>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي عبدالعزيز الفيصل يتألق على حلبة نوربرغرينغ


    عبدالعزيز بن تركي الفيصل يتألق ويبهر الجميع على حلبة نوربرغرينغ الألمانية

    توج الأميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل سباق 24 ساعة على حلبة نوربرغرينغ نوردشلايفة الألمانية بتحقيقه للمركز الخامس ضمن الترتيب العام والأول على صعيد سيارات مرسيدس بعدتأدية باهرة حبست الأنفاس حتى الرمق الأخير في واحدٍ من أصعب سباقات التحمل التيتقام على مدار العام.
    وأتت مشاركةعبد العزيز خلف مقود سيارة مرسيدس "أس.آل.أس إيه.أم.جي جي.تي3" التييطغى عليها اللون الأخضر ومن تحضير وإشراف فريق "بلاك فالكون" إذ تقاسممهام القيادة مع السائق الألماني هوبرت هاوبت والهولنديان يالمر بورمان وياب فانلاغن.
    وبهذا يكونالبطل السعودي قد أكد بأنه بات الحلقة الأقوى والإسم الصعب في سباقات التحمل ليسفقط على صعيد المنطقة العربية وإنما العالم، لا سيما وإنه بدأ عام 2015 بأفضلةطريقة ممكنة عندما تُوج بالغار في سباق 24 ساعة في دبي خلف مقود ذات السيارة.
    وكان بإمكانعبدالعزيز الصعود الى منصة التتويج في ثالث مشاركة له على حلبة نوربرغرينغنوردشلايفة، إلا إن تقلّب الأحوال الجوية وهطول الأمطار دفع بفريقه الى القيامبتوقفٍ إضافي.
    وفي حينإنسحبت العديد من السيارات نتيجةً لأخطاء قيادية، حافظ عبد العزيز بن تركي علىرباطة جأشه ليشق طريقه قاطعاً العلم الشطرنجي في المركز الخامس من أصل 102سيارةوصلت الى خط النهاية والأول بين سيارات النجمة الفضية.
    ولا يُمكنالمقارنة بين السباقات العادية التي تقام لساعة أو ساعتين من الوقت مع سباقاتالتحمل التي تتطلب جهداً وتركيزاً كبيرين من قبل السائقين على مدار 24 ساعة، إذإستفاد النجم السعودي من هذه التجربة من أجل إكمال إستعداداته لسباق 24 ساعة فيلومان الشهير الذي سيقام الشهر المقبل.
    "الحمدالله أولاً وأخيراً على هذهالنتيجة الرائعة" قال عبدالعزيز، ثم تابع "إنهاء السباق بحد ذاته هوإنجازٌ رائع، وأنا سعيدٌ للغاية لتمكني من تحقيق المركز الخامس في هذا السباقالصعب والشاق. إنه بمثابة كأس العالم".
    وأضافقائلاً: "بإمكانك معرفة أهمية هذا السباق بالنظر الى عدد السيارات المشاركةوالجماهير التي حضرت من كل حدبٍ وصوب. إنه حدث خيالي وأنا أشعر بالفخر لمُجردمشاركتي فيه مع أفضل السائقين في العالم والنجاح في رفع راية التوحيد عالياً".
    كما شدد عبدالعزيز بن تركي بأنه كان بمقدوره الصعود الى منصة التتويج لو لم يتوجب عليه الدخولالى منطقة الصيانة لتغيير إطاراته بسبب هطول الأمطار.
    وأكمل:"قررنا الدخول الى منطقة الصيانة من أجل تبديل الإطارات في ظل هطول الأمطار.ولكن لسوء حظنا جفت الحلبة بسرعة ما دفعنا الى الدخول مرة أخرى بعد ثلاث لفات فقطمن أجل وضع الإطارات الجافة من جديد. هذا الخطأ في الإستراتيجية كلفنا الصعود الىمنصة التتويج".
    وشكر السعوديفريق "بلاك فالكون" على عمله الدؤوب على السيارة، وجميع الرعاة المحليينوالعالميين الذين يساندوه في جميع السباقات التي يشارك بها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. عبدالعزيز الفيصل يشارك في سباق 24 ساعة في بلجيكا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 03:18 PM
  2. يحقق عبدالعزيز الفيصل إنجازا باسم المملكة في لومان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-06-2014, 03:10 PM
  3. عبد العزيز الفيصل في حلبة نوربورغرينغ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-05-2014, 03:18 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 04:51 PM
  5. فيديو من سيارة عبدالعزيز اليعيش في سباق شفروليه سوبركارز من حلبة الريم
    بواسطة فهد حزام في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 05:13 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14