS600 Super Sport
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-12-2010, 09:26 AM
  4. Audi Locus Concept ..... نظرة مستقبلية ل Audi TT
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-04-2007, 06:04 AM
  5. كاركتير : الاستعدادات لاحتفالات راس السنة الميلادية ؟؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 28-12-2006, 12:49 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14