>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي نادي قطر يتوج أبطال الموسم الحالي 2014/2015


    ختام مثير لموسم حافل وطويل
    نادي قطر يتوج أبطال الموسم الحالي 2014/2015

    للنشر يوم الأحد 10/ أيار - مايو/ 2015

    بعد صراع طويل استمر علىمدار ست جولات اختتمت منافسات بطولة قطر الوطنية للدراج ريس موسم 2014/2015 والتيأقيمت برعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباقاتالسيارات والدراجات النارية وعرفت إثارة كبيرة حملت في طياتها العديد من المواجهاتالقوية بعض منها خلط الأوراق في المنافسة على لقب الموسم الحالي، لكن النهايةابتسمت لأصحاب الحظوظ الأوفر والذين كانوا متربعين على صدارة الترتيب العام فيمعظم الفئات، وكانت المنافسات قد بدأت بشكل مبكر يوم الخميس حيث أجريت التجاربالتأهيلية الخاصة بفئات البطولة. كما بدا واضحاً منذ التجارب التأهيلية أن الجميع يسعى لتقديمأفضل مالديه كون النتائج التي تحملها التجارب تحدد جدول المواجهات في السباقاتالثنائية يوم الجمعة.

    مفاجئات من عيار ثقيل في فئات ET
    شهدتفئة الستريت ET وصول المتسابق محمد أنس يعقوب للسباق النهائي للمرةالثانية هذا الموسم وبوصوله هذا وخروج جميع منافسيه تمكن من حسم لقب البطولةللموسم الحالي بغض النظر عن نتائج المواجهة الختامية للجولة، وسبق ليعقوب أن حققالفوز بهذه الفئة في الجولة الثالثة وكان يحتل المركز الخامس في الترتيب العام قبلمنافسات الجولة الأخيرة. يعقوب واجه في الدور النهائي لهذه الفئة المتسابق القطريعبد العزيز الهيل والذي يصل للنهائي للمرة الثانية أيضاً على غرار يعقوب حيث سبقله الحلول وصيفاً في الجولة الثانية من البطولة. لكنه هذه المرة عرف كيف يقودالسباق الختامي محقاً فوزه الأول في الموسم الحالي أما منصة التتويج الثالثة فكانتمن نصيب المتسابق أحمد الفلاحي. وفي فئة Bike ET وصل للنهائي المتسابق القطري محمد الدرويش والذيحسم اللقب في الجولة الماضية عندما حقق فوزه الرابع على التوالي لكنه اكتفى هذاالموسم بالمركز الثاني بعد أن خسر المواجهة النهائية مع المتسابق حمد مبارك والذيحقق بدوره لقبه الأول هذا الموسم. أما المركز الثالث في هذه الفئة فقد ذهبللمتسابق سيد ابراهيم الرافعي والذي صعد لمنصة التتويج للمرة الأولى له هذاالموسم.

    صراع قوي ضمن فئات التراك .
    فرضالمتسابق القطري قيس اليافعي نفسه كمنافس قوي على لقب الجولة الختامية عندما تمكنمن تحقيق أفضل رقم في التجارب التأهيلية لفئة تراك ستوك ليتابع يوم الجمعة ويصلللمواجهة الختامية بعد تغلبه في الدور نصف النهائي على المتسابق أحمد المريخي وليقابلفي النهائي مواطنه ناجي الباكر والذي تمكن بدوره من التغلب على المتسابق فيصلالرافعي في المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي. وفي السباق الختامي تمكناليافعي من حسم اللقاء لمصلحته محققاً لقبه الثالث هذا الموسم حيث سبق له الفوز فيالجولة الثانية والرابعة أما الباكر فقد اكتفى بالمركز الثاني وهو الذي حقق ثلاثةانتصارات هذا الموسم على غرار اليافعي لكنه تفوق عليه بفارق النقاط وتمكن من حسملقب البطولة ليتوج على عرش الموسم الحالي. أما المركز الثالث فقد ذهب للمتسابقأحمد المريخي. وشهدت منافسات التراك موديفايد مفاجأة قوية بغياب المتصدر الحاليالقطري خليفة الخيارين عن الجولة الأمر الذي أعاد الأمل للمتسابق حمد العماديوالذي كان بحاجة للفوز من أجل حسم اللقب لمصلحته لكن آماله تلاشت بخروجه من الدورالأول بعد خسارته أمام المتسابق القطري خليل ابراهيم ليذهب لقب الموسم الحاليللمرة الثانية على التوالي لخزائن الخيارين والذي حقق الفوز في ثلاث من الجولاتالست للبطولة بينما ذهب لقب الجولة الختامية للمتسابق عبد الرحمن الأنصاري إثرتغلبه في المواجهة النهائية على المتسابق يعقوب الشرشني بعد انطلاقة خاطئة للأخيرأما المركز الثالث فكان من نصيب جلال خان.

    إثارة كبيرة في منافسات فئات 4 سلندر
    شهدتمنافسات فئة 4 سلندر ستوك وصول المتصدر ألكس سانو والوصيف ريكس لوسيندو في نهائي مكرر للجولة السابقة وتمكن في النهاية لوسيندو من حسمه على غرار الجولةالماضية محققاً لقبه الثاني هذا الموسم بينما اكتفى سانو بالمركز الثاني لكنه كانكافياً لتتويجه بطلاً للموسم الحالي على الرغم من عدم فوزه بلقب أي جولة منالجولات الست للبطولة حيث وصل للنهائي في خمس جولات خسرها جميعها أما المركزالثالث في هذه الفئة فقد كان من نصيب المتسابق وليد غلام. أما منافسات فئة 4 سلندرموديفايد فقد أسفرت عن وصول كل من المتسابقين عامر عبدالله وطارق الهاشم نحوالمواجهة الختامية للمرة الأولى هذا الموسم بعد تغلب الأول في المواجهة نصفالنهائية الأولى على المتسابق علي النعيمي في الوقت الذي جاء وصول الهاشم على حسابالمتسابق علي محمد الكواري. وتمكن عامر من حسم تلك المواجهة محققاً فوزه الأول فيالبطولة تاركاً المركز الثاني لطارق في الوقت الذي أكمل فيه الكواري منصة التتويجبحلوله في المركز الثالث لكن لقب البطولة للموسم الحالي فقد ذهب للمتسابق القطريمشعل جوهر والذي فاز بلقب ثلاث من الجولات الست. جوهر وعلى الرغم من تحقيقه أفضلتوقيت في التجارب التأهيلية لهذه الفئة إلا أنه واجه بعض المشاكل منعته من خوضالدور الأول، الأمر الذي كان سيجعل اللقب مهدداً لو شارك الوصيف محمد أنس يعقوببهذه الجولة لكن الأخير هو الآخر يعاني من مشاكل ميكانيكية وهو الذي حقق اللقب فيالموسم الماضي وتخلى عنه هذا الموسم.
    ألقاب محسومة في فئات 6 سلندر
    شهدتمنافسات الجولة الختامية من البطولة وصول المتسابق القطري خالد الحسيني إلىالمواجهة النهائية للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم وبهذا الوصول تمكن من حسملقب البطولة للموسم الحالي حيث سبق له وأن فاز بلقب جولتين من جولات البطولة. وهذهالمرة واجه الحسيني في السباق الختامي المتسابق القطري عبدالله الخليفي والذي سبقله الفوز بالجولة الثالثة على الحسيني نفسه. وعاد هذه المرة ليكرر الفوز محققاًلقبه الثاني ليتقاسما الفرحة مع تتويج الحسيني بلقب الموسم في الوقت الذي كان فيهالمركز الثالث من نصيب بطل الموسم الماضي محمد الجابر والذي انهى منافسات الموسمالحالي وصيفاً للحسيني. أما منافسات فئة 6 سلندر موديفايد فقد حسم لقبها في الجولةالماضي للمتسابق القطري علي كافود والذي حقق ثلاثة انتصارات في الجولات الماضيةلكن ذلك لم يمنعه من الوصول للنهائي في هذه الجولة للمرة الخامسة على التوالي. حيثجمعته المواجهة الختامية مع المتسابق القطري حمد المنصور للمرة الثانية هذا الموسمحيث سبق لهما أن التقيا في نهائي الجولة الرابعة وإذا كان الفوز في تلك الجولة قدذهب للمنصور إلا أن علي كافود هذه المرة رد الدين وتمكن من الفوز محققاً لقبه الرابعأما المركز الثالث فقد ذهب للمتسابق القطري عمر الجابر.
    حماس كبير في أقوى الفئات
    معغياب الوصيف عبد العزيز الهيل عن منافسات الجولة الختامية ضمن المتسابق القطريناجي الباكر بطولة الموسم الحالي لفئة 8 سلندر ستوك لكن ذلك لم يمنعه من تقديمأفضل ما لديه ليتمكن من الجمع بين لقبي الجولة الختامية وبطولة الموسم بعد تغلبهفي السباق الختامي على المتسابق عبدالله العمادي. ليحقق الباكر اللقب الثالث فيخامس نهائي له على التوالي. وليكتفي العمادي بالمركز الثاني وهو الأفضل له فيالموسم الحالي في حين ذهب المركز الثالث للمتسابق فاضل اليهري. أما اللقب الأخيرعلى مستوى السيارات لهذا الموسم فقد ذهب للمتسابق القطري راشد المعاضيد والذي توجبطلاً للموسم الحالي في فئة 8 سلندر موديفايد بعد فوزه بالسباق النهائي لهذه الفئةعلى مواطنه ماجد الشرشني وهذا هو اللقب الثالث على التوالي للمعاضيد هذا الموسم.أما المركز الثالث في هذه الفئة فقد كان من نصيب المتسابق علي كافود.

    منافسة قوية في الدراجات النارية والجونيور دراغستر
    للمرةالثالثة على التوالي والرابعة هذا الموسم يصل فيها كل من المتسابق القطري راشدالهاجري ومواطنه عيد العجمي للمواجهة الختامية، وسبق لهما أن التقيا في نهائيالجولة الثانية. الهاجري دخل منافسات الجولة متصدراً للتجارب التأهيلية وبطلاًللموسم بغض النظر عن نتائجه هذه الجولة بينما دخلها العجمي وصيفاً للبطولة سعياًنحو تحقيق فوز يرد به الدين للهاجري والذي تغلب عليه في مواجهتين من المواجهاتالختامية الثلاث السابقة التي جمعت بينهما وكان له ما أراد فاعتلى بذلك منصةالتتويج أما المركز الثالث لهذه الجولة فقد ذهب للمتسابق داوود الشرشني. أما فئةالجونيور دراغستر فقد شهدت فوز المتسابق عبدالله الحسيني باللقب بعد تغلبه فيالمواجهة النهائية على نواف العمادي في الوقت الذي ذهبت فيه منصة التتويج الثالثة للمتسابق محمدالخيارين. وهذا الأخير تمكن من حصد لقب الموسم الحالي.
    واختتمت المنافسات بحفل التكريم حيث قام كل منالمدير التنفيذي لنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية المهندس فهد بهزادومدير المركز الإعلامي بالنادي السيد عبد الرحمن الخرجي بتكريم الفائزين وتوزيعالكؤوس على أصحاب المراكز الثلاث الأولى في كل فئة كما تم تكريم أبطال الموسمالحالي في كل الفئات بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المرئية المسموعة والمكتوبة ليسدلالستار على منافسات بطولة قطر الوطنية للدراج ريس موسم 2014/2015.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تسعة أبطال جدد على منصة نادي قطر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2015, 05:09 PM
  2. سكتش جينسس 2015/2014
    بواسطة GTO في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-08-2013, 03:48 PM
  3. مالديني يفكر في الاعتزال نهاية الموسم الحالي
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 01:26 AM
  4. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 29-10-2006, 12:24 PM
  5. شوماخر يؤكد اعتزاله بنهاية الموسم الحالي
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 09:38 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14