>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي مجموعة طرازات أودي A6 الجديدة 2015


    قوة جديدة للسيارة السبّاقة –مجموعةطرازات أودي A6 الجديدة


    إنغولشتات، أكتوبر، 2014 - السيارة السبّاقة فيفئة رجال الأعمال أصبحت أفضل الآن – فقد قامت أودي بتحديثٍ شامل لعائلة A6. وشملت التعديلات المحركاتوأجهزة نقل الحركة والمصابيح الأمامية الجديدة، بالإضافة إلى نظام المعلوماتالترفيهي الجديد، مما يجعل سيارة السيدان أكثر كفاءة، وأكثر قوة، وأكثر جاذبيةوأكثر تطوراً من أي وقتٍ مضى. كما أصبحت الطرازات الرياضية المتفوقة S و RS6 Avant زاخرةً أيضاً بالعديد من الميزات الجديدة.

    خطوط حادة، وأقسام أفقية بارزة، وأسطح مشدودة بطريقةرياضية – يجسّد تصميم طرازات A6الدقة والأناقة الرياضية. لقد تم شحذها بعناية كجزء من تحديث الطراز، مع تغييراتأُدخلت على الشبكة أحادية الإطار، والمصابيح الأمامية، ومداخل الهواء، والمصدات،والعتبات الجانبية، والمصابيح الخلفية، ومداخن العادم. وتقدم أودي خيار المصابيحالأمامية بتقنية LED أو تقنية مصفوفة LED، جنباً إلى جنب مع إشارات الانعطاف الديناميكية.(مواصفات قياسية على أودي S6 و RS 6 Avant)

    ويتميز هيكل السيارة بمتانة وأمان فائقين بفضل براعةالبنية الهيكلية المركّبة. وتشكّل مكونات عديدة من الألومنيوم والصلب المشكّلبالحرارة العمود الفقري لمفهوم بنية هيكلية منهجية خفيفة الوزن. ويتميز محرك أودي A6الجديد 35TFSI بوزن محدود (بدون سائق) يبلغ 1،570 كجم فقط أما الراحة الاهتزازية فهيممتازة، والضجيج في مقصورة الركاب منخفض للغاية.

    وينعكس تأثير النمط الوتري للتصميم الخارجي في رحابةالتصميم الداخلي للسيارة. كل تفصيلٍ يوثّق مستوىً لا هوادة فيه من الجودة المألوفةلدى سائقي أودي. ألوان أنيقة ومواد مختارة بعناية تبرز المحيط المشذّب. أما اختيارألوان التصميم الداخلي لأودي الجديدة من لون الصوّان الرمادي (في طرازات A6) إلى أراسالأحمر (في S6)،فهي تخاطب العملاء المميزين على وجه الخصوص.

    وتتوفر المقاعد الأمامية مع وظائف التهوية والتدليكاختيارياً. أما معدات التحكم فتتميز بالبساطة. ويتوفر كلٌّ من نظام التشغيل اللاسلكي MMIالمتعدد الوسائط وتكييف الهواء التلقائي الفاخر بشكلٍ قياسي.ويتيح صندوق الأمتعة في أودي A6مابين 530 و 995 ليتر (من المساحة التخزينية، والعديد منالميزات العملية. وهناك ميزة اختيارية أخرى، ألا وهي جهاز الاستشعار التلقائي فيالباب الخلفي المدمج مع غطاء صندوق الأمتعة والذي يجعل التحميل أكثر سهولة.


    وتتقدم نماذج A6 الجديدة أيضاً في صدارة المنافسة عندما يتعلق الأمر بالجانبالترفيهي، مع مكونات قياسية تشمل نظام MMInavigation plus الملاحي المتعدد الوسائطالمزوّد بشاشة تعمل باللمس (اختيارية على محرك 35 TFSI). ويستند هذا النظام الأكثر تطوراً والمزوّدبشاشة قابلة للسحب قياس 8 إنش على منصة تكنولوجيا جديدة حالياً تستخدم رقاقة تيجرا 30 السريعة من شركة Nvidia التي تُعد شريكةً لأودي. وتقوم الوحدةالتكميلية أودي كونيكتبنقل البيانات عبر مودم، وتعمل على اضافةالخدمات إلى داخل السيارة، بما في ذلك تطبيق غوغل للخرائط وخدمة Wifi Hotspot.

    مجموعة الأنظمة المساعدة للسائق، والتي تتفوق على أيأنظمة أخرى، وعلى رأسها نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة من أودي، مع وظيفةتوقّف وانطلق (صفة اختيارية). ويعمل نظام أودي المساعدللانتقال بين المسارات - الذي يستخدم الرادار للتأكد مما هو موجود خلف السيارة عندتغيير المسارات - بشكل وثيق مع نظام أودي النشط المساعد على المسار، والذي يمنعالتنقل غير المقصود عبر المسارات. وأصبحنظام أودي المساعد للرؤية الليلية يتضمن المزيد من الوظائف حالياً،وأما نظام أودي للحماية الاستباقية للسلامة الأساسية وكلاهما مواصفات اختيارية.يمكن استدعاء المعلومات المهمة بواسطة شاشة العرض الافتراضي التي تُعد ميزةًاختيارية.
    تمتحديث تركيبة المحرك على نطاق واسع
    تتضمن تركيبة محرك سيارة أودي A6 الجديدة محرك FSI واحد وثلاث محركات TFSI تنتج ما بين 190 حصان (140كيلوواط) و 333 حصان (245 كيلوواط). وتتوافق جميع محركات TFSI مع حدود معيار الانبعاثيورو 6، كما تم خفض انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 من هذه المحركات بنسبة تصلإلى 22 في المئة. وبمشاركة علبة تروس S tronic الجديدة كلياً، يستهلك محرك 35TFSI ما مقداره 5.7 ليتر منالوقود فقط لكل 100 كيلومتر، ما يقابل 133 غرام من غاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 لكل كيلومتر.

    ويجمع الشاصيه مع نظام تعليق العجلات المتطور أيضاً مابين الراحة التامة والتعامل الرياضي. ويتواجد نظام أودي الديناميكي لاختيار أسلوبالقيادة بشكلٍ قياسي، وتقدم أودي إمكانية اثنين من أنظمة التعليق الرياضة ونظامالتعليق الهوائي المتكيف كخيارات. ويبلغ قياس قطر العجلات ما بين 18 و 20 إنشاً.وقد تم تجهيز الطرازات المجهزة بمحركات تنتج 252 حصان (160 كيلوواط ) وما فوق بفرامل جديدة خفيفة الوزن، ويتوفر نظام توجيهديناميكي في الطرازات ذات محركات الـ 333 حصان (235 كيلوواط) وما فوق.

    أناقة رياضية ثلاثية: طرازات S6 و RS 6 Avant الجديدتين
    تعتبر سيارة أودي S6 الجديدة من السيارات الرياضية المخصصةللاستخدام اليومي. ويؤمّن محرك 4.0 TFSI وهو محرك ذات 8اسطوانات مزدوج التوربينات وينتج 450حصان (331 كيلوواط) – تسارع سيارة السيدانمن 0 إلى 100 كلم/س في 4.4 ثانية. ويبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود 9.2 ليتر لكل 100كيلومتر فقط في سيارة السيدان و214 غراممن غاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 لكل كيلومتر. وتعود هذه الفعالية في جزءٍ كبيرٍ منها إلى نظام استخدامالأسطوانة عند الطلب (COD)، الذي يعمل على تفعيل أربع اسطوانات من أصل ثمانية في حالةالحمولة الجزئية.
    وتتضمن المعدات القياسية في أودي S6 والجديدتين نظام الدفع الرباعي الدائم quattroونظام التعليق الهوائي المتكيف الذي يعمل على خفض هيكلالسيارة بمقدار 20 ملم (0.8 إنش). ويقبض فكّا الفرامل الأسودين الكامدين علىالأقراص الأمامية المركّبة خلف العجلات التي يبلغ قياسها 19 إنشاً.
    النموذج الديناميكي الذي يتربع على قمة عائلة A6 الجديدة هو أودي RS 6 Avant . وتبلغ هذه السيارةالرياضية عالية الأداء المخصصة للقيادة اليومية والترفيه سرعة 100 كلم/س في 3.9ثانية وتصل اختيارياًإلى سرعة قصوى تبلغ 305 كلم/س. وينتج محرك 4.0TFSI المزوّدة بهما مقداره560 حصان (412 كيلوواط)، ولكنه يستهلك في المتوسط ​​9.6 ليتر فقط من الوقود لكل100 كيلومتر، أي ما يعادل 223 غرام من غاز ثاني أوكسيد الكربون CO2 لكل كيلومتر. ويًعد نظام استخدامالاسطوانة عند الطلبمسؤولاً أيضا إلى حد كبير عن هذه الكفاءة.

    وتعمل علبة التروس تريبترونيك ذات الثمان سرعات على نقلالاستطاعة من المحرك مزدوج التوربينات ذي الثمان أسطوانات. يستخدم نظام الدفع quattro القياسي ترساً تفاضلياًمركزياً بمعدل قفل أعلى. ويعمل نظام التعليق الهوائي المتكيف في RS على خفض هيكل السيارةبمقدار 20 ملم (0.8 إنش). وتقدم أودي نظام التعليق الرياضي المُحكم RS مع التحكم الديناميكيبالقيادة (DRC) كخيار. وتتميز أقراصالفرامل الكبيرة بتصميمٍ متموّجٍ خفيف الوزن، ويبلغ قياس قطر العجلات مقدار 20إنشاً. وتتوفر عجلات بقياس 21 إنشاً كخيار.
    سيبدأ تسليم سيارات أودي من عائلة A6 الجديدة في ربيع عام 2015. وسيبلغ السعر الأساسيلمحرك 35 TFSI ما مقداره$48,900 دولار أمريكي. وتم تسعير سيارة أودي S6 عند $84,400 دولار، وحُدّد سعر سيارة أودي RSAvant بمقدار $125,300 دولار.
    لمحةسريعة:
    مجموعةطرازات أودي A6 الجديدة
    الهيكلوالتصميم
    - هيكلخفيف الوزن من الألمنيوم القوي، وصفائح الفولاذ فائقة القوة المشكلة بالحرارة.ويبلغ وزن سيارة A6 35 TFSI ما مقداره 1,570كجم فقط (بدونالسائق).
    - حلولتصميمية جديدة في مقدمة السيارة وخلفيتها والعتبات الجانبية.
    - تتوفرمصابيح LEDأمامية ومصفوفة مصابيح LEDالأمامية مع إشارات الانعطاف الديناميكيةكخيارات.(خيارات قياسية مع أودي S6 و RS 6 Avant)
    - يتوفرخيار صندوق الأمتعة الآلي الذييتم التحكم به بواسطة جهاز استشعار. (خيارات قياسية مع أودي S6 و RS 6 Avant)

    التصميم الداخلي ومعدات التحكم
    - تتمتعبتصميمداخلي فسيح، وسعة في صندوق الأمتعة تصل إلى 995 ليتر
    - تتوفرالمقاعد الأمامية مع خيار وظيفة التهوية والتدليك.
    - يتوفرنظام التشغيل اللاسلكي MMI plusالمتعدد الوسائط بشكلٍ قياسي، مع إمكانية اختيار شاشة عرض افتراضي.
    - تصميميتمتع بالثقة والصناعة عالية الجودة، والألوان والمواد الجديدة، وتتوفر خياراتحزمة مجموعة Sالرياضية واختيار تصميم أودي الجديد.
    - مقاعد تحكم كهربائي مع ذاكرةكصفة قياسية
    - شمسية كهربائيةللنوافذ الخلفية كصفة قياسية

    نظام القيادة ونقل الحركة
    - محركين اثنين مع أربع أو ست اسطوانات في كل منها– وحدة FSI و ثلاث وحدات TFSI تنتج من 190 حصان (110 كيلوواط) إلى 333 حصان(245 كيلوواط)
    - خفضانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون بما يصل إلى 22 في المئة. كافة محركات TFSI تلبي متطلبات معيار الانبعاثات يورو 6.
    - جرىتطوير العديد من الجوانب في وحدة 50 TFSI مؤخراً
    - علبةتروس S tronic جديدة ذات سبعسرعات لنظام الدفع الأمامي
    - يتوفرنظام الدفع quattro في العديد من الطرازات. 50 TFSI, S6 and RS 6 Avant مع نظام تعليق رياضي بعلبة تروس رياضية تفاضلية أيضاً.

    الشاصيه
    - أنظمةتعليق متطورة. عجلات يتراوح قطرها بين 18 و 20 إنشاً. وتتميز الفرامل في الطرازاتذات المحركات الأقوى بفكّين جديدين ثابتين من الألومنيوم.
    - يتوفرنظام أودي الديناميكي لاختيار أسلوب القيادة بشكلٍ قياسي. كما تتوفر خياراتالتوجيه الديناميكي، والتعليق الهوائي المتكيف، ونظامَي تعليق رياضيين.

    أنظمة المساعدة والمعلومات والترفيه
    - يتوفرخيار نظام MMI navigation plusالملاحي المتعدد الوسائط الجديد كصفةقياسية مع معدات كمبيوتر جديدة وشاشة ذات دقة وضوح عالية بقياس ثمان بوصات لتكملنظام أودي كونيكت وخدمات اضافية. (اختيارية مع محرك 35TFSI)
    - يتوفر خيار نظام Bang & Olufsen الصوتي المتطور. (قياسي فيRS 6 Avant)
    - تتوفرأنظمة السلامة والمساعدة المتطورة. بالإضافة إلى ميزة التواصل الجديدة بين نظامأودي المساعد للانتقال بين المسارات ونظام أودي الفعال المساعد على المسار.
    - نظامركن السيارة المساعد Parking aid plus كصفة قياسية
    أودي S6
    - محرك4.0 TFSI ينتج 450حصان(331 كيلوواط)، مع نظاماستخدام الاسطوانة عند الطلب COD.
    - عجلات19 إنشاً ونظام تعليق هوائي متكيف رياضي بشكلٍ قياسي.
    - نظامعادم رياضي للحصول على صوت رياضي جهور.
    - مصابيحMatrix LED الأمامية.
    - سقف زجاجي
    - مفتاح بتقنية الراحة.
    - صندوقخلفي كهربائي.
    - نظامMMI Navigation plus الملاحي مع MMI touch التي تعمل باللمس.
    - نظامBose الصوتي.
    - جلد فالكونا الفاخر.

    أودي RS6 Avant
    - محرك4.0 TFSI ينتج 560 حصان (412 كيلوواط)، ونظاماستخدام الاسطوانة عند الطلب COD، واستهلاك 9.6 ليتر لكل 100 كيلومترا.
    - علبةتروس تيبترونيك ذات ثماني سرعات، وعجلات 20 إنشاً وفرامل ذات تصميم تموّجي.
    - يتوفر نظام تعليق هوائيمتكيف RSبشكل قياسي، ونظام تعليق رياضي RS كخيار معنظام التحكم الديناميكي بالقيادة (DRC).
    - مصابيحMatrix LED الأمامية.
    - سقفزجاج بانوراما.
    - مفتاح بتقنية الراحة.
    - صندوقخلفي كهربائي.
    - نظامMMI Navigation plus الملاحي مع MMI touch التي تعمل باللمس.
    - نظام Bang & Olufsen الصوتي المتطور.
    - جلد فالكونا الفاخر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كشف النقاب عن طرازات كنج لونج 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 10:36 PM
  2. مجموعة طرازات جي إم سي دينالي 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2014, 01:34 PM
  3. الكشف عن ثلاثة طرازات جديدة من أودي في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 12:26 PM
  4. ثلاثة طرازات من مجموعة كرايسلر بجوائز الجودة الشاملة TQI. !!
    بواسطة لؤلؤة الخليج في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-2012, 06:02 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 10:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14