>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي خنيصر وباترول يتألقان في باها إيطاليا




    خنيصر وباترول يتألقان في باها إيطاليا
    سائق نيسان يعد بمزيد من النتائج الباهرة في المستقبل القريب
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 11 يوليو 2015: كانت إنطلاقة سائق نيسان المتمرس، إميل خنيصر في عالم السباقات الأوروبية مشجعةً جداً، خصوصاً أنه تمكن على متن سيارته نيسان باترول، من إنهاء مشاركته الأولى في باها إيطاليا، على منصة الفوز.
    ويشكل باها إيطاليا الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة التي يتم تنظيها تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات (FIA). وقد شهد السباق الإيطالي أداءً ممتازاً لسائقي نيسان المشاركين في المجموعة T2 التي تمكن اللبناني خنيصر من الفوز بمركزها الثالث، مباشرة خلف زميله في فريق نيسان، دينيس بيريكوفسكي الذي حل ثانياً.
    وكاد خنيصر أن يفوز بالمركز الأول لمجموعته، إلا أن تعرض سيارته لإنثقاب إحد إطاراتها وترافق ذلك مع حادث صغير، أدى الى تراجعه من المركز الثاني حيث كان ينافس للوصول الى الصدارة.
    وكان باها إيطاليا قد شهد إنطلاق خمسين سيارة منها 12 مصنفة ضمن المجموعة T2 التي تضم سيارات الراليات الصحراوية الطويلة المنتجة بكميات تجارية.
    وعلى الرغم من مسافة الرالي الإجمالية البالغة أكثر من 1000 كيلومتر من الدروب الفائقة الصعوبة، إلا أن خنيصر وملاحه الروسي، أليكس كومزيك كانا على قدر المسؤولية والتحدي، خصوصاً أنهما يثقان بسيارتهما نيسان باترول التي قالا بعيد إنتهاء الرالي، أنها بالفعل تستحق لقب "بطل كل الدروب في الحياة".
    وفي هذا السياق، قال خنيصر: “كما كنا نتوقع، كان باترول أكثر من جاهز لدخول التحدي ومع وجود أفضل السائقين العالميين في باها إيطاليا، كنا على يقين أن باترول الشهير بقدراته المتفوقة، سواء كان ذلك على الطرقات المعبدة أو الوعرة أو حتى الفائقة الصعوبة، سيتمكن من المواجهة والمنافسة على كافة الصعد. كانت هذه المشاركة الأولى لي في القارة الأوروبية وأنا أعمل على تطوير قدراتي لتحقيق نتائج أفضل، خصوصاً أنني أعتمد على نيسان باترول وأحظى بدعم هائل من نيسان الشرق الأوسط. أنا سعيد بالنتيجة التي حققتها وأعتقد أنني سأحقق مزيداً من النتائج المتميزة في المستقبل القريب".
    أما سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط، فقد كان سعيداً بالنتيجة التي حققها خنيصر على متن نيسان باترول قائلاً: “إنها بداية ممتازة لـ إميل في أوروبا. فقد حقق الكثير من الإنتصارات والإنجازات في منطقة الشرق الأوسط وهذا سيدعوه الى تحقيق نتائج أفضل في أوروبا. كان باها إيطاليا بمثابة بداية المشوار العالمي لـ إميل الذي أعتقد أنه سيستمر في التألق، تماماً كما ستستمر نيسان بتوفير الرعاية والدعم له".
    وتندرج الراليات الصحراوية الطويلة في إطار بطولة عالمية وتضم مجموعة من الجولات التي تقام في عدد من بلدان العالم، شأن باها إيطاليا وتحدي أبوظبي الصحراوي الذي توفر له نيسان الدعم. وبنهاية البطولة، سيتم تتويج السائق والسيارة اللذين يحققان النتائج الأفضل كأبطال للعالم.
    ويتبقى على إنتهاء سباقات باها الأوروبية، خمس جولات سيشارك خنيصر في الجولة القادمة منها وهي باها أراغون الذي سيقام بين 24 و26 يوليو الجاري. ويحتل خنيصر حالياً المركز الثاني في تريب بطولة سائقي سيارات المجموعة T2، مباشرة خلف المتصدر، دينيس بيريكوفسكي وبفارق 16 نقطة عنه.
    وكان خنيصر قد فاز مؤخراً بالمركز الأول للمجموعة T2 لسيارات الإنتاج التجاري في رالي الفراعنة المصري الذي يعتبر واحداً من أصعب راليات البطولة والذي يشكل إحدى جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة. كذلك، حصل خنيصر على عدد من كؤوس الفوز من تحدي أبوظبي الصحراوي الذي ترعاه نيسان ومن رالي سيلاين الصحراوي الذي يقام في قطر واللذين يندرجان ضمن عداد جولات البطولة.

    ولطالما كانت نيسان من داعمي الراليات ورياضة السيارات عموماً في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص رالي حائل الدولي الذي يقام في المملكة العربية السعودية وتحدي أبوظبي الصحراوي الذي يجري سنوياً في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.
    وفي إطار دعمها لرياضة السيارات العربية، لا تكتفي نيسان بتوفير الرعاية لسائقها العتيد، إميل خنيصر، إذ ستوفر الدعم لعدد من السائقين العرب الآخرين.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان باترول على منصة الفوز في باها قطر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-05-2015, 09:19 PM
  2. أنباء عن نية فيراري سحب 458 إيطاليا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 07:12 PM
  3. فيراري 458 إيطاليا في صور جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 31-08-2009, 12:41 AM
  4. إيطاليا فخورة بفيراري
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-10-2007, 01:20 AM
  5. فوز هزيل لروما في كأس إيطاليا
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-01-2007, 10:07 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14