>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي حمدة القبيسي تتوّج بذهبية نهائي بطولة الإمارات للكارتينج في العين


    أكاديمية ضمانللسرعة – بطولة الإمارات للروتاكس ماكس، الجولة الأخيرة، حلبة العين ريسواي
    حمدة القبيسي تتوّج بذهبية نهائي بطولة الإمارات للكارتينج في العين
    وفت بوعدها فباتت أولإماراتية تحقق الفوز في إحدى جولات بطولة الإمارات للكارتينج
    العين، 12 ابريل 2015 – توّجت سائقة أكاديمية ضمان للسرعة وأبوظبيللسباقات حمدة خالد القبيسي (12 ربيعاً) مساء السبت بذهبية الجولة الأخيرة منبطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج ضمن فئة الميني ماكس على حلبة العين ريسوايعلى أثر الانتصار الكبير الذي حققته السائقة الإماراتية الواعدة في نهائي البطولةكاسرةً هيمنة الفتيان على هذه الفئة عن جدارة واستحقاق. وبهذا، تكون القبيسي قدوفت بوعدها في تحقيق منصة تتويج خامسة لها هذا الموسم وباتت أول إماراتية تحققالفوز على مستوى البطولة الوطنية لسباقات الكارتينج.
    بدأت تصفيات الجولة الأخيرة من البطولة بشكل مكثف يوم الجمعة شملتجميع الفئات، وكانت المنافسات محتدمة منذ البداية لحجز مراكز متقدمة للانطلاق فيالسباق النهائي يوم السبت. ونجحت حمدة القبيسي في حجز المركز الثالث في الانطلاقضمن فئتها الميني ماكس. وفي السباق النهائي، تمكنت القبيسي اليافعة من تسجيلانطلاقة ممتازة لتخطف المركز الثاني بسرعة، وما هي سوى لفة أخرى فقط حتى اندفعتإلى المركز الأول بشكل جريئ عند المنعطف الأول حبست معها أنفاس الجميع لتبدأ بعدهالعبة "القط والفأر" على المراكز الثلاثة الأولى إلى أن حسمت حمدة السباققبل النهاية بثلاث لفات فقط، فكانت الكلمة الأخيرة من نصيبها مستفيدةً من اصطدامالسائقين الذين كانا يتصدران ركب المنافسة.
    "أنا سعيدة جداً بهذا الفوز ولم أكن اتوقعه أبداً" قالت حمدةوأضافت: "كنت أركز على السباق فحسب، كان همي أن أخوض سباقاً نظيفاً وأن أصعدعلى منصة التتويج إلا أن سرعتي سمحت لي في المنافسة على المركز الأول والحمد اللهتمكنت من الفوز. أود هنا أن أشكر الفريق التقني الذي وفر لي كارت قادرة على تحقيقالفوز، كما أشكر أكاديمية ضمان للسرعة على الدعم الكبير الذي وفرته لنا وكذلكالشكر موصول لأبوظبي للسباقات على الجهد الكبير الذي تمكنا من ترجمته اليوم إلىفوز مستحق. أخيراً وليس آخراً أود أن أشكر والداي اللذان منحاني هذه الفرصةللمشاركة في بطولة الإمارات للكارتينج."
    وعن فئة الجونيور ماكس، فقد شهدت هذه الفئة بالذات جملة من الحوادثالتي حرمت الكثير من المشاركة في التصفيات وقد شملت اللائحة كل من آمنةالقبيسي، سعيد آل علي، أحمد الخميسي وسالم ابراهيم، إلا أن آمنة القبيسي عرفتكيف تنهي سباقها النهائي في المركز الخامس أمام زملائها في الفريق. في حين كان ثلاثيفئة المايكرو (8-10 أعوام) عبدالله القبيسي، علي الشامسي، واحمد السعديعلى موعد من انهاء السباق ضمن العشرة الأوائل، علماً بأن الشامسي الذي انطلق منالمركز الرابع كان قريباً من انهاء سباقه الأخير لهذا الموسم في المركز الثاني،لكنه تعرض لعدد من الانزلاقات التي حرمته من تحقيق الهدف.
    ومع نهاية هذا الموسم من بطولة الإماراتروتاكس ماكس للكارتينج، صرّح لوك فارلي، مدرّب أكاديمية ضمان للسرعةقائلاً: "شعوري بالفخر لا يوصف، لقد كان موسماً صعباً جداً وفيه الكثير منالتحديات. عندما بدأنا هذا الموسم وتحديداً هنا في حلبة العين كان سائقونا متأخرينبفارق كبير عن السائقين المشاركين حتى أنهم كانوا يدورون دورة كاملة حول سائقينا،واليوم، نرى حمدة القبيسي تتفوق عليهم وتحقق انتصاراً كبيراً لها وللأكاديمية وهيمنصة التتويج الخامسة لها. رأينا مواهب كبيرة في الأكاديمية على غرار علي الشامسيوسعيد آل علي وآمنة القبيسي وزملاءهم جميعاً. آمل أن نستمر على هذا المنوال فيالموسم القادم حيث سيكون هدفنا أن نصعد على منصة التتويج في كل سباق نخوض غماره."
    الجدير بالذكر أيضاً أنه قد تم تكريم حمدةالقبيسي بالمركز الأول ضمن منافسات "كأس التحدي" عن الجولتين الأخيرتينوكذلك شقيقتها الكبرى آمنة التي توجت بالمركز الثاني ضمن فئة الجونيور. أما أحمدالسعدي وسالم براهيم، فقد توجا بميدالية "أفضل سائق مبتدئ" كل ضمن فئتهفي الجولة الأخيرة من البطولة.
    تعنى أكاديمية ضمان للسرعة بإعداد جيل جديد من سائقي الحلبات أطلقتهاكل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان. وهي أكاديمية لطالماحلم بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي في تأسيسها، فأصبح الحلمحقيقة بفضل إصرار القبيسي وأبوظبي للسباقات والدعم الكبير الذي وفرته الشركةالوطنية للضمان الصحي – ضمانالتي رأت في هذه المبادرة فرصة لدعم وتشجيع الشباب المواطن لاكتسابمهارات وقدرات فريدة داخل وخارج الحلبة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. حمدة القبيسي على منصة التتويج في سباق الكارتينغ بمسقط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-01-2015, 08:54 PM
  2. حمدة القبيسي تتوّج بالمركز الثالث مرتين على التوالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2014, 07:14 PM
  3. القبيسي إلى نهائي بطولة العالم في البرازيل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 05:38 PM
  4. إنطلاق الجولة الثالثة والرابعة من بطولة تويوتا للكارتينج 2010
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2010, 12:47 PM
  5. كورنيش جدة شهد تتويج ابطال بطولة تويوتا للكارتينج 2010
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 04:05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14