>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أودي تنتزع المراتب الخمس الأولى في LAUSITZRING




    مع مرتبة الشرف: أودي تنتزع المراتب الخمس الأولى فيLausitzring
    · تحقيق المراكز الاربع الأولى يوم السبت، والخمس الأولى يوم الاحد
    · أودي تنجح في رفع فارق صدارتها في كل من تصنيفات السائقين والفِرق والمُصنعين
    · البريطاني جيمي غرين يحقق أول فوز مزدوج هذا العام
    إنغولشتات، 3 يونيو 2015 - نادرا ما نشهد هيمنة كاملة لعلامة واحدة مثلما حدث في سباق السيارات الألمانية الجوالة (DTM) نهاية الأسبوع الماضي. فقد شهد أكثر من 60,000 متفرج الأداء المذهل لمركباتAudi RS 5 DTM على حلبة سباق Lausitzring. حيث أعقبت أودي فوزها الرباعي المذهل مساء السبت بانتصار أكبر بعد ظهر الأحد مع انتزاعها لجميع المراتب الخمس الأولى.
    وقاد هذا العرض المدهش سائق أودي جيمي غرين. حيث كرر البريطاني من فريق "أودي سبورت روزبرغ" على مركبته "هوفمان جروب RS 5 DTM" فوزه في يومين متتاليين، الأمر الذي يجعل منه أول فائز مزدوج في موسم 2015. وفي مرحلة مبكرة من السباق، دخل غرين في منافسة مباشرة مع زميله ماتياس إكستروم الذي قاد مركبة "رد بل أودي RS 5 DTM" من فريق "أودي سبورت أبت سبورتلاين".
    وبعد تراجع مؤقت من المركز الأول إلى المركز الثاني بداية السباق، استطاع القيام بمناورة حاسمة والتجاوز في اللفة الثامنة. ليستمر في تقدمه ومن ثم تحقيق الفوز بعد فترة توقف وجيزة قبيل نهاية السباق.
    تعليقا على فوزه الثالث في هذا الموسم قال غرين: "كان سباق اليوم أصعب من البارحة، فقد كان ماتياس سريعا للغاية ولم يكن فارق صدارتي كبيرا في أي وقت. وبالطبع أنا في غاية السعادة للفوز بالسباقين."
    أما ماتياس إكستروم فقد انتزع المركز الثاني بجدارة وهو حاليا يزاحم جيمي غرين في المركز الثاني على الترتيب العام للسائقين. في حين حل الاسباني ميغيل مولينا ثالثا في مركبته "تويفل أودي RS 5 DTM" لينال أول تتويج له على المنصة في هذا الموسم. وخاض الإسباني ميغيل يوم الأحد منافسة محتدمة مع تيمو شايدر في مركبة "أوتو تست أودي RS 5 DTM" من فريق "أودي سبورت فينكس" طوال فترة السباق تقريبا، الذي انتهى لصالح ميغيل بفارق ضئيل. وحقق إيدواردو مورتارا على مركبة "كاسترول إيدج أودي RS 5 DTM" المركز الخامس ليجني النقاط مجددا في السباق الرابع لهذا الموسم، ما يضعه في المركز الثالث على الترتيب العام برصيد نقاط متساوية مع ماتياس إكستروم. وبعد فترة توقف، دافع الايطالي بنجاح عن مركزه بعد اقتراب سائق مرسيدس بنز دانيال جونكاديلا منه في اللفة الاخيرة. أما نيكو مولر، سائق "أودي فايننشال سيرفسيز RS 5 DTM" ومايك روكينفيللير سائق "شايفلر أودي RS 5 DTM" فقد أنهيا السباق في المركزين التاسع والعاشر على التوالي، ليحصل ثمانية من أصل تسعة سائقين لأودي على النقاط. ما عنى أن أدريان تامبي كان الوحيد من فريق أودي الذي ذهب إلى المنزل خالي الوفاض. فقد جاهد الفرنسي لشق طريقه من المركز 20 على خط الانطلاقة قبل أن ينحرف بسبب برونو شبنغلر ويضطر للانسحاب قبيل نهاية السباق بفترة وجيزة. وتلقى سائق BMW بسبب الحادثة -30 دقيقة جزائية.
    تعليقا على النتيجة المذهلة للسباق قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "بالأمس صرحت بأن حصد المراكز الأربعة الأولى معا هو إنجاز نادر الحدوث في سباقات DTM، وها نحن اليوم ننتزع المراكز الخمسة الأولى مجتمعة. نحن سعداء جدا بهذا اليوم التاريخي لأودي، لكننا نعي أيضا مدى سرعة انقلاب الموازين في سباقات DTM. وسنخوض دوري الإياب في Norisring بعد أربعة أسابيع من الآن، ما سيكون تحديا لنا من العيار الثقيل بمعنى الكلمة، حيث سنضيف المزيد من الوزن لسياراتنا. ولكن قدرتنا على تقديم مثل هذا الأداء وتحديدا في Lausitzring يظهر مدى قوة مركبات Audi RS 5 DTM هذا العام."
    ومع النجاح المزدوج في Lausitzring، وسعت أودي من تقدمها في ترتيب الشركات المصنعة. ويتربع كل من فريقي "أودي سبورت روزبرغ" و"أبت سبورتلاين" صدارة الترتيب مع نقاط متساوية. كما تابع ثلاثة من سائقي أودي وهم جيمي غرين (75 نقطة)، إدواردو مورتارا (58) وماتياس إكستروم (58) تصدر ترتيب السائقين.
    مقتطفات من التصريحات التي تلت السباق:
    ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "ليس من المعتاد أن نشهد هيمنة كاملة لعلامة واحدة وحصدها المراكز الأربع الأولى في سباقات DTM. وها نحن اليوم ننتزع المراكز الخمسة الاولى مجتمعة ليصبح اليوم مثاليا لأودي، وخاصة على المسار الذي واجهنا فيه الكثير من الصعوبات فيما مضى. وإنما يدل هذا على مدى قوة مركبات Audi RS5 DTM. ويبدو أن جيمي غرين وصل إلى مستوى غير مسبوق من كفاءة القيادة، فبعد انتصاره على حلبة هوكنهايم يوم السبت انتزع اليوم الصدارة مجددا مع زمن تفوق يتجاوز النصف ثانية وهو أمر نادر الحدوث في DTM. إضافة إلى ذلك، كان عليه خوض منافسة قوية مع باقي أعضاء الفريق. وبعد نهاية هذا الأسبوع، لدينا أسباب وجيهة للاحتفال، لكننا نعرف أيضا مدى سرعة انقلاب الموازين في سباقات DTM. وسنخوض دوري الإياب في Norisring بعد أربعة أسابيع من الآن، ما سيكون تحديا من العيار الثقيل بكل معنى الكلمة، حيث سنضيف المزيد من الوزن لسياراتنا.
    جيمي غرين (مجموعة هوفمان أودي RS 5 DTM)
    "إنها عطلة نهاية أسبوع رائعة، يمكن القول إنها الأفضل خلال مسيرتي المهنية. فتحقيق انتصارين، وأفضل زمن في التصفيات التأهيلية، بالإضافة إلى تسجيل أسرع لفة في كل من السباقين هي انجازات يصعب تجاوزها. لقد كنت سريعا في Lausitzring من قبل، ولكن هذا العام تفوقت على نفسي. لقد كانت مهمة ضخمة لجميع المعنيين. ويبدو أن أودي RS 5 DTM مصممة خصيصا لي هذا العام. وأتطلع الآن إلى الانتقال إلى Norisring كقائد للترتيب. انها واحدة من المسارات المفضلة لدي."
    ماتياس إكستروم (ريد بول أودي RS 5 DTM)
    "أعتقد أنني خضت مسار Lausitzring 50 مرة طوال مسيرتي - بما في ذلك الاختبارات. وكثيرا ما كنت أذهب محبطا إلى المنزل بسبب المشاكل التي تواجهنا أو لأننا لم نكن سريعين بما فيه الكفاية. لكن الأمر هذه المرة كان مختلفا تماما، ورغم أنني أفضل الفوز بالطبع إلا أنني سعيد بأدائنا القوي كفريق واحد. وأنا معجب حقا بالمشجعين في Lausitzring. فهم ودودون ومرحبون للغاية وأتمنى أن نقضي المزيد من الوقت معهم في المستقبل."

    إدواردو مورتارا (كاسترول إيدج أودي RS 5 DTM)
    "يبدو أن هذا الموسم سيكون ممتعا جدا لي: أربع سباقات، أربع مرات ضمن الخمس الأوائل، واثنتان منهما على المنصة. ولكن الحقيقة الأكثر أهمية هي أن أودي قدمت لنا السيارة الخارقة RS 5 DTM. ويعلم الجميع أننا لن نحتفل بنجاح مماثل لما حدث اليوم في Lausitzring نهاية كل أسبوع. ولكن كل واحد منا سيحظى بفرصة الفوز بالسباقات وجمع النقاط للبطولة 14 مرة إضافية هذا الموسم. وخلال بضعة أيام من الآن، سأنشغل بافتتاح مطعمي الثاني في جنيف إضافة إلى خوض الكثير من التدريبات، وبطبيعة الحال، نتطلع إلى واحدة من أبرز سباقات الموسم في نورمبرغ Norisring."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تكشف عن S3 SEDAN الرياضية للمرة الأولى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-11-2013, 08:17 PM
  2. أودي تحكم قبضتها على المراكز الثلاثة الأولى للانطلاق في لومان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 09:21 AM
  3. أودي تطلق RS 5 DTM للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 03:45 PM
  4. أودي RS Q3 تظهر للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2013, 03:32 PM
  5. إعتماد الدفعة الأولى من مدراء وكالات أودي في المنطقة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 03:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14