>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي الفرصة الفريدة لامتلاك أستون مارتن لشهر رمضان فقط




    الفرصة الفريدة لامتلاك أستون مارتن لشهر رمضان فقط
    لقد هـلّ علينا شهر رمضان المبارك بجو من الحب والكرم الذي يرافقه اواصر المودة والمحبة للترحيب بالضيوف وفعل الخير لكسب الأجر والثواب في هذا الشهر الفضيل.
    أستون مارتن، كانت وما تزال منذ مدة طويلة ترحب بضيوفها في المملكة العربية السعودية بطريقتها الخاصة، حيث تقيم في شهر رمضان المبارك من كل عام المناسبات والأنشطة لتدعم حلمك بامتلاك واحدة من سياراتها الرياضية الأسطورية ومنح الفرصة لعملائها ومحبيها لتحديد جوهر القوة والجمال والروح، حيث أنه الوقت الأفضل للتميز عن الآخرين في عالم السيارات الرياضية الفخمة.
    هذه الفرصة الفريدة لامتلاك أستون مارتن حصرية لشهر رمضان الكريم فقط، فريق من موظفي الدعم في أستون مارتن في المملكة يتيحون لك فرصة المشاركة في تحقيق الحلم، وما عليك إلا أن تخوض تجربة القيادة الأسطورية.
    للحصول على فرصة الانضمام لقائمة ملّاك أستون مارتن، ثلاثة خيارات مفتوحة أمامك.
    دفعات ميسرة بنسب ربح مخفضة لمدة ثلاث سنوات للسيارات الجديدة، تشمل صيانة مجانية وضمان مصنعي لمدة ثلاث سنوات او 48000 كم (أيهما أقرب). مع العلم أن الشراء النقدي يشمل نفس مدة الضمان المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى أن تكاليف اللوحات والتسجيل مجانية في كلا الحالتين.
    كما يمكن الحصول على إحدى السيارات المستعملة عن طريق العرض التمويلي الجديد لمدة ثلاث سنوات بنسب ربح مخفضة، او عن طريق العرض التمويلي المتعارف عليه في أستون مارتن لمدة سنتان (50/50)، حيث تتحمل الشركة دفع نصف قيمة الفائدة البنكية ونصف قيمة التأمين. يكون الضمان على السيارات المستعملة لمدة سنة كحد أدنى أو ما تبقى من ضمان الشركة المصنعة، أيهما أكبر.
    جميع السيارات المستعملة تمر على فحص يشمل 140 نقطة قبل بيعها، لضمان خلو السيارة من العيوب الفنية أو المصنعية حتى تاريخ الشراء.
    في حالة الشراء النقدي، ستنعم بفرصة الحصول على الخصومات الهائلة على سعر العرض بالإضافة لعقد صيانة مجاني لمدة سنتين ونقل ملكية السيارة.
    امتلاك سيارة أستون مارتن لم يعد حلماً بعد الان مع العروض الاستثنائية في شهر رمضان المبارك لهذا العام أكثر من أي وقت مضى.
    رمضــان كريم، أستون مبارك!

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أستون مارتن Cygnet فقط لمالكين أستون مارتن
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 12:31 PM
  2. ^- مسابقة القسم الرياضي لشهر رمضان -^ السؤال ( 2 )
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-10-2006, 11:05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14