>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أنفينيتي ترعى مهرجان المأكولات الدولي نكهات




    أنفينيتي ترعى مهرجان المأكولات الدولي نكهات
    في اطار حرصها الدائم في المساهمة بالمناسبات التي تهم شرائح المجتمع السعودي. شاركت " الغسـان للسيارات " انفينيتي في مهرجان المأكولات الدولي "نكهات" الذي انعقدت فاعلياته مؤخراً في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في مدينة جدة، وحضره لفيف من سكان مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والموظفين، بالاضافة الى زوار المجمع الجامعي حيث كانت الفرصة متاحة لهم لتذوق أشهى المأكولات والاستمتاع بمذاقات مختلفة من مختلف أرجاء العالم .
    كما أتيحت الفرصة للمتواجدين بالاضطلاع على سيارات انفينيتي الجديدة المتواجدة في المكان من طرازي QX80 و Q50 حيث عبروا عن اعجابهم بالمواصفات التي تحتويها الموديلات الجديدة كما هو الحال بالنسبة للتصاميم المبهرة.
    وقد شارك في المهرجان نخبة المطاعم في مدينة جدة حيث كانت مناسبة لمشاركة أطباقهم الشهية وتقديم ألذ المأكولات شكلاً وتحضيراً للجمهور المتواجد الذي عبّر عن سعادته بهذه الخطوة التي تفتح لهم آفاقاً رحبة للتعرف على تشكيلة جديدة من المأكولات من المطبخ المحلي والعالمي. كما تساهم تلك المهرجانات في توطيد الروابط بين مختلف الفئات المتواجدة في المكان.
    وتأتي مشاركة " الغسـان للسيارات " انفينيتي في سبيل سعيها للتواجد ودعم النشاطات والمناسبات التي تعكس تطلعات العملاء لتكون أقرب اليهم وتقف على طلباتهم في عالم السيارات الفاخرة.
    وتجسد سيارات انفينيتي مفهوم الفخامة المُطلقة الذي يتجاوز معنى الكمال. و تمنح قائدهــا شعوراً بالسعادة العفوية التي تُطلق العنان لشيء خاص في قلب كل من يكون على متنها.
    و من المعلوم أنّ إنفينيتي العالمية عينّت العام الماضي مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية (الغسان للسيارات) وكيلاً معتمداً وشريكاً في المملكة العربية السعودية، في خطوة تمثل جزءاً من استراتيجية النمو الطموحة في منطقة الشرق الأوسط.
    و سيتمكن العملاء الحاليين والجدد من الاستفادة من التجربة المتكاملة لعلامة إنفينيتي التجارية التي ستمنحها لهم الغسان للسيارات من خلال مراكزها المنتشرة في مناطق المملكة الرئيسية ، حيث ستقوم بتوفير المجموعة الكاملة من السيارات الفاخرة، وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والاكسسوارات.
    وتعتبر الغسان للسيارات من الشركات الرائدة في توفير الخدمة الراقية لعملائها، وهي تسعى دائماً لكسب رضاهم من خلال معرفتها ودرايتها الكاملة بكل ما يحتاجه السوق السعودي من سيارات تواكب تطلعات واحتياجات العملاء.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الغسان للسيارات انفينيتي ترعى مهرجان ليالي الحجاز بجدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2015, 10:14 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-10-2013, 04:34 PM
  3. نائب أمير منطقة القصيم يُشرّف مهرجان تمور عنيزة الدولي السنوي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 10:25 PM
  4. مهرجان ليوا الدولي 2010
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 08:14 PM
  5. صحراء الربع الخالي تحتضن مهرجان ليوا الدولي الثاني غداً
    بواسطة ®Mr_Friday في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-12-2007, 09:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14