>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي عبدالله هاشم تعلن عن طرح هوندا أوديسي Jالجديدة




    شركة عبدالله هاشم تعلن عن طرح هوندا أوديسي Jالجديدة كلياً في السوق السعودي
    جدة, 10 ينيو 2015:: أعلنت شركة عبدالله هاشم المحدودة, الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة العربية السعودية عن طرح موديل أوديسيJ الجديدة كلياً في السوق السعودية ، في جميع صالات عرض هوندا في المملكة العربية السعودية,أوديسيJالجديدة كلياً أضافت فئتين جديدتين الى عائلة أوديسي الناجحة, حيث تفيض بفخامة وراحة لا مثيل لهما. وتمثل أوديسيJ الجيل الجديد من سيارات الميني فان التي ترسي معايير التطور في هذه الفئة من السيارات.
    تجعلأوديسيJ الجديدة كلياً القيادة أكثر مرحاً، كما توفر مستويات عالية من الراحة و مساحة رحبة للأمتعه و ملاءمة استثنائية ومزايا ذكية مع استهلاك منخفض للوقود الذي يُضاف إلى المتعة المتوفرة لكافة الركاب.
    التصميم الخارجي
    تم إطلاقأوديسيJ الجديدة كلياً مع الأخذ في الإعتبارالمزايا التي يفضلها العملاء في منطقة الشرق الأوسط. في الواقع، إنها المنطقة الوحيدة التي ستتوفر فيها سيارتا أوديسي الاثنتان لكي تتلاءم وتلبي أذواق العملاء المتعددة. يرتكز تصميمها الخارجي على مفهوم "الانسيابية الصلبة" مع أرضية منخفضة لتحقق شكلاً أنيقاً وديناميكياً بشكل متناسق، مع الحفاظ علي مساحة رحبه للمقصورة. ويساعد التصميم المنخفض 300 ملم فقط عن الأرض، على تسهيل دخول وخروج الركاب، وهو ميزة فريدة في أوديسيJ الجديدة كلياً. أما الأضواء الأمامية نوع LED (EX-V)، الأضواء الساطعة خلال النهار والأضواء الخلفية نوع LED فهي مصممة ومضمنة بشكل جميل ورائع كما تندمج مع مواصفات الملاءمة والسلامة. والأمر الفريد في هذه المزايا المتطورة هو تحسين توزيع الضوء للتمتع برؤية أفضل. كذلك تم قياسياً تجهيز أوديسيJ الجديدة كلياً بباب منزلق كهربائياً على الجهتين مع إضافة "تقنية اللمسة الواحدة" الناحية اليمني في فئة EX، وناحية السائق و الناحيه اليمني في فئة EX-V. توفر تقنية اللمسة الواحدة للسائق المساعدة على الدخول إلى السيارة في حال انشغال يديه الاثنتين.
    التصميم الداخلي
    يشبه تصميمأوديسيJ الجديدة كلياً جناحاً فندقياً مع اعتماده في المقام الأول على قاعدة واحدة في مفهومه، "الجناح العصري". ويمكن بسهولة وصفها بأنها أنيقة ومميزة بتجهيزاتها الراقية مع اختيار أجود المكونات فقط. علاوة عن ذلك، تبرز بوضوح حرفية وخبرات هوندا العالية في مجموعة مزايا أوديسيJ الجديدة كلياً ، التي تستطيع أن تستوعب بكل راحة سبعة ركاب في فئة EX-V وثمانية ركاب في فئة EX، مع توفر مساحة رحبة جداً للرأس والأرجل بالنسبه لكل الركاب.
    أما جديد سيارة الميني فان الفاخرة هذه من هوندا فهو تطبيق مقاعد نوع Captain Cradle لصف المقاعد الثاني في فئة EX-V بتشطيب من الجلد، مما يوفر أعلى مستويات الفخامة مع مساند للأقدام نوع "أوتومان" (ottomans) ومساند للأذرع. ويمتاز صف المقاعد الثالث بمساند مستقلة للرأس التي توفر الراحة في كل الأوقات.
    ويتعزز أكثر دلال وفخامة الرحلات مع مزايا ووسائل للتحكم تلائم راحة جميع الركاب. تم تجهيز أوديسيJ الجديدة كلياً بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات للنظام الصوتي. إضافة إلى كل ما تم ذكره، تتمتع أوديسيJ الجديدة كلياً بكاميرا للرؤية الخلفية، ضوء للقراءة، مكيف هواء في الأمام، مكيف هواء في الخلف بفتحات إضافية عند صف المقاعد الثالث ومع واجهة بيانية تعمل باللمس للتحكم بمكيف الهواء. و كذلك أضواء للقراءة ومجموعة واسعة من المزايا الذكية الأخرى.
    المحرك
    يدفع أوديسيJ الجديدة كلياً محرك بتقنية Earth Dreams Technologyسعة 2.4 ليتر، DOHC i-VTEC وبأربعة سيلندرات مع ناقل حركة بتغيير متواصل (CVT). ويوفر مركز الجاذبية المنخفض في أوديسيJ الجديدة كلياً رحلات فائقة الراحة وأداء سلساً في القيادة. ويولِّد المحرك عزماً مذهلاً يصل إلى 225 نيوتن – متر عند 4000 دورة بالدقيقة وقوة تصل إلى 173حصاناً عند 6200 دورة بالدقيقة.
    هناك أيضاً ميزة أخرى في أوديسيJ وهي التصميم المسمي G لمبدل السرعات الذي تمت هندسته ليعطي أوديسيJ إحساساً طبيعياً ورياضياً أكثر. عند التسارع، يستجيب هذا النظام إلى متطلبات السائق بصورة أسرع من ناقلات الحركة الأخرى بتقنيات أوتوماتيكية تقليدية وبتغيير متواصل (CVT).
    الهيكل والسلامة
    تستخدم أوديسي الجديدة كلياً بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE™) من هوندا لتعزز حماية الركاب والتوافق مع التصادم. كذلك، تتميز أوديسيJ الجديدة كلياً بصلابة أعلى، بالإضافة إلى مزايا السلامة النشطة من هوندا مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، وبنظام المساعدة في الانطلاق على المنحدرات (HSA).
    وتتمتع أوديسيJ أيضاً بميزة بارزة وهي نظام معلومات المنطقة غير الظاهرة (BSI). يصدر هذا النظام أصوات تحذير متعددة في حالة اقتراب سيارة، كما يظهر ضوءٌ مؤشرٌ على المرآة الجانبية لكي ينبه السائق ويتخذ التدابير اللازمة من خلال الحفاظ على مسافة آمنة في القيادة.
    إضافة إلى ذلك، تتوفر للسائق وجميع الركاب أفضل حماية بفضل ما مجموعه 6 وسائد هوائية، مع وسائد هوائية SRS في صف المقاعد الأول، وستائر هوائية تمتد لغاية صف المقاعد الثالث.
    كما تجدر الإشارة إلى حصول أوديسيJالجديدة كلياً على تصنيف 5 نجوم من ASEAN NCAP إلى جانب حماية الركاب البالغين وأداء السلامة الفائقة في أستراليا.
    الفئات والألوان المتوفرة:
    تم تقديم الموديل الأساسي من هوندا أوديسيJالجديدة كلياً باسم EX والفئة العليا باسم EX-V مع فرش من الجلد في منطقة دول الخليج. وستتوفر أوديسيJالجديدة كلياً بالألوان التالية:
    - أبيض أوركيد لؤلؤي
    - بلاتينيوم سوبر معدني
    - أسود كريستال لؤلؤي
    - رمادي مودرن معدني
    - بنفسجي جلاموروس لؤلؤي
    - أحمر كارنيليان لؤلؤي

    هوندا أوديسيJ 2015 الجديدة تأتي بضمان مدته 3 سنوات أو 100000كم وفقاً لمعايير شركة هوندا موتور المحدودة, وقد قامت شركة عبدالله هاشم المحدودة بتمديد مدة الضمان الى سنتين إضافية أو 50000 كم , وبذلك أصبحت مدة الضمان 5 سنوات أو 150000 "أيهما أسبق".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي








المواضيع المتشابهه

  1. عبدالله هاشم تطرح هوندا سيتي 2014 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 10:49 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2013, 03:39 PM
  3. عبدالله هاشم تطرح هوندا سيتي الجديدة في السوق السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-2012, 07:48 PM
  4. هوندا أوديسي 2008
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-09-2007, 07:34 PM
  5. هوندا تختبر أوديسي المعدلة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-07-2007, 10:07 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14