>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي ناغي للسيارات تكشف عن جاكوار XE الجديدة




    محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن سيارة جاكوار XEالجديدة
    في المملكة العربية السعودية
    سيارة الصالون الرياضية الجديدة "جاكوار XE" تقدم هيكلاً متطوراً خفيف الوزن، وتصميماً ديناميكياً، وتقنيات مبتكرة، وأداءً مذهلاً
    جدة 3 يونيو 2015 استضافت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الموزع المعتمد لسيارات جاكوار في المملكة العربية السعودية ، فعالية خاصة في مدينة جــدة لإطلاق سيارة الصالون الرياضية الجديدة والمتميزة "جاكوار XE"، التي تمتاز بأدائها المذهل والمصنوعة باستخدام كميات كبيرة من الألومنيوم.
    وتعتبر جاكوار XE الجديدة سيارة الصالون الرياضية الأكثر تطوراً على الإطلاق من جاكوار، ويمكن معرفتها على الفور كإحدى سيارات جاكوار. هذا بالإضافة إلى هيكلها المصنوع من الألومنيوم وأبعادها المثالية وتصميمها المثالي.
    وتسهم سيارة جاكوار XE، من خلال تركيزها الفائق على السائق، في وضع مفهوم جديد لسيارات الصالون الرياضية بفضل بنيتها المتطورة خفيفة الوزن ، وتصميمها الانسيابي ، وفخامتها الداخلية ، وتجربة قيادتها الاستثنائية.
    وبفضل تزويدها بمجموعة من التقنيات المصممة لتزويد السائق والركاب بالمعلومات والترفيه على حد سواء، توفر جاكوار XE تجربة ممتعة للغاية في كل رحلة. ومن أنظمة الصوت الممتازة إلى نظام المعلومات والترفيه الحدسي الجديد الذي يعمل باللمس ، وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، تقدم سيارة جاكوار الجديدة أنظمة ترفيهية وتقنيات فائقة التطور لمساعدة السائق.
    وتتصدر سيارة XE S تشكيلة نماذج جاكوار XE، حيث تكافئ السائقين بمستويات عالية من الاستجابة والنقاء بفضل محركها V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر وقوة 340 حصان وعزم 450 نيوتن متر، الذي يتيح لها التسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 5.1 ثانية (0-60 ميل/ساعة خلال 4.9 ثانية)، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 250 كيلومتراً في الساعة (155 ميل/ساعة).
    كما سوف تتوفر جاكوار XE بمحركين اخرين وهما محرك ابتدائي ذي 4 اسطوانات مع شاحن توربيني بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تصل الى 200 حصان وعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر وهو قادر على الانطلاق بالسيارة من 0 – 100 كم/ ساعة خلال 7.7 ثانية مع سرعة قصوى تصل الى 237 كم / ساعة . بالإضافة الى محرك اخر رياضي ذي 4 اسطوانات مع شاحن توربيني وسعة 2.0 لتر وينتج قوة تبلغ 240 حصانا وعزم دوران 340 نيوتن متر وقادر على الوصول بالسيارة من سرعة 0 – 100 كم/ساعة خلال 6.9 ثانية مع سرعة قصوى تصل الى 250 كم / ساعة .
    وتم الكشف عن سيارة XE الجديدة خلال مؤتمر صحفي حصري بحضور مجموعة مختارة من وسائل الإعلام الرئيسية ، وأعقب حفل الإطلاق حدث خاص أقيم في مركز جاكوار في اوتو مول حضره ممثلي الصحافة والإعلام بالإضافة إلى بعض عملاء جاكوار الأوفياء ، وكذلك سفير علامة جاكوار مصمم الازياء السعودي الشهير "لؤي نسيم". وتم عرض عدد من طرازت جاكوار XE الجديدة خلال هذا الحدث، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على السيارة الأخف والأكثر متانة وقدرة هوائية ديناميكية من جاكوار على الإطلاق.
    وخلال حفل الإطلاق، تحدث السيد فيلكو لازوف المدير التنفيذي لقسم جاكوار لاندروفر العربية السعودية لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات ، قائلا :" جاكوار تحرص دائما على البقاء في طليعة الابتكار ، من هنا قامت جاكوار بتطوير سيارة XE مع منحها مظهراً يتميز عن أي سيارة أخرى في فئتها. وتم تصميم نمط القيادة لينسجم تماماً مع مظهر السيارة الملفت، ويجعلها السيارة المثالية التي تناسب جميع السائقين. وجذبت سيارة XE، التي تكمل تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار، قدراً كبيراً من الاهتمام من قبل عملاء جاكوار الأوفياء في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، وأنا أشعر بسعادة غامرة لإطلاقها هنا في المملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات ."
    من جهة اخرى عبر سفير علامة جاكوار التجارية في المملكة العربية السعودية ، لؤي نسيم ، عن سروره بإطلاق طراز جاكوار XE وأضاف قائلا:"حيث تم تعييني بصفة مفكر تطلعي لطراز جاكوار XE في المملكة العربية السعودية ، وجدت ان هناك عوامل مشتركة بين علامة جاكوار التجارية و بيني ، سيارات جاكوار مميزة تماما بكل ما للكلمة من معنى
    فأنا دائما أشعر بالإلهــام أثناء قيادتها. انا اشعر بسرور شديد حول اطلاق طراز جاكوار XE في اسواقنا وأتطلع بفارغ الصبر لان اقودها قريبا ."
    سوف تكون سيارات جاكوار XE Pure، وXE Prestige، وXE R-Sport، وXEPortfolio، وXE S متوفرة حصرياً لدى صالات عرض محمد يوسف ناغي في جميع أنحاء المملكة وبسعريبدأ من ١٧٠ ألف ريال شاملة باقة خدمة أساسية من المصنع لمدة ٥ سنوات أو ١٠٥ ألف كم أيهما يأتي أولاً.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. ناغي للسيارات تستعد للكشف عن ديسكڤري سبورت الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-02-2015, 10:15 PM
  2. ناغي للسيارات تدشن معارض جاكوار لاند روڤر المستعملة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2015, 06:44 PM
  3. برنامج لتجربة قيادة سيارات جاكوار من محمد يوسف ناغي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-12-2013, 02:59 PM
  4. ناغي للسيارات تشارك في "أكسس" تعرض عددا من سيارات جاكوار ولاندروفر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-10-2013, 03:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14