>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي أودي تنجز اختبارات ناجحة لسيارات القيادة الآلية على الحلبات الأمريكية




    أسرع من سائق سيارة رياضية: أودي تنجز اختبارات ناجحة لسيارات القيادة الآلية على الحلبات الأمريكية
    اختبارات الجيل الجديد من سيارة Audi RS7 ذات القيادة الآلية تصل إلى مرحلة متقدمة
    سيارة الاختبار تحقق أرقاماً هامة في حلبة سونوما بولاية كاليفورنيا
    سونوما، 20 يوليو، 2015 - كشفت أودي عن اقتراب سياراتها ذات القيادة الآلية من مرحلة الإنتاج الفعلي. وجاء هذا الإعلان لدى تحقيق سيارة الاختبار من طراز Audi RS7 ذات القيادة الآلية رقماً قياسياً جديداً على حلبة سونوما بكاليفورنيا خلال اختبارات الأداء. وأشارت الشركة إلى أنها ستطرح سيارات القيادة الآلية للمرة الأولى بالتزامن مع إصدار الجيل القادم من سيارات Audi A8.
    وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد توماس مولر، المسؤول عن تطوير تقنيات الفرامل والتوجيه وأنظمة مساعدة السائق في أودي: "نجحنا على حلبة سونوما في دفع سيارة Audi RS7 الاختبارية بالقيادة الآلية إلى أبعد حدود قدراتها في جميع اللفات، وقد أثبتت السيارة جدارةً كبيرة ودقة عالية في تنفيذ هذه المهمة. وكان اللافت أن السيارة حققت أرقاماً مذهلة تجاوزت فيها السيارات التي يقودها السائقون الرياضيون المهرة". وقد سجلت RS7 مدة 2:01:01 دقيقة لقطع الحلبة التي يبلغ طولها 4050 متراً.
    وكانت أودي قد قطعت أشواطاً هامة في اختباراتها للسيارات ذات القيادة الآلية، مع تجريب هذه السيارات ضمن أصعب ظروف القيادة. وفي أكتوبر من عام 2014، نجحت نسخة أُطلق عليها اسم "بوبي" من سيارة RS7 في إتمام لفة كاملة دون سائق على حلبة هوكنهايمرينغ، مسجلة سرعات وصلت إلى 240 كلم/سا. ويتميز الجيل الجديد من السيارة، والذي تطلق عليه أودي اسم "روبي" بقوة تبلغ 560 حصان، وهي أخف بما يبلغ 400 كغ من سابقتها. وتتمتع السيارة ذات القيادة الآلية بالقدرة على التحكم بجميع وظائف القيادة، من الفرملة وحتى التوجيه والتسارع، بمنتهى الدقة والفعالية والأمان.
    كما تعمل أودي على اختبار السيارات ذات القيادة الآلية ضمن ظروف القيادة الطبيعية على الطرقات الحقيقية.
    وكانت سيارة "جاك"، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على سيارة Audi A7 ذات القيادة الآلية التي أصدرتها في مطلع عام 2015، والتي ضمت العديد من المزايا القريبة من مرحلة الإنتاج الفعلي، قد قطعت المسافة بين وادي السيليكون ولاس فيغاس على الطرقات العامة، وذلك لحضور معرض الكترونيات المستهلكين (CES). وبعد ذلك فترة قصيرة، شوهدت السيارة ذاتها على طرقات ألمانيا السريعة تقود آلياً بسرعة بلغت 130 كلم/س. أما في معرض الكترونيات المستهلكين الآسيوي في مايو 2015، فقد حظي عدد من الإعلاميين بفرصة تجريب القيادة الآلية بأنفسهم من داخل السيارة على طرقات مدينة شانغهاي المزدحمة.
    وقد نجحت اختبارات التطوير التي تضمنت القيادة ضمن ظروف مختلفة في تقديم معلومات على درجة عالية من الأهمية تستفيد منها الشركة في تطوير أنظمة النسخة الجاهزة للإنتاج من السيارات آلية القيادة، ويشمل ذلك تحليل بيانات الحساسات وعملية معالجة البيانات والتحكم بالسيارة وثباتها.
    وتسهم التقنيات المستخدمة في السيارات ذات القيادة الآلية في توفير الوقت والجهد وتقديم مستويات عالية من الفعالية والأمان. ويمكن لهذه الأنظمة أن تساهم إلى حد كبير في تعزيز السلامة، خصوصاً مع تجنب هامش الأخطاء البشرية التي قد تحدث نتيجة الإهمال أو نتيجة إرهاق السائق. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه التقنيات للمسافرين الاستفادة من وقتهم أثناء التنقل. ويمكن استخدام تكنولوجيا القيادة الآلية بشكل مؤقت، حيث يمكن لها أن تسهم في تخفيف الضغوطات وأعباء القيادة، كما يمكن أن تسهم في زيادة فعالية القيادة وتعزيز الراحة والأمان. وكانت أودي قد أعلنت أن مرحلة إنتاج السيارات ذات القيادة الآلية ستنطلق بالتزامن مع الجيل القادم من سيارات السيدان الفاخرة Audi A8. ويمكن لأنظمة القيادة الآلية استلام زمام القيادة في حالات خاصة، مثل ركن السيارة أو القيادة والتوقف المتكررين خلال الازدحام، أو أثناء القيادة على الطرقات المفتوحة بسرعات لا تتجاوز 60 كلم/س.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. وزير النقل الألماني يختبر مركبة أودي الذاتية القيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2015, 09:12 PM
  2. أودي 900 كيلومتر من القيادة الذاتية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:37 PM
  3. أودي تعرض سيارة القيادة الذاتية الأكثر رياضية في العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 06:01 PM
  4. إختبار فريق ريال مدريد لسيارات أودي
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-05-2007, 11:33 PM
  5. أودي تبدأ اختبارات A8 2009........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 11:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14