>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي موستانج الجديدة 2015 تصل الى الشرق الأوسط


    فورد موستانج الجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط مع أداءٍ عال وتصميمٍ جديد انسيابيّ وتكنولوجيا مبتكرة

    • تصميم متميّز جديد كلياً مستوحى بشكل واضح من 50 عاماً من إرث موستانج، التي تطوّرت لتستقطب مجموعة أكبر من العملاء وتوسّع رقعة تواجدها في السوق العالمية
    • موستانج الجديدة هي أول سيارة تقدّم محرّكات بأربع وست وثماني أسطوانات ينتج كلّ منها قوة لا تقلّ عن 304 حصان
    • سيارة موستانج تجسّد معايير جديدة للماركة من حيث الأداء والديناميكية بفضل قدرة تحكّم فائقة وتحكّم بالتوجيه أكثر دقّة وراحة معزّزة في القيادة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة- 17 مايو 2015- يمكن لمحبّي فورد موستانج في جميع أنحاء منطقة الشرقالأوسط الآن ان يتوجهوا الى أقرب صالة عرض لفورد واختبار قيادة فورد موستانجالجديدة كلياً 2015 التي تزخر بتقنياتٍ مبتكرةومستويات رفيعة الأداء والأسلوب. وتمثّل موستانج 2015 الفصل الجديد من حياة إحدىأبرز السيارات الأسطورية في العالم.
    صرّح كاليانا سيفانيانام، مدير التسويق والمبيعاتوالخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "توحي سيارة فورد موستانجبالشغف أكثر من أيّ سيارة أخرى، حيث يتفاعل الناس في منطقتنا مع المظهر المتميّزلسيارة موستانج وصوتها وأدائها، حتى ولو لم يجربوا قيادتها من قبل. إنّ موستانج هيأكثر من مجرّد سيارة بكلّ تأكيد، فهي القلب النابض لشركة فورد."
    ويتخطّى تأثير موستانج عدد السيارات المباعة الذييتجاوز التسعة ملايين خلال 50 عاماً من إنتاجها المستمرّ. فلقد ظهرت آلاف المراتفي أفلام السينما والتلفزيون وفي الأغاني المصوّرة وألعاب الفيديو، وهي السيارة التيتحظى بأكبر قدر من المعجبين على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
    تجربة الموستانج
    إن
    مظهر الموستانج وأسلوب قيادتها وصوتها هي عناصر أساسية في التجربة الحدسيّة التي تجعلالسائقين يرغبون في الصعود إلى السيارة والانطلاق. موستانج هي أول سيارة تقدّممحرّكات بأربع وست وثماني أسطوانات ينتج كلّ منها قوة لا تقلّ عن 304 حصان. وفيظلّ وجود المزيد من خيارات القوى المحرّكة، ثمة سيارة موستانج لتتوافق مع أيّأسلوب حياة. ينضمّ إلى محرّك V6 سعة 3.7 لتر ومحرّك V8 المحسّن سعة 5.0 لتر محرّك®EcoBoost جديد كلياًسعة 2.3 لتر يضيف تكنولوجيا متطوّرة إلى طراز موستانج.
    يستخدم محرّك EcoBoost في سيارة موستانج الضخّ المباشر وتقنيةالتوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة والشحن التوربينيّ لتقديم الكثير منقوة الأداء عبر نطاق واسع من عدد دورات المحرّك. كما أنّ مشعب السحب الفريدوالشاحن التوربينيّ يسمحان له بتقديم الأداء الذي يتوقّعه سائقو الموستانج بفضلقوته التي تبلغ 325 أحصنة وعزم دورانه الذي يبلغ 323 رطل-قدم.
    ويقول دايف بيريتشاك، المهندس الأعلى لسيارة فوردموستانج: "يقدّم محرك EcoBoost الأداء القويّ الذي يتوقّعه سائق الموستانج،ويتميّز بمنحنى مسطّح وواسع النطاق لعزم الدوران ما يمنحك قوة هائلة لسهولةالتجاوز أو القيادة على طريق متعرّجة".
    بينما تحافظ موستانج GT على محرّك الـ V8 سعة 5.0لتر الجبار، الذي يتميّز الآن بنظام صمامات وأغطية أسطوانات محسّنين يساعدان فيتوليد أكثر من 421 حصاناً و391 رطل-قدم من عزم الدوران. كما يشتمل مشعب السحبالجديد على صمامات تحكّم بتقنية CMCV لإغلاق المنافذ بشكل جزئيّ عند سرعات المحركالمنخفضة. يؤدي هذا إلى زيادة تدفّق الهواء لتحسين مزج الهواء والوقود، ما يؤدّيإلى تحسين الفعالية ووالثبات عند الدوران البطيء لدى التوقّف.
    وبما أنّ محرّك V6 سعة 3.7 لتر القياسي يولّد 304 حصان و280رطلاً-قدماً من عزم الدوران، فإنّ سيارة الموستانج التي تُعتبر في متناولالمستهلكين تقدّم الأداء الذي يتوقّعه العملاء. بالإضافة إلى ذلك، سيقدّر السائقوننقل الحركة الأكثر سلاسة بفضل ناقل الحركة اليدوي المحسّن، بينما يتميّز ناقلالحركة الأوتوماتيكي المعدّل بوحدتين لنقل الحركة مثبتتين في عجلة القيادة للسائقينالذين يريدون أن يحظوا بالخيار بين الملاءمة والتحكّم.
    شكل جديد كلياً يحافظ على أصالة موستانج بدون أدنى شك
    التصميم الجديد كلياً لطرازي موستانج فاستباك والقابلة للكشف يجسّد الطابع الأساسيّللماركة، محافظاً على العناصر التصميمية الرئيسية، بما في ذلك غطاء المحرك الطويلالمنحوت والصندوق الخلفيّ القصير، وكلّ ذلك برؤية عصرية.
    العديد من ميّزات التصميم الرئيسية تحدّد معالم سيارةموستانج الجديدة كلياً، بما في ذلك:

    • وقفة منخفضة أكثر وعريضة أكثر مع تخفيض ارتفاع السقف، بالإضافة إلى رفارف خلفيّة عريضة أكثر ومسافة أكبر بين العجلات الخلفية
    • عودة طراز موستانج فاستباك مع تصميم جانبيّ أكثر انسيابية، بفضل الزجاج الأمامي والزجاج الخلفي الأكثر انحداراً
    • مصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد بشكل 3 قضبان مع مصابيح تأشير متتالية الإضاءة
    • تنفيذ عصريّ للواجهة الأمامية بشكل "عضّة سمكة القرش" التي تشكّل علامة فارقة وللشبكة الأمامية الجديدة شبه المنحرفة

    إنّ المعلومات وأنظمة التحكّم التي يحتاج إليها السائقالرياضي متوفّرة في متناول اليد في المقصورة المستوحاة من الطائرات، وهي تتميّزبأعلى مستويات المهارة الحرفية مقارنة بكافة سيارات موستانج السابقة. أمّاالعدّادات ومؤشرات القيادة الكبيرة والواضحة فهي تعرض معلومات السيارة على مرأى منالسائق في المقصورة الأكثر رحابة، بينما المفاتيح والمقابض الدوّارة ذات الملمسالمعزّز التي أصبحت مؤاتية أكثر لطريقة الاستعمال فهي تقدّم قدرة تحكّم فضلى. منجهة أخرى، فإنّ عرض السيارة الأكبر ونظام التعليق الخلفي الجديد يساهمان في تحسينحيّز الكتفين والردفين لركّاب المقعد الخلفي، كما أنّ شكل الصندوق المفيد أصبحيتّسع لحقيبتي غولف.
    تخترق الهواء
    التصميم والأداء هما من السمات الأساسية التي جعلت موستانج تجذب ملايين المعجبينطيلة خمسة عقود. ويمكن تحسين الأداء عبر زيادة قوة المحرّك أو تخفيف كمية العملالتي عليه أن يبذلها. يسمح الشكل الأكثر انسيابية للسيارة
    باختراق الهواء بجهد أقل.
    لذا فإنّ كلاًّ من محرّكات موستانج الثلاثة المتوفّرةيحصل على شبكة فريدة تسمح بدخول ما يكفي من الهواء لتلبية حاجة المحرّك المحدّد فقط.وتساعد مغاليق الشبكة النشطة في جعل الموستانج المجهّزة بمحرّك ®EcoBoost سعة 2.3لتر أكثر فعالية بعد في توفير استهلاك الوقود عبر تخفيف مقاومة السحب أكثر عندالسرعات العالية، حين لا تكون هناك حاجة إلى قدرات تبريد إضافية. وبإمكان المغاليقأن تغلق الشبكة تماماً، فترسل الهواء فوق السيارة وحولها بدلاً من أن توجّهه نحوحجرة المحرّك.
    سلك المنعطفات بانسياب
    عندما يلوح أمام السائقين منعطف ما، تحقّق سيارة موستانج الجديدة كلياًمعايير جديدة للشركة من حيث قدرة التحكّم، وتقدّم الديناميكية وجودة القيادة.
    تتميّز موستانج بنظامي تعليق أمامي وخلفي جديدين كلياً. في الناحية الأمامية، يساعد الهيكل السفلي المحيطيالجديد على تعزيز صلابة البنية بالإضافة إلى تخفيض الوزن، ما يؤمّن ركيزة فضلىلتحكّم بالعجلات يمكن التنبؤ به، ما يفيد قدرة التحكّم والتوجيه وراحة القيادة.
    كما يسمح نظام التعليق الجديد بمفاصل ربط دائرية مزدوجةوبقوائم ماكفرسون الانضغاطية باستخدام مكابح أكبر وأكثر قوّة. تتميّز موستانج 2015بمجموعة الفرامل الأفضل قدرةً على الإطلاق بين طرازات موستانج.
    في الناحية الخلفية، نجد نظام التعليق المستقلّ بوصلةمتكاملة الجديد كلياً. وقد تمّ تعديل وضبط التصميم الهندسيّ والنوابض والمخمّداتوالجلبات بشكل مخصّص من أجل هذه السيارة الفائقة الأداء. من جهة أخرى تساعدالمفاصل الخلفية الجديدة المصنوعة من الألومنيوم على تخفيض الكتلة غير المخمّدةبالنوابض من أجل تحسين راحة القيادة وقدرة التحكّم.
    أكثر ذكاءً من سيارة الـ "موستانج" الرياضيةالعادية
    تتميّز سيارة موستانج الجديدة كلياً بعدد كبير من التقنيات المبتكرة التي تقدّمللسائقين معلومات وافرة وقدرة تحكّم معزّزة واتصالات سهلة أينما أرادوا. بدءاًبنظام الوصول الذكي مع تشغيل بكبسة زرّ ووصولاً إلى نظام ®SYNC وميزةالمفتاح المبرمج ®MyKey في كلّ سيارة موستانج، بالإضافة إلىالتجهيزات القياسية على غرار تطبيق ™Track Apps، ونظام ®MyColor لخلفيةلوحة عدادات ومؤشرات القيادة، ونظام Shaker Pro الصوتي الجديد، سيتمكّن السائقون من تخصيصسيارتهم كما يحلو لهم.

    يتعزّز الشعور بالحرية والثقة الذي تمنحه موستانجلسائقيها عندما يتمكنون من التحكّم بأدائها. على الطرقات المتعرّجة أو عند القيادةعلى الحلبة في نهاية الأسبوع، يمكن للسائق الضغط على المفاتيح الموجودة فيالكونسول ليتمكن بسرعة من تعديل جهد التوجيه واستجابة المحرّك، ولتعديل إعداداتناقل الحركة ونظام التحكّم الإلكتروني بالثبات ESC، مستخدماًخيارات أنماط القيادة المتوفّرة للحصول على سيارة موستانج المثالية في أيّ وقت.
    كما تمّ ضبط نظام التحكّم بالثبات المتطوّر الجديد الذيطوّرته فورد من أجل تعزيز القدرات الديناميكية للموستانج. عندما يحين الوقت لإطلاقالعنان للسيارة على الحلبة، تتضمّن موستانج GT، في الطرازات المزوّدةبنظام نقل الحركة اليدوي، نظام التحكّم بالانطلاق القياسيّ الذي يسمح للسائقينبالحصول على انطلاقات سلسة وثابتة في كلّ مرة.
    أمّا عندما يحين الوقت للاسترخاء في طريق العودة إلىالمنزل، فإنّ ميّزات مساعدة السائق المتطوّرة المتوفّرة، على غرار نظام الزواياغير المرئية ®BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA، ومثبّتالسرعة التفاعليّ، تساعد على تخفيف الأعباء عن كاهل السائق، بينما يسمح نظام SYNC وMyFord Touch للسائقين بالتحكّم بتطبيقات هواتفهم الذكية والاستماع إلى الموسيقىالمفضلة لديهم والاستمتاع بالترفيه.
    المزيد منالوسائد الهوائية، المزيد من الفولاذ العالي القوة
    إنّ التصميم الجديد كلياً لنظام شدّ الوسائد الهوائية القابلة للانتفاخ يقدّم للراكب الأمامي الحمايةبفضل وسادة هوائية للركبة، مع تخفيف حجم النظام ووزنه إلى حدّ كبير، ما يجعل المقصورة رحبة أكثر لتوفير راحة أكبر.الوسادة الهوائية الجديدة هي جزء من نظام السلامة الشامل القياسي الذييضم مجموعة متينة أكثر من أجهزة الاستشعار، ونوابض شدّ مسبقة الضبط لمشابك أحزمةالأمان، وإضاءة خارجية محسّنة، وضعف العدد الإجمالي من الوسائد الهوائية المتوفّرةفي موستانج فاستباك.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فورد F-150 والجديدة كلياً 2015 تصل الى الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2015, 10:26 PM
  2. موستانج 2015 الجديدة تفوز بلقب أفضل سيارة رياضية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-12-2014, 03:26 PM
  3. كاديلاك إسكاليد 2015 تصل إلى الشرق الأوسط هذا الشهر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-08-2014, 10:07 PM
  4. إطلاق نيسان صني 2015 في منطقة الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 03:13 PM
  5. فورد موستانج 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2013, 06:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14