>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي هيونداي وشل يطلقان زيوت هيونداي الأصلية "HX5 AH"




    خلال حفل أقامته شركة الوعلانوشركة شل
    هيونداي وشل يطلقان زيوت هيونداي الأصلية "HX5 AH"
    الرياض 10 يونيو 2015:
    أطلقت شركة "هيونداي موتورز" كبرى الشركات المصنعة للسيارات في العالم، بالتعاون مع شركة "رويال داتش شل" العالمية مساء أول أمس الاثنين الموافق 8 يونيو "زيوت هيونداي الأصلية "شل هيلكسHX5 AH".
    جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بالمنطقة في المملكة العربية السعودية وشركة شل، بقاعة الفريدة للاحتفالات والمؤتمرات في مدينة الرياض بحضور كل من: السيد مشاري الوعلان رئيس شركة الوعلان والسيد وقار صديقي مدير عام شركة الجميح شل.
    وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى بعدها الأستاذ هيلاري أليسون ممثل شركة الوعلان كلمة رحب فيها بالحضور، مشيداً من خلالها بالتعاون الوطيد والمشترك بين شركتي "هيونداي وشل" واللتان تعتبران من كبرى الشركات بالعالم.
    وهنأ أليسون خلال كلمته عملاء هيونداي بهذا المنتج الذي يعد "إضافة قيمة" لمسيرة الشركة ويعكس الحرص المستمر من العملاق الكوري ووكلائه في الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء، والسعي الدائم لتلبية متطلباتهم بما يحافظ على أداء وتميز علامة "هيونداي"، وخاصة خدمات ما بعد البيع، التي تعد الركيزة الأساسية في هذا القطاع، لافتاً أن شركة الوعلان وبفضل من الله استطاعت أن تعكس القيم الحقيقية من ناحية جودة الخدمة، وانضباط وأخلاقيات العمل، والوصول لمستوى ممتاز بخدمة العملاء والتي رسختها منذ بدء شراكتها هيونداي العالمية والتي تمتد لأكثر من ثلاثون عاماً.
    وكشف أليسون أن شركة شل بالتعاون مع مهندسي "هيونداي" استطاعوا تطوير تركيبات جديدة من الزيوت التي تلبّي احتياجات علامة هيونداي، مؤكداً أن "زيوت شل هيونداي الأصلية "شل هيلكسHX5 AH" سوف تساهم في دعم الجهود المستمرة لشركة "هيونداي" في الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء لمنتجات وخدمات ما بعد البيع.
    ثم ألقى وقار صديقي ممثل شركة شل كلمة عبّر فيها عن سعادته بإطلاق المنتج الجديد والذي يعد واحد من أحدث منتجات الشركة، مبيناً أن زيوت هيونداي الأصلية "شل هيلكسHX5 AH" تعتبر من أحدث زيوت المحركات من شل.
    وأكد صديقي أن زيوت شل هيونداي الأصلية هي زيوت نقية وتوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات، ومصممة لتلبية المتطلبات اليومية لمحركات هيونداي ولديها القدرة للمحافظة على قوة المحرك بحالة المصنع.
    وأضاف: وضعنا بعين الاعتبار درجات الحرارة المرتفعة في منطقة الخليج على وجه العموم والمملكة العربية السعودية خصوصاً، ونحن على ثقة أنه مهما تعرض الزيت الجديد لاختلاف في درجات الحرارة فإنه سيحافظ على لزوجته، وعلى جودته ضمن أجواء مختلفة، مما يضمن حماية المحرك ويوفر أعلى معدلات الحماية والتنظيف للمحرك، ويساعد على إطالة عمر المحرك، وخفض تكاليف الصيانة، فضلاً عن ترشيد معدلات استهلاك الوقود التي تتأثر بدرجة لزوجة الزيت المستخدم.
    بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مرئي حول المنتج وأهم مميزاته والإضافات التي يقدمها لمحركات هيونداي.
    وفي ختام الحفل استمتع الحضور بعرض شيق لسيارتي "هيونداي سوناتا" وهيونداي فيلوستر" بتقنية التوربو الجديدة والتي أبهرت الحضور بأدائها وتصميمها العصري والجذاب.
    الجدير ذكره أن شركة "هيونداي موتورز" احتلت المركز الرابع عالمياً ضمن قطاع السيارات عام 2014 بحسب تصنيف شركة إنتربراند العالمية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي








المواضيع المتشابهه

  1. فريق "سعودي جير- هيونداي" ينهي استعداداته للجولة القادمة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-01-2013, 04:42 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 03:24 PM
  3. "هيونداي" تطلق ثلاث سيارات جديدة في الشرق الأوسط
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 12:26 AM
  4. "هيونداي" تطرح "اي 30" و"تي كيو" للمرة الأولى في الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2007, 11:41 PM
  5. "مايكروسوفت" توسع نطاق خاصية "مزايا برامج ويندوز الأصلية" (WGA)!
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2007, 03:09 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14