العيسى للسيارات تقيم حفل إفطارها السنوي وتنشر رسالة الخير في شهر رمضان المبارك
الرياض، يونيو 2015م: أقامت شركة العيسى للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة، حفل الإفطار السنوي بفندق انتركونتيننتال الرياض ضمن سعيها لنشر رسالة الخير في شهر رمضان المبارك.
وشهد الحفل مشاركة العديد من ضيوف الشرف الإعلاميين، وكبار منسوبي الشركة في جوٍ سادته الألفة والتآخي والبهجة. وأعرب الاستاذ حزم جمجوم، رئيس العمليات بشركة العيسى للسيارات، عن سعادته بالحضور الذي ميز الحفل، مؤكداً على أن الشركة ماضية في تجسيد رؤيتها وتحقيق أهدافها، حيث من شأن هذا الحفل تحفيز العلاقة مع الاعلام وشكرهم على مساندتهم للعيسى للسيارات في نجحاتها.
وشدد جمجوم "تيمناً بمكانتها الرائدة في قطاع السيارات السعودي، تسعى العيسى للسيارات على الدوام إلى النهوض بالمعايير المعتمدة لديها في كافة المجالات، ومن ذلك تعزيز الروابط بين الشركة والاعلام. وشهر رمضان المبارك هو خير وقتٍ لنشر هذه الرسالة وشكر الاعلام على المساندة والتعاون التي تلقتها العيسى للسيارات في العام الماضي".
وأضاف جمجوم خلال كلمته في الحفل على أن الإسلام هو المصدر الأول للمحبة والسلام على الإطلاق، حيث يزخر القرآن الكريم والأحاديث الشريفة بمعاني الخير والعطاء والدعوة إلى التآخي والتعاون.
يشار أن شركة العيسى للسيارات تقوم بعرض أحدث سيارات نيسان و تتيح الفرصة لزوار الخيمة الرمضانية بفندق انتركونتيننتال الرياض بالقيام بتجربة قيادة السيارات و الفرصة لربح جوائز قيمة.
وتعرف العيسى للسيارات بخدماتها وهي تتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، وتحظى بتواجدٍ في السوق السعودي ومن خلال خبرتها التي تفوق الستة عقود في مجال السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة، أصبحت علامة "العيسى للسيارات" اليوم، مثالاً لتقدير العملاء ورضاهم.