>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كيا تطلاق علامتها التجارية في المكسيك




    كيا موتوزر تقيم احتفالية رسمية لإطلاق علامتها التجارية في المكسيك
    - يبدأ البيع بالتجزئة لطرز فورتي (سيراتو/كيه 3)، وسبورتاج وسورنتو لدى 21 وكيلاً في 10 مدن كبيرة بالمكسيك بتاريخ 1 يوليو 2015
    - في عرضٍ يعتبر الأفضل من نوعه في قطاع السيارات، تقدم من خلاله ضمان لمدة 7 سنوات أو لمسافة 150 ألف كم على جميع طرز المجموعة
    - من المقرر أن يبدأ الإنتاج الشامل بمصنع كيا المتطور بولاية نويفو ليون الذي تبلغ سعته الإنتاجية 300 ألف وحدة منتصف عام 2016
    - سيكون مصنع "كيا موتورز" بالمكسيك القاعدة الإقليمية لتصدير السيارات المدمجة
    (دبي، الإمارات العربية المتحدة ) 15 يونيو، 2015أطلقت شركة "كيا موتورز" رسمياً العلامة التجارية "كيا" في المكسيك خلال احتفال أقيم بمدينة مكسيكو سيتي. وحضر الحفل ما يقرب من 250 شخصاً من بينهم مسؤولون حكوميون، وإعلاميون وشخصيات بارزة في مجال صناعة السيارات، حيث شهدوا استقبال علامة تجارية جديدة إلى السوق المحلية للسيارات وبداية حقبة جديدة من توسع شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية على المستوى العالمي. ومن بين كبار الشخصيات التي حضرت الاحتفالية رودريغو مدينا دي لا كروز، عمدة ولاية نويفو ليون، وخوان بابلو دي نغريس، رئيس الاستثمار بهيئة الترويج للصادرات المكسيكية (برومكسيكو)، وبيهو شون، سفير كوريا الجنوبية بالمكسيك.
    وجرى خلال الاحتفالية التأكيد على بعض التفاصيل النهائية الخاصة بدخول "كيا" إلى السوق المكسيكية. تبدأ الشركة -التي تأتي في المرتبة التاسعة بين أكبر الشركات المصنعة للسيارات- عملية البيع بالتجزئة من خلال 21 وكيلاً في 10 مدن كبيرة على مستوى المكسيك في 1 يوليو 2015. وتطرح الشركة في البداية للجمهور المكسيكي ثلاثة طرز مستوردة هي: فورتي ("سيراتو" أو "كيه 3" في بعض الأسواق) سيدان، وسبورتاج السيارة كروس أوفر المدمجة، وسورنتو الكروس أوفر المدمجة المتوسطة الحجم، على أن تنضم سيارة أوبتيما المتوسطة الحجم الجديدة إلى المجموعة في نوفمبر 2015. كما أكدت الشركة أن جميع سيارات كيا التي تباع في المكسيك سوف يسري عليها ضمان من الشركة المُصنعة لمدة 7 سنوات/مسافة 150,000 كيلو متر هو الأفضل من نوعه في مجال السيارات.
    وأعلنت الشركة أن شبكة الوكلاء الوطنيين ستستمر في الاتساع، ومن المتوقع أن ينضم إليها 26 وكيلاً آخرون بحلول شهر يناير 2016، ويصل العدد الإجمالي للوكلاء الذين يخدمون العملاء إلى 65 وكيلاً بحلول عام 2017. وتتسم جميع وكالات كيا في المكسيك باعتمادها تصميم "المكعب الأحمر" المميز للعلامة التجارية.
    وصرح تاي-هيون (توماس أوه)، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التشغيل بشركة "كيا موتورز" خلال كلمته الافتتاحية في الحفل قائلاً: "يعتبر السوق المكسيكي واحداً من أواخر الأسواق المتبقية على مستوى العالم التي لا يوجد بها مبيعات للعلامة التجارية كيا، ويعد دخول الشركة إلى السوق المكسيكية بهذه القوة دليلاً واضحاً على أهمية هذه السوق لمستقبلها. ويسعدنا أن نقدم للعملاء المحليين سيارات أنيقة تلبي مستويات عالمية من الجودة والسلامة والتكنولوجيا، يدعمها ضمان ليس له مثيل في السوق".
    في هذه الأثناء، تم الانتهاء من 50 بالمئة من إنشاء أول مؤسسة صناعية تابعة لكيا في المكسيك، وتحديداً في بيسكيريا، بنويفو ليون (بالقرب من مونتيري). ومن المخطط لهذه المؤسسة المتطورة -التي تبلغ تكلفتها مليار دولار أمريكي - أن تبدأ في الإنتاج الشامل في منتصف 2016. وبدأت العمليات الإنشائية في شهر أكتوبر من العام الماضي، ومن المتوقع أن تنتهي في ديسمبر من هذا العام. وسوف تدخل هذه المؤسسة الصناعية - التي من المخطط أن تبلغ سعتها الإنتاجية 300 ألف وحدة- بعد ذلك مرحلة من إنتاج تجريبي تستمر لمدة خمسة أشهر للتحقق النهائي من الجودة قبل خروج أول سيارة منها للعملاء.
    وتعتبر سيارة السيدان المحبوبة "فورتي"، هي أول سيارة سوف ينتجها مصنع "كيا موتورز" بالمكسيك، على أن تضاف طرز أخرى، لم يتم التأكيد عليها، من سيارات "كيا" المدمجة إلى خط الإنتاج المحلي. وإلى جانب تزويد الأسواق المحلية داخل المكسيك، سوف يتم تصدير السيارات التي ينتجها المصنع إلى عدد من الدول الأخرى في المنطقة، بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وأسواق أخرى في دول أمريكا اللاتينية.
    وسوف ترتفع السعة الإنتاجية العالمية لشركة كيا إلى 3.37 ملايين سيارة مع بداية عمل المصنع. وسوف يوفر هذا المصنع عدداً كبيراً من فرص العمل، حيث سيتم تشغيل 3,000 عامل من قبل كيا موتورز المكسيك مباشرةً، إضافة إلى حوالي 7,000 فرصة عمل أخرى لدى شركات التوريد بحلول عام 2017.
    وختم السيد أوه حديثه قائلاً: "نتطلع إلى المساهمة في النمو المستمر للاقتصاد المكسيكي وصناعة السيارات المحلية، من خلال توفير فرص عمل على نطاق واسع، وتقديم خيارات جديدة من السيارات للعملاء المكسيكيين. أنا على ثقة من أن "كيا" سوف تنطلق سريعاً داخل المكسيك، وأن أصحاب السيارات سوف يتمتعون بمستويات رضا عن المنتج تليق بمؤسسة رائدة في السوق".
    تعليق الصورة الجماعية: (من اليسار إلى اليمين) سيونغ-باي كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة كيا موتورز المكسيك؛ رودريغو ميدينا دي لا كروز، عمدة ولاية نويفو ليون؛ بيهو تشان، سفير كوريا الجنوبية في المكسيك؛ تاي هيون (توماس) أوه، نائب الرئيس، المدير التنفيذي للعمليات لشركة كيا موتورز.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بي أم دبليو تكشف عن علامتها الجديدة ( i )
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-02-2011, 11:42 PM
  2. المكسيك يحقق المركز الثالث
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-07-2007, 07:53 PM
  3. كرايزلر ستسعمل علامتها القديمة في موديلاتها القادمة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-05-2007, 01:15 PM
  4. فوز المكسيك على البارغواي ودياً
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 06:52 PM
  5. لوب يتصدر رالي المكسيك
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 10:22 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14