>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي برنامج تطوير مهارات سائقي شاحنات فولفو




    قيادة الأعمال نحو الأفضل– برنامج تطوير مهارات سائقي ’شاحنات فولفو‘
    · ’شاحنات فولفو‘ توفر إحدى أوسع باقات الدورات التدريبية للسائقين في هذا القطاع
    · السائقون الملتزمون والمحترفون يتمتّعون بالمزيد من الإنتاجية، ويتميّزون بأسلوب قيادة ويساهمون بتقليل استهلاك الوقود ويعون أهمية السلامة على الطرقات
    (إ.ع.م.،8 يونيو 2015) توفر ’شاحنات فولفو الشرق الأوسط‘ (Volvo Trucks Middle East) برنامجاً شاملاً لتطوير السائقين يقوم على تدريب المدرّبين لدى الوكلاء لكي يقوموا بدورهم بتدريب وتعليم سائقي الشاحنات المحترفين في الشرق الأوسط وتعزيز مهاراتهم أكثر. ويركّز هذا البرنامج على تعزيز معارف ومهارات السائقين لأجل تمكينهم من القيادة بشكل آمن أكثر على طرقات المنطقة، إلى جانب تعزيز الفعالية باستهلاك الوقود وزيادة عمر الشاحنات وتقليل التأثير على البيئة بالنسبة للشركات.
    وتقدّم الشركة السويدية العالمية لتصنيع الشاحنات الراقية، والرائدة في مجال الابتكارات والسلامة الخاصّة بالشاحنات، إحدى الباقات الأشمل للبرامج التدريبية المخصّصة للسائقين ضمن هذا القطاع والتي تغطّي مجموعة من المواضيع شاملة الصحة والسلامة، المهارات الفعّالة بالقيادة ومعرفة المنتجات. ويتم توفير ’برنامج شاحنات فولفو لتطوير السائقين‘ من خلال مدرّبين مؤهّلين في السويد يتمتّعون بخبرات واسعة بقطاع الشاحنات والنقل. وتم تصميم البرنامج لتعليم المدرّبين الإقليميين كي يقوموا بدورهم بتدريب السائقين في المنطقة على كيفية التعامل مع الخصائص الرائدة في ’شاحنات فولفو‘ مثل علبة التروس نوع ’آي-شيفت‘ (I-Shift) وميّزة ’داينافليت‘ (Dynafleet)، وذلك لضمان المستويات الأدنى من فقدان الطاقة الداخلية في الوقت الذي يتم فيه تعزيز عمر المنتجات والتوفير باستهلاك الوقود.
    حول هذا الموضوع، قال إيان دروري، مدير تطوير حلول النقل: "يرتكز نجاح أعمال العملاء بنسبته الأكبر على إنتاجية سائقيهم وأساطيلهم. فالسائق المحترف والملتزم يتمتّع بشكل أكيد بمستويات إنتاجية أعلى ويقود بطريقة أكثر فعالية باستهلاك الوقود ويعي جيداً أهمية السلامة. وسائقو اليوم لا يقودون الشاحنات فقط، بل هم في الواقع يقودون الأعمال. ويمكن أن يؤدّي برنامجنا إلى تحقيق انخفاض باستهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 10 بالمئة وإطالة عمر المركبات وتعزيز مستويات السلامة للسائق وباقي مستخدمي الطرق، مما يؤدّي إلى مزيد من الإنتاجية في أعمال عملائنا."
    تبقى السلامة بالنسبة للسائقين ومستخدمي الطرق في صلب قيم ’شاحنات فولفو‘. ومن شأن ضعف الوعي حول السلامة أن يعرّض حياة السائقين وغيرهم من مستخدمي الطرق للمخاطر، بينما يؤثّر أيضاً في الأعمال من الناحية المالية بسبب قصر عمر المركبات وارتفاع تكاليف التصليح والتأمين. ويُبقي ’برنامج شاحنات فولفو لتطوير السائقين‘ السلامة في رأس الأولويات لضمان فهم سائقي الشاحنات من كافة الجنسيات في المنطقة للغة السلامة الدولية أثناء وجودهم خلف المقود.
    وتعليقاً على البرنامج، أضاف دروري قائلاً: "إن برامج ’تدريب المدرّب‘ الخاصّة بتطوير السائقين والتي يقدّمها مدرّبون مأهّلون في السويد، توفر الدعم اللازم لمدرّبينا الإقليميين للعمل على تطوير مهارات سائقي عملائنا في المنطقة. ولقد ساعدت هذه البرامج في رفع مستوى وعي السائقين حول السلامة على الطرقات، وبالتالي الإسهام في تقليل عدد الحوادث وإطالة عمر مركباتنا. كما يستفيد العملاء من المزايا الخاصّة في ’شاحنات فولفو‘ مثل ميّزة ’داينافليت‘ التي تمكّنهم من معرفة كميات الوقود المستهلَكة في كافة شاحنات الأسطول، إضافة إلى تمكين السائقين من تحسين أسلوب قيادتهم مما يسهم في تقليل درجة تهالك قطع الشاحنات، ومع التركيز دوماً على مجموعة من العناصر المهمة ومن ضمنها السلامة وتخفيض استهلاك الوقود والعناية بالبيئة."
    كجزء من ’برنامج تطوير السائقين‘، يتعلّم أيضاً مدرّبو ’شاحنات فولفو‘ عن علبة التروس المبتكَرة نوع ’آي-شيفت‘ المعزّزة حديثاً. وكان قد تم إعادة تطوير هذه التقنية ضمن مجموعة ’فولفو‘ الجديدة من طرازات ’إف إتش‘ (FH)، ’إف إم‘ (FM) و’إف إم إكس‘ (FMX) في العام 2014. وهي أول نظام نقل حركة من نوعه تم تصميمه خصّيصاً لعمليات النقل الثقيل الطويلة وتطبيقات الإنشاءات. وتعزّز التقنية الجديدة فعالية استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 7 بالمئة خصوصاً عند جمعها مع سائق مدرّب جيداً، ويمكن لعلبة تروس ’آي-شيفت‘ توفير ما نسبته 3 بالمئة من تكلفة الوقود لدى الشركات مقارنة مع نظام تبديل السرعات اليدوي.
    وتماشياً مع مجموعة الطرازات الجديدة من ’شاحنات فولفو‘، تم تصميم ’برنامج تطوير السائقين‘ لكي يغطّي كل الابتكارات الأخيرة والتقنيات المتوفرة في الشاحنات. ولقد جرى تصميم طرازات ’شاحنات فولفو‘ الجديدة لتوفير بيئة عمل جاذبة للسائقين. فطرازات ’إف إتش‘، ’إف إم‘ و’إف إم إكس‘ الجديدة توفر للسائقين أفضل تجربة في العالم من ناحية التماسك والقيادة والراحة، إضافة إلى السلامة وقابلية القيادة، وهي مصمّمة لجذب أكثر السائقين احترافاً. وتوفر المجموعة الجديدة نظامي تعليق جديدين للمقصورة والمحرّك، مما يجعل من تجربة القيادة أكثر راحة إضافة إلى كونها أكثر دقّة بالنسبة للسائق. كما تمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية لهذه الطرازات مع انتقاء الألوان والمواد بعناية لإيجاد بيئة قيادة هادئة وجذّابة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. شاحنات فولفو تعلن عن نمو بنسبة 24 بالمئة في 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-12-2014, 03:23 PM
  2. شاحنات فولفو تدعم نمو قطاع الإنشاءات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:22 PM
  3. شاحنات فولفو تتهيّأ لتحقيق نجاح كبير في 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 03:15 PM
  4. فورد الشرق الأوسط تطلق برنامج مهارات القيادة لحياة آمنة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2013, 03:01 PM
  5. فولفو توقف تطوير الجيل الثاني من XC90
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-12-2007, 05:53 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14