>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي رافاييل نادال وكيا موتورز يجددان تعاونهما لخمس سنوات أخرى


    رافاييلنادال وكيا موتورز يجددان تعاونهما لخمس سنوات أخرى

    -رافاييل نادال وكيا موتورز يمددان تعاونهما الناجح حتى عام 2020

    -نادال يظهر في اعلانات كيا العالمية وحملاتها الإعلامية

    -التخطيط لظهور نادال في فعاليات دولية


    (سيول) – 3مايو 2015 - أعلنت شركة كيا موتورزاليوم أن نجم التنسالعالمي رافاييل ('رافا') نادال أكد التزامه بالاستمرار في دوره كسفير للعلامة التجارية العالمية للشركة الكورية المصنعة للسيارات لخمس سنوات أخرى.
    وكان نادال، نجم التنس الإسباني واللاعب رقمواحد سابقاً في العالم والذي فاز بأربعة عشر بطولة "جراندسلام" خلال مسيرته الرياضية، عمل سفيراًعالمياً للعلامة التجارية لشركة كيا منذعام 2006. ويعتبر نادال واحداً منأكثر الرياضيين شعبيةً في العالم.
    سيتضمن التعاون الجديد، الذي أُعلنعنه اليوم في حفل أقيم في العاصمةالإسبانية، مدريد، استمرار "رافا"في ترويج سيارات كيا الحديثة وذات الجودةالعالية والقيم الشابة والديناميكية للعلامة التجارية حول العالم.وسيواصل نادال (28 عاما) الظهور في الحملات الإعلانيةالعالمية لشركة كيا في القنوات التلفزيونيةوالوسائل الإعلامية المطبوعة ووسائل التواصل الاجتماعي، وسيساهمفي ترويج العلامة التجارية من خلال المشاركة في الفعالياتالدولية، بما في ذلك بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي ترعاها كياومعارض السيارات الدولية الرئيسية.
    وقد شهدت السنوات التسع الماضية من التعاون بين نادال وشركةكيا مشاركة نجم التنس في مجموعة من الأنشطة حول العالم، بما في ذلك القيادة في سلسلةمن مقاطع الفيديو المثيرةللشركة المصنعة للسيارات وبيعه سيارته كيا(pro_cee’d)ليُستفاد من ريعها في تمويل الأعمال الخيرية.
    وقال رفاييل نادال، " أصبحت كيا موتورز علامة تجارية كبرى في عالمالسيارات ولقد رأيت العديد من التغييراتوالتحسينات البارزة خلال السنوات الماضية.لقد استمتعت كثيراً بالعمل مع الفريقخلال السنوات التسع الماضية، وأنا في غاية السعادة لمواصلتنا لهذه الشراكة وأنتظربفارغ الصبر ما يخبئه المستقبل لنا".
    من جانبه، قال توماس أوه، نائب الرئيس التنفيذيوالرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كيا موتورز كوربوريشين: "لقد كان رافا الشريكالمثالي لسيارات كيا، وساعدنا في ترقية مكانة العلامة التجارية على مستوى العالم. يجسد رافا الحيوية والديناميكيةفي كل ما يقوم به –وهي من الأشياء التي نحاول أن نضعها فيجميع طرازات كيا. إننا متحمسونللاستمرار في هذا التعاون لخمسة أعوامأخرى على الأقل".
    الجدير بالذكر أن نادال أحدث عاصفة في رياضة التنس عندما ظهر لأول مرة بشكل احترافي في عام2001 وكان عمره 15 عاماً فقط. وقد فاز نادال بعشرة ألقاب لاتحاد رابطة محترفي التنس قبل عيد ميلاده العشرين، وهو إنجاز لا مثيل له في ما يسمى بـ "العصر المفتوح" لبطولاتالتنس، كما حقق أكثر من 720 فوزاً. وحقق نادال أحدث بطولة "جراند سلام"في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2014، ليتبوأ المرتبةالثانية على قائمة ألقاب فردي الرجال في بطولة "جراند سلام".
    وتشاركت كيا مع نادال في إسبانيا منذ عام 2004، حيث أصبح "وجه" الشركة في المواد التلفزيونيةوالمطبوعات وحملات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعيلترويج العلامة التجارية لكيا في السوق الإسبانية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أبوظبي للسباقات توّقع رعاية مع بيرينغ بوينت لخمس سنوات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:53 PM
  2. تويوتا (كامري) السيارة الرسمية لخمس أندية كرة قدم سعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 05:36 PM
  3. أوروجواي وفنزويلا يجددان أملهما في كوبا أمريكا
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-07-2007, 08:18 PM
  4. نادال يقترب من فيدرر
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-2007, 12:10 PM
  5. بورش تعيد تصميم كايين وتراهن عليه لخمس سنوات؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-01-2007, 10:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14