رمضان الخير يدعم نمو مبيعات جنرال موتورز بمعدل 21%
خيرات التمويل الأكثر سهولة تقود نمو مبيعات شفروليه، وكاديلاك، وجي إم سي
· نمو مبيعات كاديلاك بمعدل 127%، وجي إم سي 33%، وشفروليه 11%
· أكبر معدلات النمو جاءت من دول الإمارات، وعُمان، وقطر
دبي- يبدو أن شهر رمضان المبارك أثبت لعام آخر أنه الفترة المفضلة للعملاء الراغبين بإبرام صفقات الشراء الكبيرة، وينعكس ذلك جلياً في النتائج المتميزة التي حققتها شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط. حيث سجلت مبيعات شفروليه، وكاديلاك، وجي إم سي نمواً بلغ معدله 21% خلال شهر يوليو، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقال ماريو أ سبانجنبيرغ، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: "مع أن شهر رمضان المبارك لم ينته بعد، إلا أننا تمكنا من تحقيق نمو ملحوظ في مبيعاتنا. ويُعزى ذلك إلى حقيقة أن عملائنا يحصلون على خيارات رائعة جداً لتمويل السيارات الجديدة".
وأضاف: "لقد قدّم وكلاءنا خلال الشهر الكريم العديد من الحسومات الرمضانية المثيرة للاهتمام، بعضها متوفر في صالات العرض فقط، إضافة إلى خيارات تمويل بنسبة ربح تبلغ 0%. كما وتعتبر حزم خدمات ما بعد البيع التي نقدمها للعملاء، والتي تتسم بالتنافسية والملاءمة والشفافية، عامل رئيسي آخر في دفع نمو مبيعاتنا".
وعلى مستوى المنطقة، ارتفعت مبيعات علامة شفروليه بمعدل 11%، في الوقت الذي حققت فيه جي إم سي نمواً بلغت نسبته 33%، وحققت كاديلاك نمواً مذهلاً وصل إلى 127%.
ويجدر الذكر أن أقوى معدلات النمو سُجّلت في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، بنسبة 61% لهذا العام. كما وسَجلت كل من عُمان وقطر نتائج نمو ملحوظة بمعدل 59% و36% على التوالي.