>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي مركز تسجيل البرشاء يستوعب فحص 60 ألف مركبة




    مركز "تسجيل" في البرشاء يعزز من طاقته التشغيلية لاستيعاب فحص 60 ألف مركبة إضافية سنوياً
    المنشأالمجدٌدة تحتوي ممر فحص إضافياً، ومنطقة انتظار أكثر رحابة، ومنطقة مخصصة لكبار الشخصيات
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو، 2015: أعلنت "تسجيل"، الخدمة الرائدة لفحص وتسجيل المركبات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إعادة افتتاح مركزها الجديد لفحص المركبات بمنطقة البرشاء في دبي،بعد عملية تحديث وتوسعة كاملة للمرافق لتحسين تجربة العملاء بشكل عام.
    وتمت إعادة افتتاح المركز هذا الأسبوع بعد ستة أشهر من أعمال التجديد المكثّفة التي شملت إضافة ممر فحص جديد للمركبات ومنطقة فحص وتشخيص لمشاكل المركبات. ولتعزيز الكفاءة وتقليل وقت الانتظار، تم تجهيز المنشأة المحدّثة بنظام آليمن ألمانيا لتسليم الوثائق ومفاتيح السيارة من ممرات الفحص وحتى مبنى التسجيل.
    ويتضمن المركز المجدٌدة أيضاً منطقة انتظار أكثر رحابة، ومنطقة مخصصة لكبار الشخصيات، ليصبح المركز الآن قادراً على استيعاب فحص أكثر من 2001مركبة يومياً، وإمكانية خدمة 60 ألف مركبة إضافية سنوياً.
    وبهذه المناسبة قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك": " تؤكد التجديدات المُضافة التزامنا المتواصل بتقديم أعلى مستويات الخدمة المتميزة من خلال دمج أحدث التقنيات في مراكزنا لتعزيز تجربة العملاء. ومع التوسعة الجديدة، فإننا سنقوم بخدمة عملاء إضافيين بطريقة فعالة وسلسة، وسنضمن في الوقت ذاته الحد من فترات الانتظار في مركزنا".
    وخلال حفل الافتتاح، قال حسام الشاوي، مدير عام " تسجيل": "لعبت استمرارية العمل جزءاً مهماً في خططنا لتجديد هذا المركز، مع التركيز على وضع عملائنا في المقام الأول، إذ قمنا خلال الأشهر الستة الماضية بنقل عملياتنا إلى مركز مؤقت للتأكد من عدم توقف خدماتنا".
    وأضاف: "تسرنا إعادة افتتاح مركز البرشاء، فهو الآن أكبر مساحةً ويحظى بأحدث التقنيات لتحسين خدماتنا في دبي. نحن نسعى جاهدين لتقديم خدمة عالية المستوى في فحص المركبات لضمان السلامة على الطرقات والحد من تأثير الانبعاثات على بيئتنا، وتوفير الراحة لسائقي المركبات".
    تواصل مراكز "تسجيل" حالياً خططها التوسعية بإنشاء مراكز فحص جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمّ مؤخراً افتتاح مركز فحص جديد في الشارقة لفحص المركبات الثقيلة التي كانت تقوم بها شرطة الشارقة سابقاً. ومن المخطط أيضا إطلاق ثلاثة مواقع جديدة في دبي وورلد سنترال، ودبي موتور سيتي، ومجمع دبي للاستثمار.

    يشار إلى أن "تسجيل" التابعة لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك" تقوم بإجراء كافة الفحوص والاختبارات الإجبارية والضرورية المطلوبة لتسجيل المركبات من خلال 10 فروع ومركزين متنقلين في دبي والشارقة. وقد تم تجهيزها بأحدث آلات ومعدات الفحص والاختبار. ويعمل في هذه الفروع فريق متخصص من المحترفين المؤهلين.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سكان في البرشاء «جــنوب ‬2» يشكون نقـص خدمــات أساسـية
    بواسطة زورو الامارات في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-2012, 06:05 PM
  2. لوحة تسجيل مركبة " سعودية " تصدير >>> لللوح الجديدة
    بواسطة sawas في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2008, 08:39 PM
  3. حريق مركبة + حادث سير مركبة؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-08-2006, 02:55 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14