>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي اسبوع ناجح لسباقات أودي




    اسبوع ناجح لسباقات أودي
    · أودي R8 LMS ultra تنتصر في استراليا
    · سائقو أودي للسباقات يقدمون عرضاً مشوقاً لموظفي أودي في نيكارسولم
    · أودي تحافظ على المركزين الأول والثاني في فئة السائقين لسباق DTM
    ناتان أنتونس يفوز في استراليا
    انتصار قوي لناتان أنتونس في استراليا: في السباق الثاني لبطولة GT الأسترالية والتي اقيمت على حلبة المدينة في تاونسفيل، حقق ناتان فوزه الثالث لهذا الموسم بأفضلية زمن تسابق أكثر من عشرة ثواني في أوديR8 LMS ultra. أما في فئة Trophy، أنهى مارك جريفيث السباق في المركز الثاني بسيارة أودي R8 LMS متقدماً على زملاءه في العلامة جريج تايلور وبارتون ماور.
    أودي R8 LMS ultra على منصة التتويج مرتين في إيطاليا
    في أسبوع السباق الرابع لبطولة سيارات GT الإيطالية المقامة في موغيلو، حقق فريق أودي إيطاليا للعملاء مراكزعلى المنصة في السباقين. ففي السباق الأول، حقق ديندو كابيلو وايمانويل زونزيني في سيارتهم الأودي R8 LMS ultra المركز الثاني على المنصة. وأما في السباق الثاني، حقق زملائهم في الفريق ماركو مابيلي وأندريا أميكي المركز الثاني أيضاً، في حين أنهيا كابيلو وزونزيني السباق في المركز الثالث ولكن تم إنزال عقوبة وقت عليهم فحلوا في المركز الرابع.
    فيليب ألبيكوركي يحتفل بالفوز في ELMS
    نجاح سائق بطولات التحمل (WEC) فيليب ألبيكوركي في سلسلة سباق لومان الأوروبية: بالتعاون مع زملاءه بالفريق البريطانيين سايمون دولان وهاري تيكنيل، أنهى البرتغالي بسيارة فئة LMP2 الرياضية لفريق جوتا سبورت في المركز الأول للجولة الثالثة للموسم ة والتي أقيمت على حلبة ريدبول في النمسا.
    سائقو أودي يقدمون عرضاً مشوقاً لموظفي أودي في نيكارسولم
    قام سائقو أودي لسباقات التحمل 24 ساعة في نوربورغرينغ ولومان بزيارة مصنع الشركة في نيكارسولم يوم الأربعاء الماضي. وضمت تشكيلة السائقين كلاً من إدوارد ساندستورم ولورينس فانثور والثلاثي الذين أنهوا سباق لومان في المركز الثالث في يونيو الماضي في سيارة Audi R18 e-tron quattro مارسيل فاسلير وأدريه لوتيرير وبينوا تريلوير. وقام فاسلر وساندستورم بعدة عروض بسيارة Audi R18 e-tron quattro وAudi R8 LMS الفائزة بسباق نوربورينج حول مقر الشركة وأمام موظفي الشركة الذين تابعو العرض بشغف، ومن ثم قام السائقون بزيارة خطوط الإنتاج.
    سائق أودي ماتياس إكستروم يتقدم بقوة
    أمام 31،000 متفرج خلال عطلة نهاية الأسبوع، تمكنت أودي في سباق DTM من الحفاظ على المركزين الأول والثاني في فئة السائقين والمركز الأول في فئة المصنعين. وتمكن ماتياس إكستروم من البروز بقوة في السباق بسيارته Red Bull Audi RS 5 DTM لفريق أودي Abt Sportsline. فبعد نتيجة مخيبة للآمال يوم السبت، أنهى حامل اللقب لمرتين السباق في المركز السابع. ولم يتمكن ماتياس من خوض أية اشواط للتدرب نظرا لوجود عطل في كابلات سيارته مما ووضعه في المركز السادس عشر على حلبة السباق، ولكن سرعان ما تقدم الى المركز السابع محققاً ستة نقاط.
    وعلق ديتر جاس رئيس سباق DTM في أودي قائلاً: "كان اسبوعاً صعباً علينا. لقد أثرت علينا الأوزان الموضوعة في السيارات وخصوصاً خلال السباق التأهيلي. لقد قدمنا اداءً أفضل يوم الأحد ونستمر في صدارة فئة السائقين والمصنعين، وذلك شيء ايجابي. في السباق القادم على حلبة ريد بول، سيكون توزيع الأوزان متوازياً أكثر، لن نترك أي طريقة للفوز على تلك الحلبة."
    كلمة من ماتياس إكستروم
    بعد تقدم من المركز 16 الى نطاق النقاط وتحقيق المركز السابع، أبهر ماتياس إكستروم معجبي سباق DTM في مدينة زاندفورت بأدائه القوي. هذه بعض الاسئلة التي طرحناها عليه.
    حققت أريع انتصارات على حلبة زاندفورت، منها أول فوز لك في سباق DTM، هل ان سعيد الان بتحقيق المركز السابع؟
    في الاحوال العادية قد لا أكون سعيداً، ولكن يمكنني ذلك اليوم حيث تقدمت السباق تسعة مراكز وعايشت الكثر من التحدي اثناء ذلك. النقاط الستة التي حققتها قد لا تبدو كثيرة في الوهلة الأولى، ولكن تعادل الكثير بعد بضعة أشهر من الان. تتميز حلبة زاندفورت بلفاتها الضيقة ومناوشاتها العديدة مما يشكل تهديدا كبيرا. بالنظر ان ثلاثة سائقين من الخمسة الاوائل انهوا السباق بنقاط خلال الاسبوع، يمكننا ان نأمل بالتغيير.
    ما هي توقعاتكم لسباق سبيلبيرج بعد ثلاثة اسابيع من الان؟
    بالنسبة لي شخصيا، اعتبر سبيلبيرج منزلي لأنني زرتها مرات عديدة لزيارة الفعاليات المختلفة بالإضافة الى السباقات. أنا معجب جداً بالحلبة. السباق التأهيلي في زاندفورت كان سيئاً حيث انني لم أستطع القيادة في مرحلة التدريب بسبب عطل فني. سنقوم بالتركيز على تحقيق مراكز على المنصة في كلا السباقين.
    بعد أربعة أسابيع على بداية الموسم، ما رأيك في طريقة اقامة سباقات DTM أي سباقين في كل عطلة نهاية الاسبوع؟
    لطالما اردت القيادة أكثر، ولدينا الان 18 سباق في الموسم وذلك رقم كبير. الطريقة الجديدة تضع الكثير من الضغوطات على الميكانيكيين والمهندسين والسائقين. ولكنني سأعترف بأن بعد اداء سيء يوم السبت، والذهاب الى النوم والتفكير بأن لديك الفرصة لتحقيق نتيجة أفضل في اليوم التالي، ذلك شعور مميز!
    بجانب التنافس في سباق DTM، تقوم بالقيادة في بطولة World Rallycross مع فريقك. كيف يمكنك التوازن بين هذين العالمين؟
    بالنسبة لي، اعتبر سباقات الرالي كروس منفذاً لاسترجاع النشاط. انا استمتع للغاية، استمتع بالرياضة والتحدي والعمل مع الفريق وابقاء روح التحدي مشتعلة بي. أثر الانتصار الذي حققته في السويد الاسبوع الماضي على نفسيتي بطريقة ايجابية. قمت بقيادة الكثير من السيارات في حياتي وأقوم بالتكيف سريعاً مع ايٍ منها.
    يقام سباق DTM المقبل على حلبة سبيلبيرج في النمسا بتاريخ الأول والثاني من اغسطس.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تحتفل بالنصر الثاني لسباقات التحمل في سبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2015, 09:46 PM
  2. أودي تشارك في لومان وبطولة العالم لسباقات التحمل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 08:30 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-08-2012, 03:19 PM
  4. نصائح لكتابه موضوع ناجح ..
    بواسطة jeep-co في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 09:15 PM
  5. كاركتير : ناجح .. غير ناجح ؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 06:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14