>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سائقو أودي في سباقات DTM وكأس أودي TT




    سائقو أودي مستمرون في تقديم أداء قوي في سباقات DTM وكأس أودي TT
    · ماتياس إكستروم يخسر المركز الثالث بفارق صغير
    · سائقو أودي يحافظون على المركزين الاول والثاني في التصنيف العام لـ DTM
    · أودي تحافظ على صدارتها في تصنيف المصنعين
    · السباق الرابع لكأس أودي سبورت TTينتهي بتتويج نيكولا مولر مادسن
    إنغولشتات / نورمبرغ، 01 يوليو2015 -دافعت أودي عن صدارتها في سباقات DTM أمام حشد من 123،000 متفرج طوال عطلة نهاية الأسبوع. ويبقى جيمي غرين من فريق "أودي سبورت روزبرغ" الأوفر حظا للفوز بالبطولة رغم نكسة ألمت به في السباق. فقد نجح في المحافظة على 11 نقطة تفصله عن زميله ماتياس إكستروم من فريق "أودي سبورت أبت سبورتلاين"، الذي أنهى السباق في المركز الرابع بعد أداء مثير للإعجاب.
    وكما كان مرتقباً، فإن الأداء العالي للوزن بعد أربعة انتصارات متتالية يعني أن أودي في نورمبرغ كانت ستواجه مهمة من العيار الثقيل يختلف عن كل الجولات السابقة هذا العام. ومع ذلك، كانت أودي على وشك أن تنتزع المركز الثالث لهذا سباق الذي أقام على شوارع المدينة. وحتى اللفة قبل الأخيرة، نافس ماتياس إكستروم بضراوة سائق BMW برونو شبنغلر الذي كان يقود مركبة أخف وزنا بـ 32.5 كجم. حيث قال: "كان بإمكاني أن أشعر أنه كان أسرع، فأنا ببساطة لم يكن لدي فرصة لغلق المسافة مع وزن مركبتي. لكنني لم أمنحه فوزاً سهلاً."
    أما جيمي غرين، من مركزه التاسع، فكان يهدف إلى دخول العشرة الأوائل لكسب النقاط. لكن هجمة قوية لسائق BMW ماكسيم مارتن فجرت الإطار الأمامي الأيسر لمركبة فريق "هوفمان أودي"، ونتيجة لذلك كان على زعيم الترتيب دخول موقف التبديل في اللفة 61 والهبوط إلى المركز 19.
    تعليقاً على نتائج السباق قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "نظرا لارتفاع الوزن، أدى ماتياس أفضل ما هو ممكن، وهذه نتيجة كبيرة بالنسبة لي. ونحن عازمون على خفض الحد الأقصى من الوزن قبل سباق نهاية الأسبوع القادم. لكني لا أتفق مع كيفية التعامل مع متصدر سباق اليوم، فمهاجمة جيمي غرين لدرجة اضطراره للتوقف في موقف التبديل بسبب انفجار الإطار ليس بالأمر العادي. كما كانت مناورة برونو شبنغلر لتجاوز ماتياس إكستروم صعبة أيضا، ولكنها كانت عادلة. هذا النوع من السباقات هو ما يرغب المشجعون في رؤية."
    ويتصدر جيمي غرين حاليا الترتيب العام للسائقين بفارق 11 نقطة أمام زميله ماتياس إكستروم، الذي يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث. وبعد الثلث الأول من الموسم، تحافظ أودي على المركز الأول في تصنيف الصانعين متقدمة بـ 48 نقطة أمام مرسيدس-بنز.
    أما في البطولة الخاصة بمركبة أودي سبورت TT والمقامة ضمن DTM، قامت أودي بتتويج الفائز نيكولا مولر مادسن. فبعد صعوده على منصة التتويج لثلاث مرات، تمكن الدانماركي من تأمين فوزه الاول في الجولة الرابعة من الموسم، وبعد السباق الثاني من أصل ستة خلال عطلة نهاية الأسبوع يقود مادسن الآن الترتيب العام لفئة السائقين. بينما فاز شون ثونغ بالسباق الأول يوم السبت.
    وبعد افتتاحية الموسم على حلبة هوكنهايم، أثبت السائقون الجدد مرة أخرى في كأس أودي سبورت TT في نوريسرينغ مستوىً عالياً من مهارات القيادة. فعلى مسار شوارع المدينة في نورمبرغ، قدم المشاركون سباقين رائعين أمام حشد من المتفرجين المتحمسين. وهو ما دفع رئيس كأس أودي سبورت TT رولف ميتشل للتعليق قائلاً: "لقد كانت جولة الإياب مثالية. فقد شهد الحضور مرة أخرى منافسات مثيرة، كما أضاف الضيوف النبلاء الثلاثة خلف المقود مزيدا من القيمة إلى كأس أودي سبورت TT. ولا يمكننا تخيل جولة أفضل من هذا –فيما عدا هطول المطر يوم السبت."
    وبعد سباق نهاية الأسبوع الثاني من كأس أودي سبورت TT، يقود مولر مادسن الترتيب العام برصيد 85 نقطة، يليه يان كيسيل بـ 65 نقطة ودينيس مارشال مع 56 نقطة. وستعقد السباقات المقبلة لكأس أودي سبورت TT في حبة ريد بُل في سبيلبرغ بين 1 -2 أغسطس.
    وقبل ذلك ستنعقد الجولتان السابعة والثامنة من سباق DTM في زاندفورت (هولندا) بعد أسبوعين من الآن، حيث ستتأهب أودي على الشبكة مع وزن أقل وفرص أفضل.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تثير حماسة عشّاق سباقات DTM في نورسرينغ
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2015, 03:32 PM
  2. أودي تطلق سلسلة سباقات لطرازها الجديد TT
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 03:25 PM
  3. سائقو أودي يحققون عودة قوية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-08-2014, 03:32 PM
  4. أودي تتصدّر سباقات DTM
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 02:58 PM
  5. سائقو أودي يعززون صدارتهم لبطولة السائقين بعد جولة البرازيل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-09-2012, 02:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14