>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي مجموعة BMW تعلن الاعتراف رسمياً بنادي BMW الإماراتي




    مجموعة BMWتعلن الاعتراف رسمياً بنادي BMWالإماراتي
    دبي، الإمارات العربية المتحدة: حظي نادي BMW الإماراتي، وهو عبارة عن مجموعة دعم محلية لعلامة BMW تضمّ أكثر من 3 آلاف شخص من هواة BMWمن أنحاء دولة الإمارات، الاعتراف الرسمي من المقرّ العالمي لشركة السيّارات الراقية في ميونيخ.
    ويضاف اسم النادي الإماراتي إلى لائحة تضمّ نحو 700 نادٍ رسمي لعلامة BMWحول العالم. ومن هذا المنطلق،يقدّم ناديBMW الإماراتيالفرص لمحبّيBMWفي دولة الإمارات للتجمّع والتناقش والقيام برحلات تفاعلية. وبعد نيل الاعتراف الرسمي من ميونيخ،سيسعى ناديBMW الإماراتي إلى التعاون عن كثب مع مجموعة BMW، والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بهدف تنظيم الفعاليات المشتركة وتشجيع النقاش والتبادل التقني بين محبّي علامة BMW في دولة الإمارات.
    وبهذه المناسبة، قال رالف بيسينغر، مدير قسم التسويق والمبيعات، مجموعة BMW الشرق الأوسط: "من الرائع أن ينال ناديBMW الإماراتي شهادة رسمية من مقرّ مجموعة BMW في ميونيخ، إذ يبيّن ذلك التزامنا على الصعيد المحلي بأفضل الممارسات العالمية. ويشكّل النادي ملتقًى لمحبّي BMW المحليين لدعم العلامة على المستوى الشعبي، مع الالتزام بالمبادئ التوجيهية للمجلس الدولي لمجموعة BMW والاستفادة من منافعه، والذي شهد المجموعة تحقق نمواّ سنوياً ملموساً.
    وقال عثمان عبدالمنعم، مدير عام المركز الميكانيكي للخليج العربي: "يسرّنا أن نسهّل عملية حصول ناديBMW الإماراتي على الاعتراف الرسمي، ونتطلّع إلى التعاون معه لمساعدته على تنظيم التجارب الفريدة من نوعها التي تسمح لجميع المنتسبين بالتفاعل عن كثب مع علامة BMW. ولا شكّ لديّ في أنّ الكثير من عملائنا سيرغبون في الانضمام إلى النادي والاستفادة من المزايا التي يقدّمها".
    ويحصل المنتسبون إلى ناديBMW الإماراتي على دعوات مجانية لحضور فعاليات مختلفة والمشاركة في الرحلات طوال العام، فضلاً على دعوات لحضور الاجتماعات التي تُعقد مرّة كلّ أسبوعين والأنشطة للقاء غيرهم من محبّي العلامة، مقابل رسم انتساب سنوي قدره 350 درهماً إماراتياً.
    وقالت برونو توما، رئيس ناديBMW الإماراتي: "إنّ حصول النادي على الاعتراف الرسمي من BMW على صعيد عالمي أمرٌ مشرّف بالفعل إذ يثبت عملنا الدؤوب والتزامنا المستمرّ تجاه العلامة. يشرّفنا جداً أن نمثّل نادي BMW الرسمي الأول والوحيد في المنطقة، ونودّ منح المنتسبين إلى النادي تجربة أفضل من حيث الأنشطة والتحديات والتدريبات التي ننظّمها ونشارك فيها على مدار العام. ويعزّز هذا الاعتراف أيضاً التزام ناديBMW الإماراتي ومنتسبيه بمبادئ الممارسات المثلى العالمية التي تنتهجها شركة السيّارات الراقية".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تعلن عن مجموعة سائقي نيسمو في سباق لو مان 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-2013, 03:35 PM
  2. جوجل تعلن رسمياً ولأول مرة عن تقنية القيادة الذاتية الجديدة
    بواسطة khabeer.elnet في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2011, 06:17 PM
  3. سوني تعلن عن مجموعة من الالعاب لل PSP
    بواسطة hamood في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-02-2009, 03:30 PM
  4. EA تعلن عن مجموعة من الالعاب
    بواسطة hamood في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-02-2009, 12:24 AM
  5. مبارة الوصل ودبي بنادي الشباب (آخر خبر)
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2007, 02:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14