>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي شركة الطلائع بريجستون تطلق إطارات تورنزا T001


    بعد إطلاقه رسميا في إيطاليا وبحضور عدد من عملائها
    شركة الطلائع – بريجستون تطلق إطارات تورنزا T001 في المملكة


    أقامت شركة الطلائع الوكيل الحصري لإطارات بريجستون في المملكة العربية السعودية حفلا خاصا لعدد من عملائها في كل من جدة، الرياض، الدمام . وقد حضر الحفل مدير عام الشركة و إدارة التسويق و المبيعات إضافة إلى عدد كبير من العاملين في مراكز خدمات الإطارات وذلك من أجل التعريف بالمنتج الجديد تورنزا T001 ومزاياه وكذلك إظهار التقنيات والابتكارات التي يتكون منها هذا الإطار.

    وقد تم خلال هذا الحفل استعراض أهم التقنيات المتوفرة في إطارات تورنزا T001، والتي تجعل منها خيارا مثاليا للسائقين الذين يرغبون بإطارات ذات موثوقية عالية، تحقق قيادة هادئة و مريحة وبأسعار معقولة.

    كما تم تعريف الحاضرين بأهم مميزات إطارات تورنزا T001، فهو يقدم توازنا ممتازا بين السلامة والراحة، وهما عنصران رئيسيان في فلسفة «بريجستون» و مجموعة »تورانزا». فالسيارة ليست مجرّد وسيلة نقل، بل تمثل حيزا متميزا بأعلى مستويات الراحة والأمان، فهي فائقة الأداء ومنخفضة الضجة وتقدم مستوى عاليا في الراحة والسلاسة عند القيادة، حيث يتيح إطار «تورنزا T001» راحة قصوى وأداء استثنائيا، خصوصا في القيادة لمسافات طويلة وبسرعات عالية.

    وأكدت شركة الطلائع المحدودة أنه جرى تطوير هذا الإطار خصيصا للعملاء الذين يرغبون بإطارات تضمن الأداء الآمن عند القيادة على سرعات عالية أثناء الرحلات لمسافات طويلة، وتم التركيز أيضا على الركاب وخصوصا منهم المسؤولين التنفيذيين الذين غالبا ما يجلسون في المقعد الخلفي، وذلك لمنحهم شعورا بالراحة وإحساسا بالرقي والفخامة والهدوء مع (T001). حيث تم تصميمه خصيصا ليتناسب مع باقة واسعة من السيارات بما فيها سيارات الصالون الفخمة، ليوفر تجربة قيادة فارهة عبر تحقيقه للتوازن المثالي بين الراحة والتحكم بالقيادة. وهو يلبي أيضا أهم احتياجات السائقين من مستوى الراحة المعزز إلى السلامة وصولا إلى تقنيات تزيد من عمر استهلاك الاطار.

    وقد أوضح المهند حافظ، مدير التسويق للطلائع قائلاً " أن إقامة هذا الحفل جاء لتوطيد علاقاتنا بعملائنا في قطاع التجزئة في جميع مناطق المملكة، وإشراكهم في خطط الشركة، وأهدافها التسويقية، حيث نسعى إلى تقديم كل الخدمات التي يحتاجها العملاء من قطاع التجزئة، ونوفر لهم دعما خاصا في كافة المجالات التي يطلبونها، كما نقدم لهم تسهيلات كبيرة ومتعددة لدعم هذه المراكز، وذلك تماشيا مع استراتيجية الشركة التي تقوم على تقديم خدماتها بنفس المستوى المتميز لإطارات بريجستون العالمية، حيث تدارشركة الطلائع من قبل نخبة من الإداريين، وفريق من البائعين والفنيين المهرة في كافة فروعها."

    كما أكد الأستاذ حسين العتيبي، مدير المبيعات أن الهدف الرئيسي لشركة الطلائع المحدودة هو رضى العملاء أينما كانوا، " لذلك نركز على تقديم كل الدعم لعملاء التجزئة من أجل توفير إطارات تتميز بتقنيات مبتكرة، وتضمن في الوقت ذاته أعلى المستويات من ناحية الجودة والاعتمادية، وهذا ما تقدمه إطارات بريجستون، وخصوصا إطار تورنزا T001، إضافة إلى الخدمة التي يمكن لعملائنا الاعتماد عليها."

    كما عبر الأستاذ عبد العزيز خريف من بريجستون عن تقديره لشركة الطلائع المحدودة لهذه الشراكة الفريدة والخاصة. وأضاف: نحن نمضي قدماً وجنباً إلى جنب مع شريكنا في المملكة لتحقيق نتائج مذهلة والوصول لمستويات أعلى، وفي الوقت ذاته مواصلة اكتساب ثقة العملاء، وتحقيق أهداف النمو التي وضعناها نصب أعيننا.

    الجدير بالذكر فإن إطارات تورنزا T001 متوفرة في كافة فروع شركة الطلائع المحدودة، ولدى موزعيها المعتمدين في المملكة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بريجستون تطلق إطارات تورانزا تي001 المتميّزة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-04-2015, 10:13 PM
  2. شركة الطلائع تطلق حملتها غيّر لبريجستون
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-10-2014, 03:04 PM
  3. دايملر أيه جي تختار شركة إطارات هنكوك كمورد للمعدات الأصلية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-09-2013, 01:09 AM
  4. «بريدجستون»تطلق جيلاً جديداً لتقنية إطارات«ران فلات»
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-07-2012, 01:37 PM
  5. شركة ميشلان تنتقد إطارات بي أم دبليو
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-06-2006, 02:19 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14