نمو مبيعات شفروليه بمعدل 10% في الشرق الأوسط
طلب متزايد على سيارات الحجم المتوسط والكبير من شفروليه
· الأسواق البارزة: نمو المبيعات في الكويت 41%، والإمارات48%، والأردن 86%
· نمو صحي متواصل لفئة سيارات الركاب في القطاع بشكل عام
المكتبالإعلامي الإقليمي- أعلنتشفروليه الشرق الأوسط هذا الأسبوع عن نمو مبيعات سياراتها لشهر أبريل بمعدل 10%مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
ويأتيهذا النمو بعد نتائج المبيعات الشهرية القوية التي سجلتها العلامة، حيث تمكنت بلغنمو مبيعاتها حتى هذا التاريخ من العام الجاري 10%.
ويُعزىهذا النمو إلى الطلب المتزايد على فئتي سيارات الركاب متوسطة وكبيرة الحجم، معارتفاع مبيعات شفروليه إمبالا الحائزة على جوائز عدة بنسبة 19%، وكروز 43%،وكابريس 37%.
وقالجيرون بارويجن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه: "لقد سجلتمبيعات سياراتنا نمواً قوياً خلال الأشهر القليلة الماضية، وبرز النمو أيضاً فيقطاع صناعة السيارات بشكل عام في الفترة نفسها".
وأضافبارويجن: "من الرائع أن نرى المزيد من العملاء يضعون شفروليه في المقام الأوللاختياراتهم، لإدراكهم أنهم سيحصلون على الاعتمادية، والتصميم المميز،والتكنولوجيا المتطورة، وتكلفة تملّك منخفضة، في حزمة واحدة".
وتمكنتشفروليه من تعزيز حضورها ونشاط أعمالها في المنطقة من خلال تقديم طراز مختلف قادرعلى خوض المنافسة في كل واحدة من فئات السيارات، حيث تبيع شفروليه 10 طرازات منسيارات الركاب ابتداءً من طراز المدينة؛ سبارك، والسيدان إمبالا، ووصولاً إلىالسيارات الرياضية كامارو وكورفيت.
ويجدرالذكر أن أسواق الأردن، والإمارات، والكويت حققت أفضل المبيعات في الفترة المذكورة،حيث ارتفعت المبيعات فيها بمعدل 86%، و48%، و41% على التوالي.