>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي نيسان ومجموعة عمل الإمارات للبيئة تتحدان




    نيسان ومجموعة عمل الإمارات للبيئة تتحدان في سبيل النقل المستدام في الإمارات العربية المتحدة
    مذكرة تفاهم وشراكة تؤكد أن التحول الى السيارات الهجينة والمراعية للبيئة سيساهم في تحويل الإمارات العربية المتّحدة الى دولة أكثر إستدامة
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - 14 يوليو 2015: وقّعت نيسان اليوم مذكرة تفاهم مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة (EEG)، وهي إحدى المؤسسات المعنية بالبيئة، تهدف الى الترويج لمبادرات النقل الصديقة للبيئة والتي ستساعد دبي في تحقيق هدفها في التحول الى مدينة مستدامة ذكية مع حلول العام 2020.
    وستقوم نيسان بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مقر نيسان الشرق الأوسط في منطقة جبل علي، بتقديم سيارة نيسان باثفايندر الهجينة الى مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وستستعمل السيدة حبيبة المرعشي، رئيسة المجموعة، هذه السيارة بهدف تقييمها على صعيد الإستعمال اليومي على أن تعرض من خلالها على المجتمع المحلي النتائج الإيجابية للتحول الى سبل نقل أكثر إستدامة.
    ويُعتبر النقل الأكثر مراعاةً للبيئة من الأهداف الرئيسية لمبادرة مدينة دبي الذكية، وذلك من خلال الإعتماد على تقنيات متطورة، شأن المحركات الهجينة التي تساهم في تحسين نسب الإستدامة.
    وفي هذا السياق، قالت حبيبة المرعشي: “كمؤيدين للترويج لحياة أكثر إستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ترحب المجموعة بمبادرة التعاون مع نيسان ومع سيارتها باثفايندرالهجينة”.
    "من الرائع أن نرى المزيد من الشركات الخاصة التي تتشارك مع الجهات الحكومية والمنظمات الغير حكوميّة في سبيل الترويج والمساهمة في إنجاح المبادرات الهادفة الى تحقيق بيئة مستدامة في الإمارات العربية المتحدة. فمن خلال رؤية صاحب السمو، الشيخ محمد بن راشد المكتوم لـ إكسبو 2020 والإقتصاد الأخضر المراعي للبيئة، أصبحت التقنيات التي تساهم في خفض إستهلاك الوقود وبالتالي في تقليل تأثير الإنبعاثات الكربونية، من الأمور الحيوية. ومن هنا، بات التحول الى السيارات الهجينة من الخطوات الضرورية في سبيل تحولنا الى بلد ذكي يشدد على الإستدامة.
    أما يولاند بينيدا، رئيس قسم الإتصالات في نيسان الشرق الأوسط، فقد قالت: “يُعتبر إتفاقنا مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة جزءاً من إلتزامنا بتطوير وترويج تقنيات الإستدامة المبدعة في منطقة الشرق الأوسط. نحن نرى أن فرص نجاح السيارات الهجينة كبيرة في أسواق المنطقة وبالأخص في البلدان التي تتحلى بوعي بيئي، شأن الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بجهود كبيرة لدعم مبادرات الإستدامة. وبفضل كفاءتها في إستهلاك الوقود بنسبة تقل عن 20 بالمئة مقارنة بالسيارات الرياضية المتعددة الإستعمال المتوسطة التقليدية، تتحول باثفايندر هايبريد الى الخيار الأفضل للسائق الذي يضع البيئة على لائحة أولوياته".
    وتتميز سيارة باثفايندر الهجينة بإستهلاكها المتدني للوقود وقدرتها على قطع مسافات طويلة من دون التوقف للتزود بالوقود، وذلك من دون المساومة على صعيد أدائها الرياضي مقارنة بـ باثفايندر المندفعة بمحرك V6 بنزيني.
    ومع خزان وقودها الكبير الذي تصل سعته الى 74 ليتراً (مماثل لسعة خزان الوقود في باثفايندر ذات المحرك البنزيني)، ترتفع المسافة الإجمالية التي يمكن قطعها بخزان واحد من الوقود، الى 785 كيلومتر ولتسجل هذه السيارة إستهلاكاً يبلغ 9.1 ليتر لكل 100 كلم. وتتوفر باثفايندر الهجينة بنسخة تندفع بالعجلات الأربع وتعتمد على محرك بنزيني بسعة 2.5 ليتر تم ربطه الى محرك كهربائي موصول الى بطارية ليثيوم - أيون (Li-ion) أخذت لنفسها مكاناً تحت صف المقاعد الثالث في الخلف، كي لا تؤثر سلباً على الرحابة الداخلية للمقصورة أو على حجم التحميل الخلفي.
    وتعمل نيسان تبعاً لرؤيتها المستقبلية الواضحة لعالم النقل الصديق للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال سيارتها باثفايندر الهجينة التي تنفرد بتقنيات متطورة لجهة التوفير في إستهلاك الوقود، والتي توفر للمجتمعات المحلية وسيلة لتلعب دوراً فعالاً في مسيرة إستدامة الإمارات من خلال الاعتماد على سيارة هجينة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نهائي دوري أبطال أوروبا مع نيسان يتميز بمراعاته للبيئة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 03:10 PM
  2. نيسان ومجموعة سيتي فوتبول تؤسسان شراكة كرة قدم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 03:07 PM
  3. نيسان ضمن العلامات المراعية للبيئة لعام 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2014, 07:35 PM
  4. "اينوك للزيوت" و"غاز الإمارات" تسلطان الضوء على المنتجات الصديقة للبيئة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2013, 03:50 PM
  5. Beijing ومجموعة من الدفع الرباعي........(جديد بكين)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-04-2008, 12:17 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14